آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا في رمضان..هذه قصتها من البداية

راقصة مصرية تقدم برنامجا دينيا في رمضان..هذه قصتها من البداية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلنت الراقصة المصرية، سما المصري عن تقديمها برنامج ذات طابع ديني في شهر رمضان المقبل، وهو الإعلان الذي خلق حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين.

ورفض عدد من مشايخ الأزهر الشريف فكرة تقديم راقصة لبرنامج ديني، فقالت الراقصة الشهيرة على حسابها الشخصي على "انستغرام":


علماء الأزهر كمان انتفضوا من مجرد خبر، أومال لما البرنامج يظهر هيقولوا أيه؟.. وبعدين مين اللى قال لا سمح الله إن مصر فقدت فقهاءها؟ 

وأوضحت أنها ستعتمد على علماء دين من مؤسسة الأزهر لشرح القضايا الخلافية في الدين:


مين اللى قالهم إنى هاطلع أفتى وأبقى فقيهة.. أستغفر الله، أنا أقل من ذلك بكثير، أنا بس هجيب لهم ناس يشرحوا صحيح الدين، وأنا هاقعد أستمع وأستفيد زيهم، أحسن من أن كل مواطن بقى له شيخ وفقيه، والناس تاهت بين 1000 رأى ورأى، وحدثت الكوارث اللى بتحصل فى مصر دى كلها.


ورفضت سما الهجوم عليها واعتراض عدد من أعضاء مجلس النواب على برنامجها الجديد.

وأشارت في تصريحات لبرنامج تليفزيوني:


أنا غير مقتنعة بتقديمي لبرنامج ديني لأني لا أفقه في أموره، لكن المنتجين أقنعوني أن تقديمي للبرنامج سيجلب نسبة مشاهدة عالية وإعلانات دعائية.


وأكدت سما على أنها لن ترتدي الحجاب في برنامجها الجديد، لأنها تريد أن تكون طبيعية وأشارت إلى أن البرنامج لا علاقة له بحياتها الخاصة، وأن الأخيرة مقدسة ولا يجوز لأحد الاقتراب منها.


وكشف الصحفي سامي عبد الراضي أن القناة التي تعاقدت معها سما طلبت منها أن ترتدي الحجاب، وسما رفضت ذلك، وضاف عبد الراضي على حسابه الشخصى على فيسبوك أن سما حاصلة على ليسانس آداب انجليزي.

واستقبل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" إعلان سما بالسخرية، وكتبوا على حساباتهم على الموقع الشهير يسخرون من فكرة أن تقدم راقصة برنامج ديني.

 

سما المصري تكشف لصباح دريم حقيقة تقديمها برنامج ديني في رمضان




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2101