آخر الأخبار :
اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض بحاح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين بمناسبة سقوط صنعاء 21 سبتمبر ويطالب السعودية بهذا الشئ(صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الصليب الأحمر ومصلحة السجون توقع اتفاقية لإعادة منظومة الصرف الصحي لمركزي صنعاء

الصليب الأحمر ومصلحة السجون توقع اتفاقية لإعادة منظومة الصرف الصحي لمركزي صنعاء

اخبار الساعة - معين حنش   | بتاريخ : 19-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
وقعت أمس مصلحة السجون مذكرة تفاهم مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر حول إعادة تأهيل منظومة الصرف الصحي وشبكة المياه بالسجن المركزي بصنعاء.
وخلال حفل التوقيع قال الأخ العميد ناصر أحمد اليزيدي رئيس مصلحة السجون أن الخدمات الأساسية داخل إصلاحية السجن المركزي بصنعاء سواءً شبكة الكهرباء أو الصرف الصحي والمياه .. مؤكداً بأن تدهور هذه الخدمات في الإصلاحيات المركزية بالجمهورية بدأت منذ الأحداث التي اندلعت في عام 2011م وأزدادت سوءاً مع العدوان السعودي المستمر على البلاد.
ودعا العميد اليزيدي كل الجهات المعنية ورجال الخير والمنظمات المحلية والدولية إلى إنقاذ فئة نزلاء السجن الذين يعانون وسيعانوا من تدهور هذه الخدمات التي ستنتج عنها مشاكل جمة في حال عدم المساعدة ومد يد العون لانقاذهم وإيقاف هذا التدهور.
وعبر رئيس مصلحة السجون عن بالغ شكره وتقديره للجنة الدولية للصليب الأحمر لما تقدمه من مساعدات وأسهامات في الحفاظ على الخدمات الأساسية.
من جانبها أكدت السيده غزلا إرناندز - رئيس قسم الحماية باللجنة الدولية للصليب الأحمر أن اللجنة حريصة على تقديم كل العون للسجناء وبالقدر المتاح وذلك لتخفيف المعاناة عنهم وكذا مساعدة مصلحة السجون في معالجة تدهور في منظومة الصرف الصحي وشبكة المياه.
وأشارت غزيلا إلى أن إصلاح المياه والمجاري داخل السجن المركزي ستبدأ عقب هذا التوقيع وأن التعاون والدعم سيكون مستمر في جوانب عدة ولن يقتصر على صنعاء ولكن تقوم اللجنة الدولية بتقديم الدعم للسجون في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2058