آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
ساعات قليلة تفصلنا عن حدث يوم الأربعاء حيث ستطلق شركة سامسونغ هاتفها المنتظر "غالاكسي إس 8" في نيويورك.
 
ولم تتوقف منذ أشهر التسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد، لدرجة أن كل المعلومات تقريبا أصبحت متوفرة عنه.
 
وأحد هذه التسريبات تؤكد أن الشركة الكورية الجنوبية ستطرح أيضا قاعدة مخصصة لهاتف غالاكسي إس 8 تتيح مزايا متقدمة جدا لا يمكن لأي آيفون القيام بها.
 
القاعدة المخصصة للهاتف ستحمل اسم "DeX Station" حسب الصور المسربة لها من موقع WinFuture، وستتيح توصيل الهاتف إلى شاشة عالية الدقة وتحويل الهاتف إلى كمبيوتر يعمل بنظام أندرويد. وهي مزودة بمنفذ HDMI  ومنفذي USB بالإضافة إلى منفذ الطاقة.
 
وبما أن الهاتف لدى توصيله بهذه القاعدة سيتعرض إلى أحمال كبيرة ترفع درجة حرارته، فقد زودت سامسونغ هذه القاعدة بمروحة خلفية تبرد الهاتف أثناء الشحن واستخدامه على وضع الكمبيوتر العادي Desktop Mode. إلا أن هذه القاعدة لن تكون مجانية وتشير التسريبات إلى أنها ستتوفر بسعر 150 يورو.
 
ورغم أن فكرة هذه القاعدة من سامسونغ لتحويل الهاتف إلى كمبيوتر تبدو رائعة، فإن علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء لنرى كيف ستعمل على أرض الواقع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2398