آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

سامسونغ تعلن رسميًا عن بيع أجهزة نوت 7 معاد تصنيعها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2017    | منذ: 4 أسابيع مضت
علنت شركة سامسونغ أنها وضعت خطًة لإعادة تدوير هواتف غلاكسي نوت 7، التي تم سحبها من الأسواق تمامًا وإيقاف إنتاجها بسبب تعرضها لحوادث اشتعال متكررة، تسببت في أضرار جسيمة للمستخدمين وفقًا لما نشره موقع ذا ڤيرج التقني.
 
 
وأشارت الشركة، إلى أن عملية التدوير ستتضمن 3 مراحل، الأولى خاصة باستخلاص كافة أجزاء الكاميرا والمواد الموصلة للكهرباء وكذلك كل الأجزاء المعدنية إلى جانب إعادة بيع هواتف نوت 7 أعيد تصنيعها.
 
وأكدت سامسونغ أنها تعمل عن قرب مع جهات الرقابة المحلية في الدول المختلفة، إلى جانب شركات الطرف الثالث المتخصصة في حماية البيئة، كي يتم إعادة استخلاص وتدوير أجزاء الهواتف القديمة دون إلحاق أي أضرار بالبيئة.
 
أما على مستوى الأسواق التي سيتم فيها بيع الهواتف المعاد تصنيعها، فقد أوضحت الشركة أن الأمر سيتحدد بحسب ما تتيحه الجهات الرقابية في الدول المختلفة.
 
وكان العملاق الكوري قد صرح مسبقًا في مطلع العام الجاري بالنفي حيال ما تردد من شائعات عن نوايا الشركة بيع إصدارات معاد تصنيعها من النوت 7.
 
يذكر أن سامسونغ تعرضت لخسائر تقدر بـ 5 مليارات دولار جراء قرار إيقاف وسحب الهاتف المتفجر من الأسواق.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1995