آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

شاهد بالصور...الكشف عن «أعلى مبنى في العالم» على شكل حرف U في نيويورك

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
وصل السباق العالمي لبناء أجمل وأغرب ناطحة سحاب في العالم على الإطلاق، إلى آفاق جديدة من خلال تصميم برج منحني النهاية على شكل حرف "U".
 
وكُشف النقاب عن تصميم "بيغ بيند"، البرج الذي من شأنه إضفاء نوع من السحر على منطقة منهاتن بولاية نيويورك الأمريكية.
 
وتكشف رسومات المشروع، عن ناطحة سحاب وُصفت بأنها "أعلى مبنى في العالم"، تتصف بانحنائها عند القمة، كما تضم نظام مصاعد يتيح التحرك عبر المنحنيات.
 
وأوضح المصممون أنه ومن خلال إدخال ميزة الانحناءات على ناطحة السحاب، "سنكون قادرين على تصميم أحد أرقى المباني في منهاتن".
 
ويصل ارتفاع البرج الزجاجي إلى 1219مترا، كما يحتاج إلى مصعد مطور يتجاوز كل التصاميم الحالية.
 
وأوضح فريق البحث: "ما كان يعتبر سابقا أكبر تحد في تاريخ المصاعد، أصبح حقيقة واقعة، حيث يمكن لنظام المصاعد المطور التحرك في المنحنيات، أفقيا وعبر الحلقات".
 
وذكر المصممون أنه منذ ظهور برج One57 العام 2014، تغير كل شيء في الشارع الرئيسي 57 بمنهاتن، وبحلول الربع الأول من العام 2016، كان هنالك زيادة بنسبة 625% في متوسط المبيعات، مما أدى مؤخرا إلى ظهور ناطحات السحاب ذات الانحناءات.
 
وجاء في البيان الصحفي للفريق: "إن الانحناء الكبير لناطحة السحاب يمكن أن يكون حلا معماريا جيدا لقيود وقوانين الارتفاعات في منهاتن، ما يتيح إمكانية التحكم بقياسات الهياكل المعمارية دون القلق حول حدود ارتفاعها"
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8051) قراءة

Total time: 0.225