آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

المؤتمر العلمي الثاني للمخ والأعصاب أول مؤتمر عالمي في اليمن عن طريق (البث المباشر)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 26-03-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
تنظم الجمعية اليمنية لجراحة الأعصاب المؤتمر اليمني الثاني لجراحة المخ والأعصاب في مايو القادم بمشاركة جميع أطباء اليمن في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية على امتداد ربوع الوطن الذي سيقام في العاصمة اليمنية صنعاء.
وأوضح الدكتور إسماعيل الكبسي، رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة العام.
 
الأمين العام للمؤتمر والمنسق الدولي، ان هذا المؤتمر يعد الأول الذي تستخدم فيه أرقى التقنيات الحديثة التي ستجعله دوليا عن طريق البث المباشر بواسطة قناة جراحة الأعصاب التلفزيونية العالمية التي ستستخدم البث الحي عبر (وقائع جلسات المؤتمر المباشرة)، مضيفاً: حيث يمكن متابعة المؤتمر عن طريق الانترنت.
 
كما تم دعوه كبار الجراحين و العلماء و الباحثين من كل أنحاء العالم العربي والإسلامي و الدولي للمشاركة في المؤتمر وإلقاء محاضرات مباشرة عن طريق الانترنت بتقنية التعليم الحي عن بعد و تحت شعار تعليم بلا حدود.
وقال رئيس قسم جراحة الأعصاب في مستشفى الثورة: سيقام أيضا على هامش المؤتمر ورشة تدريبية على نماذج عمود فقري خاصة تم استيرادها بهدف تدريب وتعليم الجراحين اليمنيين الشباب ليتمكنوا من إتقان أحدث طرق علاج إصابات العمود الفقري الناتجة من حوادث الطرق و إصابات الحروب.
 
من جانبه تحدث الدكتور أحمد القضاب مدير عام العالمية للجودة أن المؤتمر يضيف ميزة تنافسية علمية طبية لليمن على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي، وان العالمية للجودة هي الجهة المنظمة لمؤتمر المخ والأعصاب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2023