آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونج تعاني من بعض المشاكل الخاصة بهواتف Galaxy S8 الجديدة!

سامسونج تعاني من بعض المشاكل الخاصة بهواتف Galaxy S8 الجديدة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج تعاني من بعض المشاكل التصنيعية مع وحدات الكاميرا، ووفقا لهذا التقرير الجديد، فيبدو أن معدل الإنتاج الصحيح لوحدات الكاميرا يعد أقل من 70 في المئة، وهذا يعني أنه في كل 100 وحدة تكون هناك حوالي 30 وحدة خاطئة، وهو أمر غير مقبول لأنه يجب أن تكون هذه الأرقام على الأقل في حدود 80 في المئة لضمان الحصول على ما يكفي من الإمدادات. ويقال بأنه يتم تصنيع هذه الوحدات من قبل شركة Patron التايوانية.
 
وعلى ما يبدو، سبب هذه المشاكل التصنيعية راجعة لصعوبة تصنيع وحدات الكاميرا نظرًا إلى أن شركة سامسونج إختارت تصميم موحد، حيث أنها قررت الجمع بين وحدة الكاميرا الأمامية وماسحة القزحية في وحدة واحدة، ويبدو أنه من الصعب نوعا ما إنتاجها. على أي حال، في حالة إذا لم تتمكن شركة سامسونج من حل هذه المشاكل التصنيعية، فلا تتفاجأ كما قلنا سابقا إذا كان هناك نقص في وحدات Galaxy S8 المعروضة للبيع عند الإطلاق.
 
وما زال يتعين على سامسونج تأكيد هذه المشاكل التصنيعية، على الرغم من أننا نشك في أنها ستقوم بذلك. وبغض النظر عن ذلك، فينبغي الإشارة أيضا إلى أن نقص الوحدات المعروضة للبيع في البداية يمكن أيضا أن يعزى إلى إرتفاع الطلب على هواتف سامسونج الجديدة، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى أن الإستعراضات الأولية كانت في معظمها إيجابية.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1213