آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور المثيرة والمهمة في حياة الزعيم الألماني أدولف هتلر، تم الكشف عنها مؤخرًا، في كتاب خاص، وتُظهر أهم المحطات الغرامية واللحظات الختامية في حياة الزعيم الملقب بـ “الفوهرر”.

وعكست الصور، التي ضمها “روشوس ميش” حارس هتلر الشخصي، في كتاب أعدّه قبل وفاته، تفاصيل مهمة من حياة الديكتاتور النازي، خاصة فيما يتعلق بحبيبته إيفا براون، وعلاقات هتلر بالمحيطين به، والدقائق الأخيرة في حياة العاشقين، خاصة أن “ميش” كان هو من وجد جثة هتلر بعد انتحاره.

وتظهر الصور التي التقطت ما بين العامين 1942 و 1945 هتلر في مواقف متعددة جمعته أحيانًا مع رفاقه في القيادة الألمانية العسكرية وأحيانًا أخرى مع ضيوفه وأقاربه، وكان العامل المشترك في كل الصور تلك هو وقوف الحارس الشخصي “روشوس ميش” إلى جانب هتلر، حتى في تلك التي كان يتمدّد فيها إلى جانب براون على الشاطئ بلباس البحر.

وظهر هتلر في إحدى الصور في آخر زيارة قام بها للقوات المسلحة في مقر الجيش الألماني التاسع في “أوديرفرونت” في 11 مارس 19455.

وكان “روشوس ميش”، شاهد عيان في إحدى الصور الملتقطة في 30 أبريل 1945 عندما كان المحققون الأمريكيون يعاينون الأريكة التي قيل إن هتلر وإيفا انتحرا عليها، حيث عاين الحارس آخر دقائق في حياة الزعيم الألماني قبل وفاته.

         

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5432) قراءة

Total time: 0.2737