أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مفاجأة سارة من الأمير محمد بن نايف للعمالة من هذه الجنسية بالسعودية

أعلن الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي نائب مجلس رئيس الوزراء ووزير الداخلية عن إطلاق حملة وطن بلا مخالف، من أجل تسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود وأيضا من أجل مساعدة من يرغب في إنهاء مخالفته وإعفائه من أي عقوبات.
 
حيث دعا الأمير محمد بن نايف كافة المخالفين أن ينتهزوا تلك الفرصة من خلال المهلة الممنوحة لهم والتي حددت لهم بتسعين يوما إعتبارا من الأربعاء الماضي، ودعا على الجميع أن يتعاون الجميع على تحقيق أهداف هذه الحملة.
 
 
 
وطالب الجهات المعنية بأن تقوم بتسهيل إجراءات من يبادر بالمغادرة خلال المهلة المحددة وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات، حيث قال السفير المصري بالرياض ناصر حمدي أن هذه الحملة سيستفيد منها آلاف المصريين من مخالفي الإقامة والعمل.
 
حيث تقضي بإعفاء المخالفين لنظام الإقامة والعمل وأمن الحدود المغادرين من تلقاء أنفسهم من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل) والإعفاء من الرسوم والغرامات المترتبة عليهم خلال المهلة المحددة بتسعين يوما من تاريخ بداية المهلة .
 
وشدد السفير المصري بالسعودية على ضرورة استفادة أبناء الجالية المصرية بجميع أنحاء المملكة بهذا الأمر السامي الكريم طوال مدة سريانه 90 يوما من تاريخ التنفيذ
المصدر : متابعات

Total time: 0.1738