آخر الأخبار :
ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء أسماء قتلى العملية التي نفذتها القوات الأمريكية فجر اليوم في مدينة مأرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا في رمضان..هذه قصتها من البداية

راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا في رمضان..هذه قصتها من البداية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت الراقصة المصرية، سما المصري عن تقديمها برنامج ذات طابع ديني في شهر رمضان المقبل، وهو الإعلان الذي خلق حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين.

ورفض عدد من مشايخ الأزهر الشريف فكرة تقديم راقصة لبرنامج ديني، فقالت الراقصة الشهيرة على حسابها الشخصي على "انستغرام":


علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أومال لما البرنامج يظهر هيقولوا أيه؟.. وبعدين مين اللى قال لا سمح الله إن مصر فقدت فقهاءها؟ 

وأوضحت أنها ستعتمد على علماء دين من مؤسسة الأزهر لشرح القضايا الخلافية في الدين:


مين اللى قالهم إنى هاطلع أفتى وأبقى فقيهة.. أستغفر الله، أنا أقل من ذلك بكثير، أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين، وأنا هاقعد أستمع وأستفيد زيهم، أحسن من أن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه، والناس تاهت بين 1000 رأى ورأى، وحدثت الكوارث اللى بتحصل فى مصر دى كلها.


ورفضت سما الهجوم عليها واعتراض عدد من أعضاء مجلس النواب على برنامجها الجديد.

وأشارت في تصريحات لبرنامج تليفزيوني:


أنا غير مقتنعة بتقديمي لبرنامج ديني لأني لا أفقه في أموره، لكن المنتجين أقنعوني أن تقديمي للبرنامج سيجلب نسبة مشاهدة عالية وإعلانات دعائية.


وأكدت سما على أنها لن ترتدي الحجاب في برنامجها الجديد، لأنها تريد أن تكون طبيعية وأشارت إلى أن البرنامج لا علاقة له بحياتها الخاصة، وأن الأخيرة مقدسة ولا يجوز لأحد الاقتراب منها.


وكشف الصحفي سامي عبد الراضي أن القناة التي تعاقدت معها سما طلبت منها أن ترتدي الحجاب، وسما رفضت ذلك، وضاف عبد الراضي على حسابه الشخصى على فيسبوك أن سما حاصلة على ليسانس آداب انجليزي.

واستقبل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" إعلان سما بالسخرية، وكتبوا على حساباتهم على الموقع الشهير يسخرون من فكرة أن تقدم راقصة برنامج ديني.

 

سما المصري تكشف لصباح دريم حقيقة تقديمها برنامج ديني في رمضان




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 3.362