آخر الأخبار :
هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
إذا رأيت هذا الشيء فلا تمسه أبدا، لأنه ليس عملة نادرة، فهو ظهر عقرب يدعى السيكلوكوزميا ريكيتى القاتل، الذي سيشل حركتك خلال ثواني.
 
هذا العقرب المخادع، من أخطر انواع العقارب في العالم، أشتهر بندرته لكثرة السم بداخله، وقدرته الخطرة بقتل حيوانات كبيرة كالفيل أو الثور فما بالك بالإنسان، مخادع جدا و لديه قدرة فائقة على حفر الصخور بأنيابه الصلبة ليختبئ داخلها حتى لا يراه أحد.
 
ويشكل ظهره على شكل عملات نادرة تتلون و تتشكل لإغراء الضحية التي تقترب منه، ولا يختبئ عقرب السيكلوكوزميا ريكيتى إلا بالصخر أو بباطن الحجارة، و له القدرة على حفرها بأنيابه الصلبة التي ستغرس في يد من سيقترب منه في أقل من ثانية، يصل سمه للدم و يخثره خلال ثلاث ثواني فقط، لتموت الضحية في 5 ثواني على الأقل.
 
تم رصده في الآونة الأخيرة في أماكن متفرقة من الشرق الأوسط.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9363) قراءة

Total time: 0.3663