آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
وصل السباق العالمي لبناء أجمل وأغرب ناطحة سحاب في العالم على الإطلاق، إلى آفاق جديدة من خلال تصميم برج منحني النهاية على شكل حرف "U".
 
وكُشف النقاب عن تصميم "بيغ بيند"، البرج الذي من شأنه إضفاء نوع من السحر على منطقة منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية.
 
وتكشف رسومات المشروع، عن ناطحة سحاب وُصفت بأنها "أعلى مبنى في العالم"، تتصف بانحنائها عند القمة، كما تضم نظام مصاعد يتيح التحرك عبر المنحنيات.
 
وأوضح المصممون أنه ومن خلال إدخال ميزة الانحناءات على ناطحة السحاب، "سنكون قادرين على تصميم أحد أرقى المباني في منهاتن".
 
ويصل ارتفاع البرج الزجاجي إلى 1219مترا، كما يحتاج إلى مصعد مطور يتجاوز كل التصاميم الحالية.
 
وأوضح فريق البحث: "ما كان يعتبر سابقا أكبر تحد في تاريخ المصاعد، أصبح حقيقة واقعة، حيث يمكن لنظام المصاعد المطور التحرك في المنحنيات، أفقيا وعبر الحلقات".
 
وذكر المصممون أنه منذ ظهور برج One57 العام 2014، تغير كل شيء في الشارع الرئيسي 57 بمنهاتن، وبحلول الربع الأول من العام 2016، كان هنالك زيادة بنسبة 625% في متوسط المبيعات، مما أدى مؤخرا إلى ظهور ناطحات السحاب ذات الانحناءات.
 
وجاء في البيان الصحفي للفريق: "إن الانحناء الكبير لناطحة السحاب يمكن أن يكون حلا معماريا جيدا لقيود وقوانين الارتفاعات في منهاتن، ما يتيح إمكانية التحكم بقياسات الهياكل المعمارية دون القلق حول حدود ارتفاعها"
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1986