آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
وصل السباق العالمي لبناء أجمل وأغرب ناطحة سحاب في العالم على الإطلاق، إلى آفاق جديدة من خلال تصميم برج منحني النهاية على شكل حرف "U".
 
وكُشف النقاب عن تصميم "بيغ بيند"، البرج الذي من شأنه إضفاء نوع من السحر على منطقة منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية.
 
وتكشف رسومات المشروع، عن ناطحة سحاب وُصفت بأنها "أعلى مبنى في العالم"، تتصف بانحنائها عند القمة، كما تضم نظام مصاعد يتيح التحرك عبر المنحنيات.
 
وأوضح المصممون أنه ومن خلال إدخال ميزة الانحناءات على ناطحة السحاب، "سنكون قادرين على تصميم أحد أرقى المباني في منهاتن".
 
ويصل ارتفاع البرج الزجاجي إلى 1219مترا، كما يحتاج إلى مصعد مطور يتجاوز كل التصاميم الحالية.
 
وأوضح فريق البحث: "ما كان يعتبر سابقا أكبر تحد في تاريخ المصاعد، أصبح حقيقة واقعة، حيث يمكن لنظام المصاعد المطور التحرك في المنحنيات، أفقيا وعبر الحلقات".
 
وذكر المصممون أنه منذ ظهور برج One57 العام 2014، تغير كل شيء في الشارع الرئيسي 57 بمنهاتن، وبحلول الربع الأول من العام 2016، كان هنالك زيادة بنسبة 625% في متوسط المبيعات، مما أدى مؤخرا إلى ظهور ناطحات السحاب ذات الانحناءات.
 
وجاء في البيان الصحفي للفريق: "إن الانحناء الكبير لناطحة السحاب يمكن أن يكون حلا معماريا جيدا لقيود وقوانين الارتفاعات في منهاتن، ما يتيح إمكانية التحكم بقياسات الهياكل المعمارية دون القلق حول حدود ارتفاعها"
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.216