آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصليب الأحمر ومصلحة السجون توقع اتفاقية لإعادة منظومة الصرف الصحي لمركزي صنعاء

الصليب الأحمر ومصلحة السجون توقع اتفاقية لإعادة منظومة الصرف الصحي لمركزي صنعاء

اخبار الساعة - معين حنش   | بتاريخ : 19-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
وقعت أمس مصلحة السجون مذكرة تفاهم مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر حول إعادة تأهيل منظومة الصرف الصحي وشبكة المياه بالسجن المركزي بصنعاء.
وخلال حفل التوقيع قال الأخ العميد ناصر أحمد اليزيدي رئيس مصلحة السجون أن الخدمات الأساسية داخل إصلاحية السجن المركزي بصنعاء سواءً شبكة الكهرباء أو الصرف الصحي والمياه .. مؤكداً بأن تدهور هذه الخدمات في الإصلاحيات المركزية بالجمهورية بدأت منذ الأحداث التي اندلعت في عام 2011م وأزدادت سوءاً مع العدوان السعودي المستمر على البلاد.
ودعا العميد اليزيدي كل الجهات المعنية ورجال الخير والمنظمات المحلية والدولية إلى إنقاذ فئة نزلاء السجن الذين يعانون وسيعانوا من تدهور هذه الخدمات التي ستنتج عنها مشاكل جمة في حال عدم المساعدة ومد يد العون لانقاذهم وإيقاف هذا التدهور.
وعبر رئيس مصلحة السجون عن بالغ شكره وتقديره للجنة الدولية للصليب الأحمر لما تقدمه من مساعدات وأسهامات في الحفاظ على الخدمات الأساسية.
من جانبها أكدت السيده غزلا إرناندز - رئيس قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر أن اللجنة حريصة على تقديم كل العون للسجناء وبالقدر المتاح وذلك لتخفيف المعاناة عنهم وكذا مساعدة مصلحة السجون في معالجة تدهور في منظومة الصرف الصحي وشبكة المياه.
وأشارت غزيلا إلى أن إصلاح المياه والمجاري داخل السجن المركزي ستبدأ عقب هذا التوقيع وأن التعاون والدعم سيكون مستمر في جوانب عدة ولن يقتصر على صنعاء ولكن تقوم اللجنة الدولية بتقديم الدعم للسجون في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2355