آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
علنت شركة سامسونغ أنها وضعت خطًة لإعادة تدوير هواتف غلاكسي نوت 7، التي تم سحبها من الأسواق تمامًا وإيقاف إنتاجها بسبب تعرضها لحوادث اشتعال متكررة، تسببت في أضرار جسيمة للمستخدمين وفقًا لما نشره موقع ذا ڤيرج التقني.
 
 
وأشارت الشركة، إلى أن عملية التدوير ستتضمن 3 مراحل، الأولى خاصة باستخلاص كافة أجزاء الكاميرا والمواد الموصلة للكهرباء وكذلك كل الأجزاء المعدنية إلى جانب إعادة بيع هواتف نوت 7 أعيد تصنيعها.
 
وأكدت سامسونغ أنها تعمل عن قرب مع جهات الرقابة المحلية في الدول المختلفة، إلى جانب شركات الطرف الثالث المتخصصة في حماية البيئة، كي يتم إعادة استخلاص وتدوير أجزاء الهواتف القديمة دون إلحاق أي أضرار بالبيئة.
 
أما على مستوى الأسواق التي سيتم فيها بيع الهواتف المعاد تصنيعها، فقد أوضحت الشركة أن الأمر سيتحدد بحسب ما تتيحه الجهات الرقابية في الدول المختلفة.
 
وكان العملاق الكوري قد صرح مسبقًا في مطلع العام الجاري بالنفي حيال ما تردد من شائعات عن نوايا الشركة بيع إصدارات معاد تصنيعها من النوت 7.
 
يذكر أن سامسونغ تعرضت لخسائر تقدر بـ 5 مليارات دولار جراء قرار إيقاف وسحب الهاتف المتفجر من الأسواق.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2053