آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي ، مقطع فيديو يوضح ، أقوي إمرأة في سيبيريا ” اوكسانا كوشيليفا ” ، وهي تخرج بغضب من مركبتها بجسدها القوي، وتتجه نحو سائق روسي ارتيوم وتسحبه خارجا من سيارته ،عقب اعتراضه طريقها في موقف للسيارات تابع لسوق تجاري .
 
وشوهدت اوكسانا وهي تحمل السائق على كتفها بسهولة، ثم ترميه في الصندوق الخلفي لسياراتها، قبل أن تقود بعيدا عن الموقف و ترميه خارجا على جانب الطريق.
 
وقالت اوكسانا في تعليق منها على الحادث: حدث كل شيء فجأة، وهي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في مثل هذا الموقف، إذ أنه اعترض طريقي بسرعة، وأنا صرخت عليه قائلة ماذا تفعل، نحن في موقف سيارات وهناك أطفال ، وتابعت ، وبدأ يصرخ بكلمات لم أفهمها ما أغضبني كثيرا، والحقيقة أني أردت أن ألقنه درسا فقط، ولم أفكر في ضربه أبدًا.
 
ويطلق على اوكسانا، لقب أقوى امرأة في سيبيريا، إذ أنها قامت بسحب شاحنة عسكرية وزنها 16 طنًا، وسحب قطارين يبلغ وزنهما نحو 36 طنا في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، في درجة حرارة بلغت 21 تحت الصفر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8506) قراءة

Total time: 0.1136