أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

للرجال .. 7 أطعمة ترفع القدرة الجنسية بينها التين والتوت

إن الكثير من الرجال يعانون من ضعف القدرة الجنسية، ويرجع ذلك في معظم الأحيان إلى الضعف العام وسوء التغذية ولذلك فنحن نقدم هنا أهم الأطعمة التي تؤثر بشكل فعال على القدرة الجنسية.

1- التوت: يعد من أهم الأغذية حيث يعمل على تنشيط القدرة لدى الرجال لأنه غني بالمواد الطبيعية التي تعمل على استرخاء الأوعية الدموية وزيادة نشاط الدورة الدموية كما أنه يحتوي على نسبة من الألياف التي تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وتدفق الدم لكل أجزاء الجسم .

2- التين: يحتوي التين على نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي تعتبر لبنة البناء للبروتينات والهرمونات التي يتسبب نقصها في ضعف القدرة وقلة الرغبة لدى الرجل.

3- المحار: لقد أثبتت الدراسات أن محار البحر يحتوي على نسبة عالية من عنصر الزنك، وعنصر الزنك هام لإنتاج هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية والسائل المنوي وهو بذلك يعزز من قدرات الرجال، كذلك يحتوي المحار على بعض الناقلات العصبية كالدوبامين.

4- الفـول السوداني: يحتوي الفول السوداني على أحماض أمينية هامة مثل ل- أرجينين الهام جدا لزيادة القدرة لدى الرجال لأن هذا الحمض الأميني يعمل على استرخاء الأوعية الدموية وتدفق الدم إلى كافة أجزاء الجسم.

5- الثوم: يحتوي الثوم على مادة الأليسين، الذي يعمل على زيادة تدفق الدم في الجسم، ما يزيد من قدرة الرجل خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

6- المـوز: يحتوي الموز على إنزيم البروميلين الذي يزيد من مستوى طاقة الجسم وبذلك يزيد طاقة الرجل وقدرته أثناء ممارسة العلاقة كما يحتوي الموز أيضا على فيتامين B الذي ينشط الجسم.

7- الشوكولاتـة: تساعد على زيادة القدرة لدى الرجال لاحتوائها على بعض المواد الكيميائية المحفزة كالفينيل-إيثيل-أمين الذي يعمل على زيادة المشاعر، وتحتوي أيضا على مادة الألكلويد التي تزيد من الطاقة بالجسم.

Total time: 0.9998