آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أربك قزم أسطوري مشاركين في سباق دراجات نارية، بظهوره فجأة أمامهم وسط أحراش باندا آتشيه شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية، حاولوا اللحاق به لكنه توغل في الأحراش.
 
وظهر في فيديو التقطه أحد الدراجين، الرجل الصغير نصف عار ممسكا بعصا طويلة، لكنه فر هاربا بعد أن لمح المتسابقين الذين تعثروا من المفاجأة، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية" الأربعاء (29 مارس 2017).
 
وخمن بعض مشاهدي الفيديو أن يكون الرجل من قبيلة مانتي الأسطورية الضائعة التي سكنت الغابات منذ زمن بعيد.
 
ويتميز أفراد هذه القبيلة بأنهم أقل حجما من البشر العاديين، وكان آخر ظهور لهم في القرن السابع عشر، عندما أمسك السكان باثنين منهم وقدموهما للسلطان.
 
وكان العلماء قد وجدوا عام 2003 أدلة على أن بشرا يشبهون الأقزام عاشوا في جزيرة فلوريس، قبل 50 ألف سنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8468) قراءة

Total time: 0.2189