آخر الأخبار :
إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم التايمز: ترامب يمشي على حبل مشدود في قضية اختفاء جمال خاشقجي.. والجارديان: السعودية في موقع ممتاز الأمم المتحدة: استمرار حرب اليمن يهدد بأسوأ مجاعة منذ 100 عام وموت 13 مليون شخص جوعا الصحفي العرب يكشف بالأدلة من صعدة اليمنية عن المؤامرة الكونية على العرب والمسلمين مقتل مواطن في الحديدة براجع مضاد طيران للحوثيين جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بمقتل رفيق حسين وعبدالملك الحوثي ومشرف التعبئة والحشد لكافة الجبهات في الجماعة (الاسم)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
علنت شركة سامسونغ أنها وضعت خطًة لإعادة تدوير هواتف غلاكسي نوت 7، التي تم سحبها من الأسواق تمامًا وإيقاف إنتاجها بسبب تعرضها لحوادث اشتعال متكررة، تسببت في أضرار جسيمة للمستخدمين وفقًا لما نشره موقع ذا ڤيرج التقني.
 
 
وأشارت الشركة، إلى أن عملية التدوير ستتضمن 3 مراحل، الأولى خاصة باستخلاص كافة أجزاء الكاميرا والمواد الموصلة للكهرباء وكذلك كل الأجزاء المعدنية إلى جانب إعادة بيع هواتف نوت 7 أعيد تصنيعها.
 
وأكدت سامسونغ أنها تعمل عن قرب مع جهات الرقابة المحلية في الدول المختلفة، إلى جانب شركات الطرف الثالث المتخصصة في حماية البيئة، كي يتم إعادة استخلاص وتدوير أجزاء الهواتف القديمة دون إلحاق أي أضرار بالبيئة.
 
أما على مستوى الأسواق التي سيتم فيها بيع الهواتف المعاد تصنيعها، فقد أوضحت الشركة أن الأمر سيتحدد بحسب ما تتيحه الجهات الرقابية في الدول المختلفة.
 
وكان العملاق الكوري قد صرح مسبقًا في مطلع العام الجاري بالنفي حيال ما تردد من شائعات عن نوايا الشركة بيع إصدارات معاد تصنيعها من النوت 7.
 
يذكر أن سامسونغ تعرضت لخسائر تقدر بـ 5 مليارات دولار جراء قرار إيقاف وسحب الهاتف المتفجر من الأسواق.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2316