آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)

 عاجل : الموت يفجع الفنانة بلقيس وبيان نعي صادر عنها (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

نعت المطربة اليمنية بلقيس فتحي وفاة الشاب السعودي حمزة أسكندر المكنى بمحارب السرطان. ونشرت بلقيس صورة الشاب الذي اشتهر بعبارته “أنا أحارب السرطان بإبتسامتي” وعلقت بقولها:”التقيته في تصوير برنامج كوك ستوديو منذ عامين تقريبا.. أخبرني قصته بابتسامة عريضة وقال لي لا شيء يستحق الدموع والحزن انها مشيئة الله وسأبقى أحارب المرض لآخر رمق” وتابعت:”وبلغ المنتهى بابتسامة..

مؤثر جدا ومحبوب محارب شجاع ومغوار.. لم اسمعه يتحدث عن أحد بسوءويكره الطاقة السلبية.. حمزة رغم صغر سنه علمني الكثير.. حتى بوفاته سطر لنا جميعا درسا في الأخلاق والوفاء لا ينسى”.

واختتمت منشورها:”رحمك الله وتغمدك بواسع رحمته.. الآن ستبتسم للأبد وبعيدا عن آلام الكيماوي وأرق السرطان الذي قد يداهمك في أي لحظة”.

وتوفي الشاب السعودي ظهر الثلاثاء أمس الأول بسبب إلتهاب رئوي وكانت آخر تغريداته عبر حسابه بموقع تويتر:”الله يشفينا”.

وكان حمزة إسكندر ذو الـ21 عاماً دشن حملة عنوانها (أنا أحارب السرطان بابتسامتي)، حيث كان حمزة قد ولد بعيب خلقي في قلبه (القلب مقلوب من الأسفل) وبدأ بإجراء العمليات الجراحية والمناظير منذ السادسة من عمره حتى بلغ الـ12 عاما، ولم يكترث لهذا المرض وحارب كل الصعاب.

 

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20886) قراءة

Total time: 0.1546