آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أربك قزم أسطوري مشاركين في سباق دراجات نارية، بظهوره فجأة أمامهم وسط أحراش باندا آتشيه شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية، حاولوا اللحاق به لكنه توغل في الأحراش.
 
وظهر في فيديو التقطه أحد الدراجين، الرجل الصغير نصف عار ممسكا بعصا طويلة، لكنه فر هاربا بعد أن لمح المتسابقين الذين تعثروا من المفاجأة، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية" الأربعاء (29 مارس 2017).
 
وخمن بعض مشاهدي الفيديو أن يكون الرجل من قبيلة مانتي الأسطورية الضائعة التي سكنت الغابات منذ زمن بعيد.
 
ويتميز أفراد هذه القبيلة بأنهم أقل حجما من البشر العاديين، وكان آخر ظهور لهم في القرن السابع عشر، عندما أمسك السكان باثنين منهم وقدموهما للسلطان.
 
وكان العلماء قد وجدوا عام 2003 أدلة على أن بشرا يشبهون الأقزام عاشوا في جزيرة فلوريس، قبل 50 ألف سنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8201) قراءة

Total time: 0.2335