آخر الأخبار :
وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216 وزير الخارجية هشام شرف يكشف عن مفاجآت سارّة لليمنيين وصفعة قوية للسعودية "تفاصيل وزارةالتعليم العالي تُحذر الطلاب وأولياء الأمور من هذا الامر الخطير ؟ محكمة غرب الأمانة تصدر اول حكم قضائي بخصوص الطفلة بثينة"وثيقة اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

شاهد...قرية يسكنها الشيطان .. يطارد سكانها بهذه الأساليب!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

تعرض أكثر من 30 شخصا من القرويين لصدمات قوية، حيث تعيش قرية في جنوب نيكاراغوا أزمة طاحنة، حتى اعتقد السكان أن هذه القرية يملكها الشيطان.

ويصاب السكان بأعراض تشبه الغثيان والقلق والدوخة، والغضب غير العقلاني والخوف، ويصيبهم أيضا الهيجان السريع، ويدعى بعض الأشخاص رؤية شياطين وأرواح شريرة.

وذكرت صحيفة بريطانية أن هناك امرأة تعيش في القرية تعرف باسم "ماريسيلا"، حاولت مساعدة جيرانها من خلال العلاجات المنزلية، حيث تقوم بصناعة الأدوية على أمل درء الأرواح الشريرة.

وأفادت وسائل الإعلام في أمريكا الوسطى أن هناك دمية بها شريط أسود على الوجه تم العثور عليها في أحد شوارع القرية، مما يؤكد أن هناك أرواح شريرة، وقد قرر أهل القرية حرق الدمية.

 
 
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5381) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.21