أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

آمال الثور :حزب الربيع العربي ضرورة وطنية

أمال الثور رئيس الحزب العربي
- محمود الزارعي

في احتفالية كبيرة في فندق تاج سباء وبحضور كثيف تم الأشهار عن حزب الربيع العربي كحزب شبابي يهتم بقضايا الشباب خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن وقد ناقش الحزب الكثير من القضايا والتي يأتي في مقدمتها ما يواجهه الشباب من إقصاء  وتهميش من قبل القوي المهمينة على القرار وخصوصاً تلك القوي التي أستغلت الشباب وثورتهم وتسلقت على أكتافهم للوصول للسلطه .

إشهار الحزب جاء في  ظروف غاية في التعقيد تعيشها الأمة العربية والاسلامية وفي ظل ثورة ما  يسمى الربيع  العربي المجحف الذي عصف بالشرق الأوسط بشكل عام وأدى إلى عاصفة فتكت ببعض الأنظمة واطاحت بقياداتها مثل تونس ومصر وليبيا  ونجحت الفوضى الخلاقة في هذه البلدان  إلا انها تعثرت في اليمن

وفي أول تصريح لها أكدت الأخت /آمال الثور رئيسة الحزب بأن إشهار الحزب وفي مثل هكذا ظروف يعد ضرورة وطنية

وعن الأهداف التي من اجلها أنشئ الحزب قالت

أهم الاهداف الذي نريد أن نحققها من حزبنا هذا أن نجمع الشباب بالكامل تحت اطار واحد ومسمي واحد ينطلق منه أبداعات الشباب وطاقاتهم وشبابهم  ونريد أن نتبنى  الشباب بشكل كامل .

المصدر : خاص
تعليقات الزوار
1)
عبدو ربل -   بتاريخ: 07-06-2012    
هههههههههههههههه . على غيري .عموما نبارك لكم بهذا الحزب . وسوفا نرى من الاحزاب الصحيحه التي ستتولي قضايا الشباب صح وحلها . مش ناخذها بس ونعلق امالهم . انتضرونا . علي القريب المباشر . . وجاء دورنا لكي نكشف الخطط الخبيثه التابعه لاحزاب السياسيه الكبيره . والصعقه الي سوفا تدهش الاحزاب السياسيه كلها . وبعدين يتكلمو علي الشباب بصفتي كشاب مستقل سوفا اسعى جاهدا لتحقيق هدفي وهدف ؤلائك الشباب الطموح الملئ بالافكار المزدهره والمستقبل امامنا والحزب باذن الله مايجي الانتخابات الرئاسيه القادمه وسوفا نحقق مطلبنا باذن الله الاحد الاحد . لاعلي ولاعبدوربو . لعبة الاحزاب دورا كبيرا في تحطيم الشباب والان مصيرنا نخوض المعركه السياسيه . وسوفا نتوحد . وربك يسهل ونحن الشباب من سيكونه علي جهودنا الخاصه ولا محتاجين من احد اي دعم لادول الخارج ولا الاحزاب الثانيه . اتضحت رؤية الاحزاب بنظره واسعه للشباب .وشكرا جزيلا لكم .

Total time: 0.3068