آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الاعلام التربوي وبتمويل من فرع (CSSW) يدشن توزيع 300حقيبة مدرسية لنازحي تبيشعة بتعز

الاعلام التربوي وبتمويل من  فرع (CSSW)  يدشن توزيع 300حقيبة مدرسية لنازحي تبيشعة بتعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نفذ مركز الدراسات والاعلام التربوي بدعم وتمويل من  فرع لـ (CSSW) بتعز مشروع توزيع ( 300 ) حقيبة مدرسية  ومستلزماتها القرطاسية والمكتبية على أبناء النازحين من قرية تبيشعه عزلة بلاد الوافي مديرية جبل حبشي بمحافظة بتعز.
 
   وأكد رئيس مركز الدراسات والاعلام التربوي احمد البحيري أن المشروع ياتي استكمالا للجهود التي ييذلها المركز مع الطلبة النازحين من منطقة تبيشعة بلاد الوافي والتي يهدف من خلالها اعادة الطلبة الى العملية التعليمية والحد من تسربهم ..
 
موضحا أن عدد الطلبة النازحين من منطقة تبيشعة الى مدينة تعز تجاوز (400) طالب وطالبة .
 
واثنى البحيري على ما يقدمه  الـ (CSSW) من جهود مباركة في المجال الاغاثي والانساني .
 
من جانبه أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بتعز محمد الجلال عن شكره وتقديره لـ (CSSW)على جهودها في الدفع بالعملية التعليمة واستهداف ( 300 ) طالب وطالبه من نازحي تبيشعه.
داعيا المنظمات الاخرى الى التفاعل البناء في سبيل الحرص على استمرار العملية التعليمية في الظرف الصعب الذي يعيشه الوطن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.368