آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
ساعات قليلة تفصلنا عن حدث يوم الأربعاء حيث ستطلق شركة سامسونغ هاتفها المنتظر "غالاكسي إس 8" في نيويورك.
 
ولم تتوقف منذ أشهر التسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد، لدرجة أن كل المعلومات تقريبا أصبحت متوفرة عنه.
 
وأحد هذه التسريبات تؤكد أن الشركة الكورية الجنوبية ستطرح أيضا قاعدة مخصصة لهاتف غالاكسي إس 8 تتيح مزايا متقدمة جدا لا يمكن لأي آيفون القيام بها.
 
القاعدة المخصصة للهاتف ستحمل اسم "DeX Station" حسب الصور المسربة لها من موقع WinFuture، وستتيح توصيل الهاتف إلى شاشة عالية الدقة وتحويل الهاتف إلى كمبيوتر يعمل بنظام أندرويد. وهي مزودة بمنفذ HDMI  ومنفذي USB بالإضافة إلى منفذ الطاقة.
 
وبما أن الهاتف لدى توصيله بهذه القاعدة سيتعرض إلى أحمال كبيرة ترفع درجة حرارته، فقد زودت سامسونغ هذه القاعدة بمروحة خلفية تبرد الهاتف أثناء الشحن واستخدامه على وضع الكمبيوتر العادي Desktop Mode. إلا أن هذه القاعدة لن تكون مجانية وتشير التسريبات إلى أنها ستتوفر بسعر 150 يورو.
 
ورغم أن فكرة هذه القاعدة من سامسونغ لتحويل الهاتف إلى كمبيوتر تبدو رائعة، فإن علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء لنرى كيف ستعمل على أرض الواقع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2137