آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
إذا رأيت هذا الشيء فلا تمسه أبدا، لأنه ليس عملة نادرة، فهو ظهر عقرب يدعى السيكلوكوزميا ريكيتى القاتل، الذي سيشل حركتك خلال ثواني.
 
هذا العقرب المخادع، من أخطر انواع العقارب في العالم، أشتهر بندرته لكثرة السم بداخله، وقدرته الخطرة بقتل حيوانات كبيرة كالفيل أو الثور فما بالك بالإنسان، مخادع جدا و لديه قدرة فائقة على حفر الصخور بأنيابه الصلبة ليختبئ داخلها حتى لا يراه أحد.
 
ويشكل ظهره على شكل عملات نادرة تتلون و تتشكل لإغراء الضحية التي تقترب منه، ولا يختبئ عقرب السيكلوكوزميا ريكيتى إلا بالصخر أو بباطن الحجارة، و له القدرة على حفرها بأنيابه الصلبة التي ستغرس في يد من سيقترب منه في أقل من ثانية، يصل سمه للدم و يخثره خلال ثلاث ثواني فقط، لتموت الضحية في 5 ثواني على الأقل.
 
تم رصده في الآونة الأخيرة في أماكن متفرقة من الشرق الأوسط.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (6202) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2072