أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اغتصاب طفلة رضيعة يفجر غضب عارم في الشارع المصري ومطالبات باعدامه (القصة الكاملة + صورة)

- متابعة
شهدت قرية “دملاش” التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، يوم الجمعة (27 مارس)، واقعة اغتصاب جنسي من أحد العمل على طفلة عمرها لم يتجواز العام وثمانية أشهر، بعد أن قام باصطحبها إلي مكان مهجور. وتوالت المفاجآت الصادمة والمثيرة التي فجرتها التعليقات علي تلك الحادثة البشعة وتتوالي بعد اعترافات المتهم باغتصاب الطفلة الرضيعة “جنا”.
 
وعُرفت الحادثة إعلامياً -وخلال السوشيال الميديا- بـ”طفلة البامبرز”، وقد سادت مواقع تواصل الإجتماعي حالة من الغضب، كما ساد الرأى العام في الشارع، بعد حادث الإغتصاب البشع للطفلة “جنا”، والتي ألحقت بها أضراراً كبيرة؛ مما دعى الكثير من المصريين على المطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من خلال هاشتاج #طفلة_البامبرز بتوقيع أقصى عقوبة على هذا المجرم.
 
ومن ثم دَشَن بعدها رواد السوشيال ميديا هاشتجات أخري علي نفس الحادث، كان منها هاشتاج #إعدام_مغتصب_الرضيعة، وذلك حتى يكون عبرة لغيره ممن تسول لهم أنفسهم إرتكاب مثل تلك البشاعات، مطالبين بضرورة صدور حكم فوري بالإعدام على المُتهم، لإيقاف مثل تلك الحوادث البشعة بحق الأطفال، والتى ظهرت بشكل كبير فى الآونة الأخيرة.
 
الرأي العام
 وجدير بالذكر أن الهاشتاجات علي الحادثة ظلت متصدرة “تويتر” في مصر لمدة ثلاثة أيام علي التوالي، وإليكم بعض ما ورد في التعليقات:
 
 
كما أثارت القضية حالة من السخط لدي الشخصيات العامة، ونالت نصيباً من تعليقاتهم، وعلي سبيل المثال تعليق المحامي “طارق العوضي” الذي طالب فيه بتوقيع عقوبة الإعدام على مرتكب واقعة اغتصاب الطفلة “جنا”، حيث كتب علي وكتب حسابه على “فيس بوك” نصاً: “أنا مع عقوبة الإعدام. وفي هذه الحالة أريد أكثر من الإعدام”.
 
كما ندد الإعلامي “نشأت الديهي”، بحادثة إغتصاب طفلة البامبرز قائلاً عبر برنامجه التلفزيوني “بالورقة والقلم”: “ده حيوان مش بني آدم أبداً، وإحنا كده بنظلم الحيوان علشان عمره ما يعمل حاجة زي كده” وتابع: “أطالب بإعدامه فوراً على هذا الجرم الامعقول”.
 
بداية القضية
أما عن تفاصيل الواقعة، فقد بدأت بتلقي مدير أمن الدقهلية اللواء “أيمن الملاح”، إخطاراً ببلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بإتهام “نهى. ص. س. أ” 29 عاماً، ربة منزل، محضراً تتهم فيه “إبراهيم. م. أ” 35 عاماً، عامل، بالتعدي جنسياً على إبنتها التي لم تتعدى العامين، مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى.
 
ضبط وإحضار المجرم
وتمكنت قوة المباحث بمركز شرطة بلقاس من ضبط المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية،ومن ثم تحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس لحين العرض على النيابة.
 
تفاصيل التحقيق وإعترافات المجرم
وعن ما جري في التحقيقات فبعد الإجراءات الطبيعية، عند مواجهة المتهم بالحادث إعترف بما قام به، وأقر إرتكابه للواقعة البشعة، قائلاً أنه خلال سيره وقت خطبة صلاة الجمعة الماضية رأى الطفلة فى شرفة منزل أهلها، فقام بحملها وأخذها إلى مكان مهجور بالجوار. وأضاف أن الطفلة الرضيعة كانت ترتدي “بامبرز”، فقام بخلعه، وأدخل إصبع (الإبهام) فى فرجها أكثر من مرة حتى نزفت، فخاف وقام بحملها إلى منزله وأعطاها لوالدته لتمسح عنها أثر الجريمة في هدوء، حتي يشعر أحد، ولكن أم المتهم عندما رأت الطفلة تحت القش غارقة فى دمها لم تحتمل المنظر وقامت بالصراخ، فاجتمعت البلد علي أثر صراخها. وختم: “لم أكن أقصد إيذائها .. الشيطان خيّل لي أموراً غريبة، جعلتنى أقوم بهذه الفعلة، وأنا نادم عليها”.
 
طفلة البامبرزإبراهيم. م. أ مغتصب “طفلة البامبرز”
أم الضحية “جنا”
كانت أم الطفلة “جنا” قد تركت ابنتها تلعب أمام المنزل تحت رعاية جدتها -التى تعاني من ضعف شديد فى الإبصار-، وبعد فترة قصيرة شعرت أم “جنا” بعدم وجودها فسألت عليها فى الشارع، فأخبرتها إحدي جيارنها أنها رأتها مع المتهم، وهو يحملها ومتجه نحو إحدي الأماكن المهجورة في القرية. وأضافت أنها جمعت جيرانها واتجهو الي منزل أم إبراهيم عندما لم يجدوا صغيرتهم، وأضافت أنا عندما دخلت منزل المتهم وجدت الطفلة مُغطاة بالقش ومخلوع عنها “البامبرز”، وكانت تنزف، وفى حالة صراخ غير عادي، وتجمع أهل القرية، وقاموا بالتجمهر بمنزل إبراهيم، واصطحبوه لمركز الشرطة بينما اتجه أهل الطفلة بها نحو مستشفى مهرولين لينقذوها.
 
رأي أحد معارف المتهم فيه
قال أحد معارف المتهم “إبراهيم” وهو شاهد عيان أيضاً علي الواقعة، أن “إبراهيم” مصاب بهوس جنسي، وكان معروف بهذا الأمر وسط زملائه، وكان دائماً ما يتعرض للسيدات فى “الغيط”، وكان يتحرش بهن بدعوى أنه لم يكن يقصد. وجدير بالذكر أن المتهم كان قد تزوج مرتين، حيث أن أكثر زوجة مكثت معه 15 يوماً فقط، وتطلقت ولا أحد يعرف السبب، غير أنه معظم حديثه عن الجنس.
 
تقرير الطب الشرعي عن حالة الطفلة “جنا”
بعد الإستماع لأقوال شهود عيان ومواجهة المتهم واعترافه بالجريمة، أمر النيابة العامة ببلقاس، بعرض الطفلة على الطبيب الشرعي لبيان حالتها، وتقديم تقرير كامل عن حالتها، وقد أكد التقرير أن “الطفلة أصيبت بنزيف مهبلي حاد ناتج عن جرح قطعي عند التقاء الشفرين الكبيرين، وممتد حتى غشاء البكارة الذي حدث به تهتك كامل وصل إلى جدار المهبل”.
 
ويُذكر أن التقرير تطابق مع التقرير الطبي المبدئي لمستشفى بلقاس المركزي. كما صرح مصدر طبي مختص أن الطفلة أصيبت بجرح في منطقة المهبل بالإضافة إلى جرح قطعي وتهتك في غشاء البكارة وتم نقلها إلى غرفة العمليات لعمل لها جراحة صغيرة أسفل منطقة المهبل وتم عمل جراحة لإعادته إلي وضعه وتم وقف النزف.
 
تجديد حبس المتهم 15 يوماً
واليوم الأثنين (27 مارس) قرر قاضي المعارضات بمحكمة دكرنس الابتدائية، حبس المتهم بإغتصاب الطفلة الرضيعة “جنا” 15 يوماً على ذمة التحقيقات، حيث كانت قد قامت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية بنقل المتهم خارج مركز بلقاس خوفاً من بطش الأهالي به، بالتالي تم عرضه على قاضى المعارضات بمحكمة “دكرنس” بدلاً من محكمة “بلقاس”، وقد أقيمت الجلسة اليوم وسط تواجد أمني مكثف.
 
نجوم مصرية

Total time: 0.0652