آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
ساعات قليلة تفصلنا عن حدث يوم الأربعاء حيث ستطلق شركة سامسونغ هاتفها المنتظر "غالاكسي إس 8" في نيويورك.
 
ولم تتوقف منذ أشهر التسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد، لدرجة أن كل المعلومات تقريبا أصبحت متوفرة عنه.
 
وأحد هذه التسريبات تؤكد أن الشركة الكورية الجنوبية ستطرح أيضا قاعدة مخصصة لهاتف غالاكسي إس 8 تتيح مزايا متقدمة جدا لا يمكن لأي آيفون القيام بها.
 
القاعدة المخصصة للهاتف ستحمل اسم "DeX Station" حسب الصور المسربة لها من موقع WinFuture، وستتيح توصيل الهاتف إلى شاشة عالية الدقة وتحويل الهاتف إلى كمبيوتر يعمل بنظام أندرويد. وهي مزودة بمنفذ HDMI  ومنفذي USB بالإضافة إلى منفذ الطاقة.
 
وبما أن الهاتف لدى توصيله بهذه القاعدة سيتعرض إلى أحمال كبيرة ترفع درجة حرارته، فقد زودت سامسونغ هذه القاعدة بمروحة خلفية تبرد الهاتف أثناء الشحن واستخدامه على وضع الكمبيوتر العادي Desktop Mode. إلا أن هذه القاعدة لن تكون مجانية وتشير التسريبات إلى أنها ستتوفر بسعر 150 يورو.
 
ورغم أن فكرة هذه القاعدة من سامسونغ لتحويل الهاتف إلى كمبيوتر تبدو رائعة، فإن علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء لنرى كيف ستعمل على أرض الواقع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2206