آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي ، مقطع فيديو يوضح ، أقوي إمرأة في سيبيريا ” اوكسانا كوشيليفا ” ، وهي تخرج بغضب من مركبتها بجسدها القوي، وتتجه نحو سائق روسي ارتيوم وتسحبه خارجا من سيارته ،عقب اعتراضه طريقها في موقف للسيارات تابع لسوق تجاري .
 
وشوهدت اوكسانا وهي تحمل السائق على كتفها بسهولة، ثم ترميه في الصندوق الخلفي لسياراتها، قبل أن تقود بعيدا عن الموقف و ترميه خارجا على جانب الطريق.
 
وقالت اوكسانا في تعليق منها على الحادث: حدث كل شيء فجأة، وهي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في مثل هذا الموقف، إذ أنه اعترض طريقي بسرعة، وأنا صرخت عليه قائلة ماذا تفعل، نحن في موقف سيارات وهناك أطفال ، وتابعت ، وبدأ يصرخ بكلمات لم أفهمها ما أغضبني كثيرا، والحقيقة أني أردت أن ألقنه درسا فقط، ولم أفكر في ضربه أبدًا.
 
ويطلق على اوكسانا، لقب أقوى امرأة في سيبيريا، إذ أنها قامت بسحب شاحنة عسكرية وزنها 16 طنًا، وسحب قطارين يبلغ وزنهما نحو 36 طنا في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، في درجة حرارة بلغت 21 تحت الصفر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7804) قراءة

Total time: 0.2188