آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
وصل السباق العالمي لبناء أجمل وأغرب ناطحة سحاب في العالم على الإطلاق، إلى آفاق جديدة من خلال تصميم برج منحني النهاية على شكل حرف "U".
 
وكُشف النقاب عن تصميم "بيغ بيند"، البرج الذي من شأنه إضفاء نوع من السحر على منطقة منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية.
 
وتكشف رسومات المشروع، عن ناطحة سحاب وُصفت بأنها "أعلى مبنى في العالم"، تتصف بانحنائها عند القمة، كما تضم نظام مصاعد يتيح التحرك عبر المنحنيات.
 
وأوضح المصممون أنه ومن خلال إدخال ميزة الانحناءات على ناطحة السحاب، "سنكون قادرين على تصميم أحد أرقى المباني في منهاتن".
 
ويصل ارتفاع البرج الزجاجي إلى 1219مترا، كما يحتاج إلى مصعد مطور يتجاوز كل التصاميم الحالية.
 
وأوضح فريق البحث: "ما كان يعتبر سابقا أكبر تحد في تاريخ المصاعد، أصبح حقيقة واقعة، حيث يمكن لنظام المصاعد المطور التحرك في المنحنيات، أفقيا وعبر الحلقات".
 
وذكر المصممون أنه منذ ظهور برج One57 العام 2014، تغير كل شيء في الشارع الرئيسي 57 بمنهاتن، وبحلول الربع الأول من العام 2016، كان هنالك زيادة بنسبة 625% في متوسط المبيعات، مما أدى مؤخرا إلى ظهور ناطحات السحاب ذات الانحناءات.
 
وجاء في البيان الصحفي للفريق: "إن الانحناء الكبير لناطحة السحاب يمكن أن يكون حلا معماريا جيدا لقيود وقوانين الارتفاعات في منهاتن، ما يتيح إمكانية التحكم بقياسات الهياكل المعمارية دون القلق حول حدود ارتفاعها"
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2458