آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية.. ويطالب بملايين الريالات من ثروتها

سائق باكستاني يتزوّج كفيلته السعودية.. ويطالب بملايين الريالات من ثروتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب سائق باكستاني في دعوى قضائية رفعها بإرثه الشرعي من كفيلته السعودية الثرية، التي عمل لديها سائقًا ثم تزوجها قبل أن ينفصل عنها لاحقًا دون طلاق رسمي، فيما اتهمه ذوو الكفيلة بالتسبب بوفاتها، مطالبين بمحاكمته.
وقالت مصادر، وفقا لما أوردته صحيفة “عكاظ”، أن المحكمة في جدة تسلّمت دعوى طالب فيها السائق بالحصول على نصيبه من تركة زوجته المقدرة بملايين الريالات، بما يسمى “قسمة الإجبار” عبر بيع ممتلكاتها وتسليمه ميراثه.
وعمل السائق عند كفيلته سيدة الأعمال السعودية عدة سنوات، ثم تزوجها وعاش معها في منزلها الخاص، قبل أن تقع خلافات بينهما بعد أن تزوج بأخرى، لكنها بقيت على ذمته ولم يطلقها.
في المقابل، اتهم ذوو سيدة الأعمال، زوجها الباكستاني، بالتسبب في تدهور صحتها، ثم وفاتها، مؤكدين أنهم يملكون دلائل وإثباتات على ادعاءاتهم سيعرضونها على المحكمة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1076