آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الاعلام التربوي وبتمويل من فرع (CSSW) يدشن توزيع 300حقيبة مدرسية لنازحي تبيشعة بتعز

الاعلام التربوي وبتمويل من  فرع (CSSW)  يدشن توزيع 300حقيبة مدرسية لنازحي تبيشعة بتعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 22-03-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
نفذ مركز الدراسات والاعلام التربوي بدعم وتمويل من  فرع لـ (CSSW) بتعز مشروع توزيع ( 300 ) حقيبة مدرسية  ومستلزماتها القرطاسية والمكتبية على أبناء النازحين من قرية تبيشعه عزلة بلاد الوافي مديرية جبل حبشي بمحافظة بتعز.
 
   وأكد رئيس مركز الدراسات والاعلام التربوي احمد البحيري أن المشروع ياتي استكمالا للجهود التي ييذلها المركز مع الطلبة النازحين من منطقة تبيشعة بلاد الوافي والتي يهدف من خلالها اعادة الطلبة الى العملية التعليمية والحد من تسربهم ..
 
موضحا أن عدد الطلبة النازحين من منطقة تبيشعة الى مدينة تعز تجاوز (400) طالب وطالبة .
 
واثنى البحيري على ما يقدمه  الـ (CSSW) من جهود مباركة في المجال الاغاثي والانساني .
 
من جانبه أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بتعز محمد الجلال عن شكره وتقديره لـ (CSSW)على جهودها في الدفع بالعملية التعليمة واستهداف ( 300 ) طالب وطالبه من نازحي تبيشعه.
داعيا المنظمات الاخرى الى التفاعل البناء في سبيل الحرص على استمرار العملية التعليمية في الظرف الصعب الذي يعيشه الوطن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2235