آخر الأخبار :
صدور قرار جمهوري جديد بتعيين عسكري رفيع"وثيقة قتلى مدنيون بقصف صاروخي حوثي استهدف وسط مأرب طيار تركي ينقذ طائرة سعودية (فيديو) تصريح خطير من الرئيس هادي يكشف ملامح مستقبل اليمن... ورسالة للعاهل السعودي تأجيل محاكمة ”سفاح إنماء” بعد تقدم محاميه بهذا الطلب أسرة الحارس الشخصي لمحافظ المهرة تنفي انتحاره وتطالب بهذا الامر؟ شاهد أول صورة للقيادي المؤتمري ياسر العواضي بعد وصوله إلى سلطنة عمان كاتب يمني ووزير سابق يتهم خبير سعودي بسرقة منشوراته النوبة يصل عدن ويصرح حول مهمته في قيادة الشرطة العسكرية إثيوبيا تعلن تفاصيل إفراج السعودية عن الملياردير “العمودي”

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الاعلام التربوي وبتمويل من فرع (CSSW) يدشن توزيع 300حقيبة مدرسية لنازحي تبيشعة بتعز

الاعلام التربوي وبتمويل من  فرع (CSSW)  يدشن توزيع 300حقيبة مدرسية لنازحي تبيشعة بتعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نفذ مركز الدراسات والاعلام التربوي بدعم وتمويل من  فرع لـ (CSSW) بتعز مشروع توزيع ( 300 ) حقيبة مدرسية  ومستلزماتها القرطاسية والمكتبية على أبناء النازحين من قرية تبيشعه عزلة بلاد الوافي مديرية جبل حبشي بمحافظة بتعز.
 
   وأكد رئيس مركز الدراسات والاعلام التربوي احمد البحيري أن المشروع ياتي استكمالا للجهود التي ييذلها المركز مع الطلبة النازحين من منطقة تبيشعة بلاد الوافي والتي يهدف من خلالها اعادة الطلبة الى العملية التعليمية والحد من تسربهم ..
 
موضحا أن عدد الطلبة النازحين من منطقة تبيشعة الى مدينة تعز تجاوز (400) طالب وطالبة .
 
واثنى البحيري على ما يقدمه  الـ (CSSW) من جهود مباركة في المجال الاغاثي والانساني .
 
من جانبه أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بتعز محمد الجلال عن شكره وتقديره لـ (CSSW)على جهودها في الدفع بالعملية التعليمة واستهداف ( 300 ) طالب وطالبه من نازحي تبيشعه.
داعيا المنظمات الاخرى الى التفاعل البناء في سبيل الحرص على استمرار العملية التعليمية في الظرف الصعب الذي يعيشه الوطن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.225