آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
علنت شركة سامسونغ أنها وضعت خطًة لإعادة تدوير هواتف غلاكسي نوت 7، التي تم سحبها من الأسواق تمامًا وإيقاف إنتاجها بسبب تعرضها لحوادث اشتعال متكررة، تسببت في أضرار جسيمة للمستخدمين وفقًا لما نشره موقع ذا ڤيرج التقني.
 
 
وأشارت الشركة، إلى أن عملية التدوير ستتضمن 3 مراحل، الأولى خاصة باستخلاص كافة أجزاء الكاميرا والمواد الموصلة للكهرباء وكذلك كل الأجزاء المعدنية إلى جانب إعادة بيع هواتف نوت 7 أعيد تصنيعها.
 
وأكدت سامسونغ أنها تعمل عن قرب مع جهات الرقابة المحلية في الدول المختلفة، إلى جانب شركات الطرف الثالث المتخصصة في حماية البيئة، كي يتم إعادة استخلاص وتدوير أجزاء الهواتف القديمة دون إلحاق أي أضرار بالبيئة.
 
أما على مستوى الأسواق التي سيتم فيها بيع الهواتف المعاد تصنيعها، فقد أوضحت الشركة أن الأمر سيتحدد بحسب ما تتيحه الجهات الرقابية في الدول المختلفة.
 
وكان العملاق الكوري قد صرح مسبقًا في مطلع العام الجاري بالنفي حيال ما تردد من شائعات عن نوايا الشركة بيع إصدارات معاد تصنيعها من النوت 7.
 
يذكر أن سامسونغ تعرضت لخسائر تقدر بـ 5 مليارات دولار جراء قرار إيقاف وسحب الهاتف المتفجر من الأسواق.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2254