آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أربك قزم أسطوري مشاركين في سباق دراجات نارية، بظهوره فجأة أمامهم وسط أحراش باندا آتشيه شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية، حاولوا اللحاق به لكنه توغل في الأحراش.
 
وظهر في فيديو التقطه أحد الدراجين، الرجل الصغير نصف عار ممسكا بعصا طويلة، لكنه فر هاربا بعد أن لمح المتسابقين الذين تعثروا من المفاجأة، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية" الأربعاء (29 مارس 2017).
 
وخمن بعض مشاهدي الفيديو أن يكون الرجل من قبيلة مانتي الأسطورية الضائعة التي سكنت الغابات منذ زمن بعيد.
 
ويتميز أفراد هذه القبيلة بأنهم أقل حجما من البشر العاديين، وكان آخر ظهور لهم في القرن السابع عشر، عندما أمسك السكان باثنين منهم وقدموهما للسلطان.
 
وكان العلماء قد وجدوا عام 2003 أدلة على أن بشرا يشبهون الأقزام عاشوا في جزيرة فلوريس، قبل 50 ألف سنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8086) قراءة

Total time: 0.2242