آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي ، مقطع فيديو يوضح ، أقوي إمرأة في سيبيريا ” اوكسانا كوشيليفا ” ، وهي تخرج بغضب من مركبتها بجسدها القوي، وتتجه نحو سائق روسي ارتيوم وتسحبه خارجا من سيارته ،عقب اعتراضه طريقها في موقف للسيارات تابع لسوق تجاري .
 
وشوهدت اوكسانا وهي تحمل السائق على كتفها بسهولة، ثم ترميه في الصندوق الخلفي لسياراتها، قبل أن تقود بعيدا عن الموقف و ترميه خارجا على جانب الطريق.
 
وقالت اوكسانا في تعليق منها على الحادث: حدث كل شيء فجأة، وهي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في مثل هذا الموقف، إذ أنه اعترض طريقي بسرعة، وأنا صرخت عليه قائلة ماذا تفعل، نحن في موقف سيارات وهناك أطفال ، وتابعت ، وبدأ يصرخ بكلمات لم أفهمها ما أغضبني كثيرا، والحقيقة أني أردت أن ألقنه درسا فقط، ولم أفكر في ضربه أبدًا.
 
ويطلق على اوكسانا، لقب أقوى امرأة في سيبيريا، إذ أنها قامت بسحب شاحنة عسكرية وزنها 16 طنًا، وسحب قطارين يبلغ وزنهما نحو 36 طنا في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، في درجة حرارة بلغت 21 تحت الصفر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7060) قراءة

Total time: 0.2097