آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شركة طيران سعودية تعلن استعدادها توظيف المرأة “كابتن” و”مساعد طيار”.. بهذا الشرط

شركة طيران سعودية تعلن استعدادها توظيف المرأة “كابتن” و”مساعد طيار”.. بهذا الشرط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أعلنت شركة “نسما” للطيران السعودية عن استعدادها لتوظيف النساء بوظيفة “كابتن” أو “مساعد طيار” على طائراتها، شريطة سماح هيئة الطيران المدني بقيادتها.

 

وقالت مدير العلاقات العامة بالشركة رغدة السليماني، وفقا لـ”عكاظ”، إن الشركة لا ترفض توظيف المرأة بتلك الوظائف طالما أنها تحمل الشهادات والرخص المؤهلة لها، مشددة على ضرورة اتباع خطوات ما بعد نيل الرخصة، وهي الحصول على الموافقة من الهيئة العامة للطيران المدني للعمل بالقيادة في الأجواء.

 

وأضافت أنه إذا تم السماح للمرأة بالعمل بمثل هذه الوظائف، فستكون نقلة نوعية في مجال الطيران بالمملكة، لافتة إلى أن حصول سعوديات كهنادي هندي وياسمين ميمني على رخصة الطيران التجاري بالسعودية هو “مؤشر إيجابي”.

 

وكانت شركة “نسما للطيران”  نفت سابقا صحة ما تردد عن تعيين الشركة سيدة أوروبية في وظيفة مساعد طيار لديها، موضحةً أن السيدة تعمل ضمن الطاقم المشغل لطائرات تستأجرها الشركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2644