آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تعرض أكثر من 30 شخصا من القرويين لصدمات قوية، حيث تعيش قرية في جنوب نيكاراغوا أزمة طاحنة، حتى اعتقد السكان أن هذه القرية يملكها الشيطان.

ويصاب السكان بأعراض تشبه الغثيان والقلق والدوخة، والغضب غير العقلاني والخوف، ويصيبهم أيضا الهيجان السريع، ويدعى بعض الأشخاص رؤية شياطين وأرواح شريرة.

وذكرت صحيفة بريطانية أن هناك امرأة تعيش في القرية تعرف باسم "ماريسيلا"، حاولت مساعدة جيرانها من خلال العلاجات المنزلية، حيث تقوم بصناعة الأدوية على أمل درء الأرواح الشريرة.

وأفادت وسائل الإعلام في أمريكا الوسطى أن هناك دمية بها شريط أسود على الوجه تم العثور عليها في أحد شوارع القرية، مما يؤكد أن هناك أرواح شريرة، وقد قرر أهل القرية حرق الدمية.

 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8767) قراءة

Total time: 0.2207