آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تعرض أكثر من 30 شخصا من القرويين لصدمات قوية، حيث تعيش قرية في جنوب نيكاراغوا أزمة طاحنة، حتى اعتقد السكان أن هذه القرية يملكها الشيطان.

ويصاب السكان بأعراض تشبه الغثيان والقلق والدوخة، والغضب غير العقلاني والخوف، ويصيبهم أيضا الهيجان السريع، ويدعى بعض الأشخاص رؤية شياطين وأرواح شريرة.

وذكرت صحيفة بريطانية أن هناك امرأة تعيش في القرية تعرف باسم "ماريسيلا"، حاولت مساعدة جيرانها من خلال العلاجات المنزلية، حيث تقوم بصناعة الأدوية على أمل درء الأرواح الشريرة.

وأفادت وسائل الإعلام في أمريكا الوسطى أن هناك دمية بها شريط أسود على الوجه تم العثور عليها في أحد شوارع القرية، مما يؤكد أن هناك أرواح شريرة، وقد قرر أهل القرية حرق الدمية.

 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8547) قراءة

Total time: 0.3618