آخر الأخبار :
الحوثيين يعلقون لافتات غريبة في شوارع العاصمة صنعاء و يعلنون التصعيد مقابل التصعيد "شاهد أبرز مشائخ حاشد يوجه نداء قبلي عاجل الى قبائل حاشد والسبب مهرجان السبعين المجلس السياسي للحوثيين يصدر بيان ناري رداً على الاحداث الاخيرة التي تشهدها اليمن "بيان “الجزيرة” تغير موقفها من الأسد بشكل مفاجئ لفت الجميع المخلافي يتهم هذه الدولة بأنها سبب الأزمة اليمنية “وول ستريت جورنال” للسعوديين: أريحوا أنفسكم الشيخ عبد الله آل ثاني لا مصداقية له في قطر عاجل: مسلحين مجهولين يغتالون نجل حمود سعيد المخلافي وزميلة في مدينة تعز عاجل :الصحة في صنعاء تعلن حالة الطوارئ بمستشفيات العاصمة تحسباً لاي طارئ (وثيقة) سيول ضخمة تجرف عدد من السيارات والباصات بين مأرب والبيضاء وتعطل حركة السير عطوان يكشف عن مفاجئة من العيار الثقيل للحشد في يوم الذكرى الخمسين لتأسيس المؤتمر ..

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

صور مثيرة تكشف اللحظات الأخيرة في حياة هتلر

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مجموعة من الصور المثيرة والمهمة في حياة الزعيم الألماني أدولف هتلر، تم الكشف عنها مؤخرًا، في كتاب خاص، وتُظهر أهم المحطات الغرامية واللحظات الختامية في حياة الزعيم الملقب بـ “الفوهرر”.

وعكست الصور، التي ضمها “روشوس ميش” حارس هتلر الشخصي، في كتاب أعدّه قبل وفاته، تفاصيل مهمة من حياة الديكتاتور النازي، خاصة فيما يتعلق بحبيبته إيفا براون، وعلاقات هتلر بالمحيطين به، والدقائق الأخيرة في حياة العاشقين، خاصة أن “ميش” كان هو من وجد جثة هتلر بعد انتحاره.

وتظهر الصور التي التقطت ما بين العامين 1942 و 1945 هتلر في مواقف متعددة جمعته أحيانًا مع رفاقه في القيادة الألمانية العسكرية وأحيانًا أخرى مع ضيوفه وأقاربه، وكان العامل المشترك في كل الصور تلك هو وقوف الحارس الشخصي “روشوس ميش” إلى جانب هتلر، حتى في تلك التي كان يتمدّد فيها إلى جانب براون على الشاطئ بلباس البحر.

وظهر هتلر في إحدى الصور في آخر زيارة قام بها للقوات المسلحة في مقر الجيش الألماني التاسع في “أوديرفرونت” في 11 مارس 19455.

وكان “روشوس ميش”، شاهد عيان في إحدى الصور الملتقطة في 30 أبريل 1945 عندما كان المحققون الأمريكيون يعاينون الأريكة التي قيل إن هتلر وإيفا انتحرا عليها، حيث عاين الحارس آخر دقائق في حياة الزعيم الألماني قبل وفاته.

         

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5373