آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور المثيرة والمهمة في حياة الزعيم الألماني أدولف هتلر، تم الكشف عنها مؤخرًا، في كتاب خاص، وتُظهر أهم المحطات الغرامية واللحظات الختامية في حياة الزعيم الملقب بـ “الفوهرر”.

وعكست الصور، التي ضمها “روشوس ميش” حارس هتلر الشخصي، في كتاب أعدّه قبل وفاته، تفاصيل مهمة من حياة الديكتاتور النازي، خاصة فيما يتعلق بحبيبته إيفا براون، وعلاقات هتلر بالمحيطين به، والدقائق الأخيرة في حياة العاشقين، خاصة أن “ميش” كان هو من وجد جثة هتلر بعد انتحاره.

وتظهر الصور التي التقطت ما بين العامين 1942 و 1945 هتلر في مواقف متعددة جمعته أحيانًا مع رفاقه في القيادة الألمانية العسكرية وأحيانًا أخرى مع ضيوفه وأقاربه، وكان العامل المشترك في كل الصور تلك هو وقوف الحارس الشخصي “روشوس ميش” إلى جانب هتلر، حتى في تلك التي كان يتمدّد فيها إلى جانب براون على الشاطئ بلباس البحر.

وظهر هتلر في إحدى الصور في آخر زيارة قام بها للقوات المسلحة في مقر الجيش الألماني التاسع في “أوديرفرونت” في 11 مارس 19455.

وكان “روشوس ميش”، شاهد عيان في إحدى الصور الملتقطة في 30 أبريل 1945 عندما كان المحققون الأمريكيون يعاينون الأريكة التي قيل إن هتلر وإيفا انتحرا عليها، حيث عاين الحارس آخر دقائق في حياة الزعيم الألماني قبل وفاته.

         

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5788) قراءة

Total time: 0.2427