آخر الأخبار :
قيادي جنوبي ينشر ما وصفها بفضيحة لمحافظ مأرب «العرادة» (صورة) شاهد بالفيديو لحظة الاعتداء بالضرب المبرح للمسوري محامي الرئيس صالح- صنعاء في الذكرى الثالثة لاستيلاءهم على السلطة.. الحوثييون يفشلون في توفير الغاز المنزلي والماء والكهرباء والبترول (صور) بن دغر يقع بإحراج كبير أثناء وصوله إلى محافظة المهرة اليمن : سلطان العرادة محافظ مأرب يتحدث عن (الطابور الخامس بالمحافظة) وتشكيل لجنة مشتركة نجاة قائد القوات الخاصة بحضرموت من محاولة اغتيال (الاسم) روسيا اليوم: التحالف يتهم الحوثيين بعرقلة تفريغ سفن تحمل مواد غذائية عاجل : الحوثيون يقصفون مدينة الحزم في الجوف بصاروخ باليستي الكشف عن اسماء الاشخاص الذين تم اختطافهم إلى جانب الصحفي «كامل الخوداني» شاهد بالفيديو: قناة الميادين تتوغل في العمق السعودي وتوثق مايدور في الحدود هناك

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

تصويت أخبار الساعة

برأيك .. إلى أين تسير الامور بصنعاء بين الحوثيين وصالح؟

التصالح
المواجهة
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-03-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
تنظم الجمعية اليمنية لجراحة الأعصاب المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في مايو القادم بمشاركة جميع أطباء اليمن في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية على امتداد ربوع الوطن الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح الدكتور إسماعيل الكبسي، رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة العام.
 
الأمين العام للمؤتمر والمنسق الدولي، ان هذا المؤتمر يعد الأول الذي تستخدم فيه أرقى التقنيات الحديثة التي ستجعله دوليا عن طريق البث المباشر بواسطة قناة جراحة الأعصاب التلفزيونية العالمية التي ستستخدم البث الحي عبر (وقائع جلسات المؤتمر المباشرة)، مضيفاً: حيث يمكن متابعة المؤتمر عن طريق الانترنت.
 
كما تم دعوه كبار الجراحين و العلماء و الباحثين من كل أنحاء العالم العربي والإسلامي و الدولي للمشاركة في المؤتمر وإلقاء محاضرات مباشرة عن طريق الانترنت بتقنية التعليم الحي عن بعد و تحت شعار تعليم بلا حدود.
وقال رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة: سيقام أيضا على هامش المؤتمر ورشة تدريبية على نماذج عمود فقري خاصة تم استيرادها بهدف تدريب وتعليم الجراحين اليمنيين الشباب ليتمكنوا من إتقان أحدث طرق علاج إصابات العمود الفقري الناتجة من حوادث الطرق و إصابات الحروب.
 
من جانبه تحدث الدكتور أحمد القضاب مدير عام العالمية للجودة أن المؤتمر يضيف ميزة تنافسية علمية طبية لليمن على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي، وان العالمية للجودة هي الجهة المنظمة لمؤتمر المخ والأعصاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2161