آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

ميزة "غالاكسي إس 8" التي سيعجز عنها أي آيفون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
ساعات قليلة تفصلنا عن حدث يوم الأربعاء حيث ستطلق شركة سامسونغ هاتفها المنتظر "غالاكسي إس 8" في نيويورك.
 
ولم تتوقف منذ أشهر التسريبات عن هاتف سامسونغ الجديد، لدرجة أن كل المعلومات تقريبا أصبحت متوفرة عنه.
 
وأحد هذه التسريبات تؤكد أن الشركة الكورية الجنوبية ستطرح أيضا قاعدة مخصصة لهاتف غالاكسي إس 8 تتيح مزايا متقدمة جدا لا يمكن لأي آيفون القيام بها.
 
القاعدة المخصصة للهاتف ستحمل اسم "DeX Station" حسب الصور المسربة لها من موقع WinFuture، وستتيح توصيل الهاتف إلى شاشة عالية الدقة وتحويل الهاتف إلى كمبيوتر يعمل بنظام أندرويد. وهي مزودة بمنفذ HDMI  ومنفذي USB بالإضافة إلى منفذ الطاقة.
 
وبما أن الهاتف لدى توصيله بهذه القاعدة سيتعرض إلى أحمال كبيرة ترفع درجة حرارته، فقد زودت سامسونغ هذه القاعدة بمروحة خلفية تبرد الهاتف أثناء الشحن واستخدامه على وضع الكمبيوتر العادي Desktop Mode. إلا أن هذه القاعدة لن تكون مجانية وتشير التسريبات إلى أنها ستتوفر بسعر 150 يورو.
 
ورغم أن فكرة هذه القاعدة من سامسونغ لتحويل الهاتف إلى كمبيوتر تبدو رائعة، فإن علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء لنرى كيف ستعمل على أرض الواقع.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 2.2946