آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

تحذير هام ..لا تلمس هذا الشيء أبداً .. لانك ستموت خلال 3 ثوان !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
إذا رأيت هذا الشيء فلا تمسه أبدا، لأنه ليس عملة نادرة، فهو ظهر عقرب يدعى السيكلوكوزميا ريكيتى القاتل، الذي سيشل حركتك خلال ثواني.
 
هذا العقرب المخادع، من أخطر انواع العقارب في العالم، أشتهر بندرته لكثرة السم بداخله، وقدرته الخطرة بقتل حيوانات كبيرة كالفيل أو الثور فما بالك بالإنسان، مخادع جدا و لديه قدرة فائقة على حفر الصخور بأنيابه الصلبة ليختبئ داخلها حتى لا يراه أحد.
 
ويشكل ظهره على شكل عملات نادرة تتلون و تتشكل لإغراء الضحية التي تقترب منه، ولا يختبئ عقرب السيكلوكوزميا ريكيتى إلا بالصخر أو بباطن الحجارة، و له القدرة على حفرها بأنيابه الصلبة التي ستغرس في يد من سيقترب منه في أقل من ثانية، يصل سمه للدم و يخثره خلال ثلاث ثواني فقط، لتموت الضحية في 5 ثواني على الأقل.
 
تم رصده في الآونة الأخيرة في أماكن متفرقة من الشرق الأوسط.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2173