آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

الأكثر قراءة في (مال واعمال)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

أول "تاكسي طائر" في سنغافورا عام 2030

أول "تاكسي طائر" في سنغافورا عام 2030

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت وزارة النقل السنغافورية، أنها تجري محادثات مع شركات لبدء تجارب التاكسي الطائر، وهي مركبات مستقبلية تخطط سنغافورا لتشغيلها بحلول 2030، وتأتي في إطار خطة طموحة لتوسيع خيارات وسائل النقل الحضري بها.
 
ويبدو أن أيام الجلوس لوقت طويل داخل سيارات الأجرة التاكسي في طرق مزدحمة بسنغافورا، ستصبح شيئا من الماضي.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بانج كينج كيونج السكرتير الدائم لوزارة النقل السنغافورية، أعلن هذه الأنباء، مؤكدا أن الوزارة بدأت بالفعل محادثاتها مع بعض الشركات لبدء تجارب مركبات طائرة قادرة على النقل.
 
ويرى كيونج أن هذه المركبات سيغير مساعي سكان سنغافورا لامتلاك سيارات، إلى ارتياد خدمات نقل متنوعة ومختلفة مصممة لتناسب كافة أنواع الرحلات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2241