آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي ، مقطع فيديو يوضح ، أقوي إمرأة في سيبيريا ” اوكسانا كوشيليفا ” ، وهي تخرج بغضب من مركبتها بجسدها القوي، وتتجه نحو سائق روسي ارتيوم وتسحبه خارجا من سيارته ،عقب اعتراضه طريقها في موقف للسيارات تابع لسوق تجاري .
 
وشوهدت اوكسانا وهي تحمل السائق على كتفها بسهولة، ثم ترميه في الصندوق الخلفي لسياراتها، قبل أن تقود بعيدا عن الموقف و ترميه خارجا على جانب الطريق.
 
وقالت اوكسانا في تعليق منها على الحادث: حدث كل شيء فجأة، وهي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في مثل هذا الموقف، إذ أنه اعترض طريقي بسرعة، وأنا صرخت عليه قائلة ماذا تفعل، نحن في موقف سيارات وهناك أطفال ، وتابعت ، وبدأ يصرخ بكلمات لم أفهمها ما أغضبني كثيرا، والحقيقة أني أردت أن ألقنه درسا فقط، ولم أفكر في ضربه أبدًا.
 
ويطلق على اوكسانا، لقب أقوى امرأة في سيبيريا، إذ أنها قامت بسحب شاحنة عسكرية وزنها 16 طنًا، وسحب قطارين يبلغ وزنهما نحو 36 طنا في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، في درجة حرارة بلغت 21 تحت الصفر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8305) قراءة

Total time: 0.3982