آخر الأخبار :
اليمن: بيان ناري من اللجان الشعبية الحوثية على الرئيس السابق صالح (البادئ اظلم) الحوثيين يهددون بإعلان الطوارئ وتجميد النشاط السياسي في العاصمة صنعاء (صورة) خبير: هذا النجم الشهير سيظهر الخميس القادم من اليمن والسعودية اجتماع رفيع يقر خطة تأمين مهرجان 24 أغسطس في ميدان السبعين الاتصالات في صنعاء ترد بقوه على وزير المالية شعبان وتهدد بفضحه ( لدينا وثائق) اليمن: شاهد بالصور الحوثي يزعم عن ضبط ارهابي كان متجه لتفجير نفسه في السبعين 24اغسطس الامارات تفجر مفاجأة صادمة لليمنيين وتعلن عن الشخص الذي يقف وراء إطالة الحرب في اليمن مواجهة إيرانية- سعودية على صفيح ساخن اليمن: موقع الشيخ الشايف يقول بأن قيادات الإصلاح في الخارج اصدرت تعليمات لأنصارها بالوقوف مع الحوثيين ضد صالح اليمن: اغتيال ضابط استخبارات في احد الالوية العسكرية التابعة لهادي عصر اليوم

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)

 عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

نعت المطربة اليمنية بلقيس فتحي وفاة الشاب السعودي حمزة أسكندر المكنى بمحارب السرطان. ونشرت بلقيس صورة الشاب الذي اشتهر بعبارته “أنا أحارب السرطان بإبتسامتي” وعلقت بقولها:”التقيته في تصوير برنامج كوك ستوديو منذ عامين تقريبا.. أخبرني قصته بابتسامة عريضة وقال لي لا شيء يستحق الدموع والحزن انها مشيئة الله وسأبقى أحارب المرض لآخر رمق” وتابعت:”وبلغ المنتهى بابتسامة..

مؤثر جدا ومحبوب محارب شجاع ومغوار.. لم اسمعه يتحدث عن أحد بسوءويكره الطاقة السلبية.. حمزة رغم صغر سنه علمني الكثير.. حتى بوفاته سطر لنا جميعا درسا في الأخلاق والوفاء لا ينسى”.

واختتمت منشورها:”رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته.. الآن ستبتسم للأبد وبعيدا عن آلام الكيماوي وأرق السرطان الذي قد يداهمك في أي لحظة”.

وتوفي الشاب السعودي ظهر الثلاثاء أمس الأول بسبب إلتهاب رئوي وكانت آخر تغريداته عبر حسابه بموقع تويتر:”الله يشفينا”.

وكان حمزة إسكندر ذو الـ21 عاماً دشن حملة عنوانها (أنا أحارب السرطان بابتسامتي)، حيث كان حمزة قد ولد بعيب خلقي في قلبه (القلب مقلوب من الأسفل) وبدأ بإجراء العمليات الجراحية والمناظير منذ السادسة من عمره حتى بلغ الـ12 عاما، ولم يكترث لهذا المرض وحارب كل الصعاب.

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (8570) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2472