آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-03-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تنظم الجمعية اليمنية لجراحة الأعصاب المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في مايو القادم بمشاركة جميع أطباء اليمن في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية على امتداد ربوع الوطن الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح الدكتور إسماعيل الكبسي، رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة العام.
 
الأمين العام للمؤتمر والمنسق الدولي، ان هذا المؤتمر يعد الأول الذي تستخدم فيه أرقى التقنيات الحديثة التي ستجعله دوليا عن طريق البث المباشر بواسطة قناة جراحة الأعصاب التلفزيونية العالمية التي ستستخدم البث الحي عبر (وقائع جلسات المؤتمر المباشرة)، مضيفاً: حيث يمكن متابعة المؤتمر عن طريق الانترنت.
 
كما تم دعوه كبار الجراحين و العلماء و الباحثين من كل أنحاء العالم العربي والإسلامي و الدولي للمشاركة في المؤتمر وإلقاء محاضرات مباشرة عن طريق الانترنت بتقنية التعليم الحي عن بعد و تحت شعار تعليم بلا حدود.
وقال رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة: سيقام أيضا على هامش المؤتمر ورشة تدريبية على نماذج عمود فقري خاصة تم استيرادها بهدف تدريب وتعليم الجراحين اليمنيين الشباب ليتمكنوا من إتقان أحدث طرق علاج إصابات العمود الفقري الناتجة من حوادث الطرق و إصابات الحروب.
 
من جانبه تحدث الدكتور أحمد القضاب مدير عام العالمية للجودة أن المؤتمر يضيف ميزة تنافسية علمية طبية لليمن على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي، وان العالمية للجودة هي الجهة المنظمة لمؤتمر المخ والأعصاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.8049