آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
إذا رأيت هذا الشيء فلا تمسه أبدا، لأنه ليس عملة نادرة، فهو ظهر عقرب يدعى السيكلوكوزميا ريكيتى القاتل، الذي سيشل حركتك خلال ثواني.
 
هذا العقرب المخادع، من أخطر انواع العقارب في العالم، أشتهر بندرته لكثرة السم بداخله، وقدرته الخطرة بقتل حيوانات كبيرة كالفيل أو الثور فما بالك بالإنسان، مخادع جدا و لديه قدرة فائقة على حفر الصخور بأنيابه الصلبة ليختبئ داخلها حتى لا يراه أحد.
 
ويشكل ظهره على شكل عملات نادرة تتلون و تتشكل لإغراء الضحية التي تقترب منه، ولا يختبئ عقرب السيكلوكوزميا ريكيتى إلا بالصخر أو بباطن الحجارة، و له القدرة على حفرها بأنيابه الصلبة التي ستغرس في يد من سيقترب منه في أقل من ثانية، يصل سمه للدم و يخثره خلال ثلاث ثواني فقط، لتموت الضحية في 5 ثواني على الأقل.
 
تم رصده في الآونة الأخيرة في أماكن متفرقة من الشرق الأوسط.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9267) قراءة

Total time: 0.2324