آخر الأخبار :
كاميرات مراقبة توثق جريمة مروعة.. بطلتها امرأة وضحيتها شابة مقتل ابن عم نائب الرئيس السوداني عمر حسن البشير في اليمن (صورة) حقيقة آخر صورة للسفير «أحمد علي عبدالله صالح» ملامح ازمة بين روسيا وإيران بسبب اغتيال الحوثيين للرئيس السابق صالح (تفاصيل) محمد عبد السلام هذا ما قاله لي شخصيا السفير الأمريكي قبل مقتل صالح عن الزعيم ؟ أول تعليق للسعودية على تراجع الحريري عن استقالته (فيديو) التحالف العربي يناشد المنظمات الإغاثية عدم مغادرة صنعاء هذا ما نشره رئيس الوزراء السابق "خالد محفوظ بحاح" في صفحته على فيسبوك قبل ساعات (النص) ماذا فعلت جماعة "أنصار الله" بوزير اتصالات والداخلية الموالين لصالح الأمن اليمني يوجه ضربة لتنظيم القاعدة الإرهابي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا في رمضان..هذه قصتها من البداية

راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا في رمضان..هذه قصتها من البداية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
أعلنت الراقصة المصرية، سما المصري عن تقديمها برنامج ذات طابع ديني في شهر رمضان المقبل، وهو الإعلان الذي خلق حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين.

ورفض عدد من مشايخ الأزهر الشريف فكرة تقديم راقصة لبرنامج ديني، فقالت الراقصة الشهيرة على حسابها الشخصي على "انستغرام":


علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أومال لما البرنامج يظهر هيقولوا أيه؟.. وبعدين مين اللى قال لا سمح الله إن مصر فقدت فقهاءها؟ 

وأوضحت أنها ستعتمد على علماء دين من مؤسسة الأزهر لشرح القضايا الخلافية في الدين:


مين اللى قالهم إنى هاطلع أفتى وأبقى فقيهة.. أستغفر الله، أنا أقل من ذلك بكثير، أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين، وأنا هاقعد أستمع وأستفيد زيهم، أحسن من أن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه، والناس تاهت بين 1000 رأى ورأى، وحدثت الكوارث اللى بتحصل فى مصر دى كلها.


ورفضت سما الهجوم عليها واعتراض عدد من أعضاء مجلس النواب على برنامجها الجديد.

وأشارت في تصريحات لبرنامج تليفزيوني:


أنا غير مقتنعة بتقديمي لبرنامج ديني لأني لا أفقه في أموره، لكن المنتجين أقنعوني أن تقديمي للبرنامج سيجلب نسبة مشاهدة عالية وإعلانات دعائية.


وأكدت سما على أنها لن ترتدي الحجاب في برنامجها الجديد، لأنها تريد أن تكون طبيعية وأشارت إلى أن البرنامج لا علاقة له بحياتها الخاصة، وأن الأخيرة مقدسة ولا يجوز لأحد الاقتراب منها.


وكشف الصحفي سامي عبد الراضي أن القناة التي تعاقدت معها سما طلبت منها أن ترتدي الحجاب، وسما رفضت ذلك، وضاف عبد الراضي على حسابه الشخصى على فيسبوك أن سما حاصلة على ليسانس آداب انجليزي.

واستقبل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" إعلان سما بالسخرية، وكتبوا على حساباتهم على الموقع الشهير يسخرون من فكرة أن تقدم راقصة برنامج ديني.

 

سما المصري تكشف لصباح دريم حقيقة تقديمها برنامج ديني في رمضان




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (6507) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.0811