آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شركة طيران سعودية تعلن استعدادها توظيف المرأة “كابتن” و”مساعد طيار”.. بهذا الشرط

شركة طيران سعودية تعلن استعدادها توظيف المرأة “كابتن” و”مساعد طيار”.. بهذا الشرط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

أعلنت شركة “نسما” للطيران السعودية عن استعدادها لتوظيف النساء بوظيفة “كابتن” أو “مساعد طيار” على طائراتها، شريطة سماح هيئة الطيران المدني بقيادتها.

 

وقالت مدير العلاقات العامة بالشركة رغدة السليماني، وفقا لـ”عكاظ”، إن الشركة لا ترفض توظيف المرأة بتلك الوظائف طالما أنها تحمل الشهادات والرخص المؤهلة لها، مشددة على ضرورة اتباع خطوات ما بعد نيل الرخصة، وهي الحصول على الموافقة من الهيئة العامة للطيران المدني للعمل بالقيادة في الأجواء.

 

وأضافت أنه إذا تم السماح للمرأة بالعمل بمثل هذه الوظائف، فستكون نقلة نوعية في مجال الطيران بالمملكة، لافتة إلى أن حصول سعوديات كهنادي هندي وياسمين ميمني على رخصة الطيران التجاري بالسعودية هو “مؤشر إيجابي”.

 

وكانت شركة “نسما للطيران”  نفت سابقا صحة ما تردد عن تعيين الشركة سيدة أوروبية في وظيفة مساعد طيار لديها، موضحةً أن السيدة تعمل ضمن الطاقم المشغل لطائرات تستأجرها الشركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.417