آخر الأخبار :
صورة+ فيديو.. ترامب يغزو الإنترنت بموقف طريف! الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
إذا رأيت هذا الشيء فلا تمسه أبدا، لأنه ليس عملة نادرة، فهو ظهر عقرب يدعى السيكلوكوزميا ريكيتى القاتل، الذي سيشل حركتك خلال ثواني.
 
هذا العقرب المخادع، من أخطر انواع العقارب في العالم، أشتهر بندرته لكثرة السم بداخله، وقدرته الخطرة بقتل حيوانات كبيرة كالفيل أو الثور فما بالك بالإنسان، مخادع جدا و لديه قدرة فائقة على حفر الصخور بأنيابه الصلبة ليختبئ داخلها حتى لا يراه أحد.
 
ويشكل ظهره على شكل عملات نادرة تتلون و تتشكل لإغراء الضحية التي تقترب منه، ولا يختبئ عقرب السيكلوكوزميا ريكيتى إلا بالصخر أو بباطن الحجارة، و له القدرة على حفرها بأنيابه الصلبة التي ستغرس في يد من سيقترب منه في أقل من ثانية، يصل سمه للدم و يخثره خلال ثلاث ثواني فقط، لتموت الضحية في 5 ثواني على الأقل.
 
تم رصده في الآونة الأخيرة في أماكن متفرقة من الشرق الأوسط.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (7290) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2556