آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

هذه القرية لا تدفن موتاها ولا تحرقهم فماذا تفعل بهم؟ (صور)

هذه القرية لا تدفن موتاها ولا تحرقهم فماذا تفعل بهم؟ (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت

تتميز قرية “ترونيان” القديمة، في جزيرة بالي بإندونيسيا، بغرابة وتقاليد قبائلها وسكانها الأصليين، وشملت هذه الطقوس الغريبة مراسم الدفن وجوانب أخرى متعددة من حياتهم اليومية.

ووفقًا لمعتقدات السكان الأصليين فإنه يتم وضع جثث الموتى داخل أقفاص من الخيزران وتترك لتتحلل مع الزمن، بدلًا من دفنها أو حرقها.

وبعد أن تتحلل الجثث تتم إزالة الجمجمة وتوضع على منصة حجر تحت شجرة “تارو مينيان” الضخمة التي تعتبرها قبائل المنطقة شجرة مقدسة.

ومع ذلك، فإن الجثث لا تترك رائحة كريهة بسبب رائحة شجرة “تارو مينيان” التي تنبت بكثرة قرب مواقع الدفن وتنبعث منها رائحة لطيفة تغطي على رائحة الجثث المتحللة.

ويُسمح فقط لرجال القرية بالذهاب إلى أماكن الدفن، حيث يعتبرون تواجد المرأة في المقابر مؤشرًا وسببًا في حدوث كارثة طبيعية.

وقبل نقل الجثث إلى المقبرة، يتم غسلها أولًا بمياه الأمطار، ثم يتم لفها في قطعة قماش، ثم يحمل الرجال الجثة إلى قفص الخيزران.

وتتعايش في إندونيسيا عدة ثقافات مختلفة عميقة الجذور تختلف تقاليدها باختلاف تنوعها، حيث تحتضن البلاد تراثًا وعادات توارثتها قبائل قديمة منذ مئات السنين ولا تزال معالمها قائمة حتى اليوم.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (5731) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2178