آخر الأخبار :
تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد كيري: الملك عبدالله ومبارك طلبا من واشنطن قصف هذه الدولة العربية قناة تلفزيونية تكشف عن تجهيز لاطلاق عملية عسكرية واسعة من ثلاثة محاور هاتف يتصل بدون شبكات.. حلم تحول إلى واقع غداً صرف المرتبات عبر الكريمي .. لهذه الجهة الحكومية مقتل قائد حوثي كبير في جبهة الساحل الغربي (الاسم + الصورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

تعرض أكثر من 30 شخصا من القرويين لصدمات قوية، حيث تعيش قرية في جنوب نيكاراغوا أزمة طاحنة، حتى اعتقد السكان أن هذه القرية يملكها الشيطان.

ويصاب السكان بأعراض تشبه الغثيان والقلق والدوخة، والغضب غير العقلاني والخوف، ويصيبهم أيضا الهيجان السريع، ويدعى بعض الأشخاص رؤية شياطين وأرواح شريرة.

وذكرت صحيفة بريطانية أن هناك امرأة تعيش في القرية تعرف باسم "ماريسيلا"، حاولت مساعدة جيرانها من خلال العلاجات المنزلية، حيث تقوم بصناعة الأدوية على أمل درء الأرواح الشريرة.

وأفادت وسائل الإعلام في أمريكا الوسطى أن هناك دمية بها شريط أسود على الوجه تم العثور عليها في أحد شوارع القرية، مما يؤكد أن هناك أرواح شريرة، وقد قرر أهل القرية حرق الدمية.

 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8364) قراءة

Total time: 0.2042