آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تنظم الجمعية اليمنية لجراحة الأعصاب المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في مايو القادم بمشاركة جميع أطباء اليمن في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية على امتداد ربوع الوطن الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح الدكتور إسماعيل الكبسي، رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة العام.
 
الأمين العام للمؤتمر والمنسق الدولي، ان هذا المؤتمر يعد الأول الذي تستخدم فيه أرقى التقنيات الحديثة التي ستجعله دوليا عن طريق البث المباشر بواسطة قناة جراحة الأعصاب التلفزيونية العالمية التي ستستخدم البث الحي عبر (وقائع جلسات المؤتمر المباشرة)، مضيفاً: حيث يمكن متابعة المؤتمر عن طريق الانترنت.
 
كما تم دعوه كبار الجراحين و العلماء و الباحثين من كل أنحاء العالم العربي والإسلامي و الدولي للمشاركة في المؤتمر وإلقاء محاضرات مباشرة عن طريق الانترنت بتقنية التعليم الحي عن بعد و تحت شعار تعليم بلا حدود.
وقال رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة: سيقام أيضا على هامش المؤتمر ورشة تدريبية على نماذج عمود فقري خاصة تم استيرادها بهدف تدريب وتعليم الجراحين اليمنيين الشباب ليتمكنوا من إتقان أحدث طرق علاج إصابات العمود الفقري الناتجة من حوادث الطرق و إصابات الحروب.
 
من جانبه تحدث الدكتور أحمد القضاب مدير عام العالمية للجودة أن المؤتمر يضيف ميزة تنافسية علمية طبية لليمن على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي، وان العالمية للجودة هي الجهة المنظمة لمؤتمر المخ والأعصاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2534