آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور المثيرة والمهمة في حياة الزعيم الألماني أدولف هتلر، تم الكشف عنها مؤخرًا، في كتاب خاص، وتُظهر أهم المحطات الغرامية واللحظات الختامية في حياة الزعيم الملقب بـ “الفوهرر”.

وعكست الصور، التي ضمها “روشوس ميش” حارس هتلر الشخصي، في كتاب أعدّه قبل وفاته، تفاصيل مهمة من حياة الديكتاتور النازي، خاصة فيما يتعلق بحبيبته إيفا براون، وعلاقات هتلر بالمحيطين به، والدقائق الأخيرة في حياة العاشقين، خاصة أن “ميش” كان هو من وجد جثة هتلر بعد انتحاره.

وتظهر الصور التي التقطت ما بين العامين 1942 و 1945 هتلر في مواقف متعددة جمعته أحيانًا مع رفاقه في القيادة الألمانية العسكرية وأحيانًا أخرى مع ضيوفه وأقاربه، وكان العامل المشترك في كل الصور تلك هو وقوف الحارس الشخصي “روشوس ميش” إلى جانب هتلر، حتى في تلك التي كان يتمدّد فيها إلى جانب براون على الشاطئ بلباس البحر.

وظهر هتلر في إحدى الصور في آخر زيارة قام بها للقوات المسلحة في مقر الجيش الألماني التاسع في “أوديرفرونت” في 11 مارس 19455.

وكان “روشوس ميش”، شاهد عيان في إحدى الصور الملتقطة في 30 أبريل 1945 عندما كان المحققون الأمريكيون يعاينون الأريكة التي قيل إن هتلر وإيفا انتحرا عليها، حيث عاين الحارس آخر دقائق في حياة الزعيم الألماني قبل وفاته.

         

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2321