آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)

 عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نعت المطربة اليمنية بلقيس فتحي وفاة الشاب السعودي حمزة أسكندر المكنى بمحارب السرطان. ونشرت بلقيس صورة الشاب الذي اشتهر بعبارته “أنا أحارب السرطان بإبتسامتي” وعلقت بقولها:”التقيته في تصوير برنامج كوك ستوديو منذ عامين تقريبا.. أخبرني قصته بابتسامة عريضة وقال لي لا شيء يستحق الدموع والحزن انها مشيئة الله وسأبقى أحارب المرض لآخر رمق” وتابعت:”وبلغ المنتهى بابتسامة..

مؤثر جدا ومحبوب محارب شجاع ومغوار.. لم اسمعه يتحدث عن أحد بسوءويكره الطاقة السلبية.. حمزة رغم صغر سنه علمني الكثير.. حتى بوفاته سطر لنا جميعا درسا في الأخلاق والوفاء لا ينسى”.

واختتمت منشورها:”رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته.. الآن ستبتسم للأبد وبعيدا عن آلام الكيماوي وأرق السرطان الذي قد يداهمك في أي لحظة”.

وتوفي الشاب السعودي ظهر الثلاثاء أمس الأول بسبب إلتهاب رئوي وكانت آخر تغريداته عبر حسابه بموقع تويتر:”الله يشفينا”.

وكان حمزة إسكندر ذو الـ21 عاماً دشن حملة عنوانها (أنا أحارب السرطان بابتسامتي)، حيث كان حمزة قد ولد بعيب خلقي في قلبه (القلب مقلوب من الأسفل) وبدأ بإجراء العمليات الجراحية والمناظير منذ السادسة من عمره حتى بلغ الـ12 عاما، ولم يكترث لهذا المرض وحارب كل الصعاب.

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19987) قراءة

Total time: 0.2962