آخر الأخبار :
القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

هذه القرية لا تدفن موتاها ولا تحرقهم فماذا تفعل بهم؟ (صور)

هذه القرية لا تدفن موتاها ولا تحرقهم فماذا تفعل بهم؟ (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تتميز قرية “ترونيان” القديمة، في جزيرة بالي بإندونيسيا، بغرابة وتقاليد قبائلها وسكانها الأصليين، وشملت هذه الطقوس الغريبة مراسم الدفن وجوانب أخرى متعددة من حياتهم اليومية.

ووفقًا لمعتقدات السكان الأصليين فإنه يتم وضع جثث الموتى داخل أقفاص من الخيزران وتترك لتتحلل مع الزمن، بدلًا من دفنها أو حرقها.

وبعد أن تتحلل الجثث تتم إزالة الجمجمة وتوضع على منصة حجر تحت شجرة “تارو مينيان” الضخمة التي تعتبرها قبائل المنطقة شجرة مقدسة.

ومع ذلك، فإن الجثث لا تترك رائحة كريهة بسبب رائحة شجرة “تارو مينيان” التي تنبت بكثرة قرب مواقع الدفن وتنبعث منها رائحة لطيفة تغطي على رائحة الجثث المتحللة.

ويُسمح فقط لرجال القرية بالذهاب إلى أماكن الدفن، حيث يعتبرون تواجد المرأة في المقابر مؤشرًا وسببًا في حدوث كارثة طبيعية.

وقبل نقل الجثث إلى المقبرة، يتم غسلها أولًا بمياه الأمطار، ثم يتم لفها في قطعة قماش، ثم يحمل الرجال الجثة إلى قفص الخيزران.

وتتعايش في إندونيسيا عدة ثقافات مختلفة عميقة الجذور تختلف تقاليدها باختلاف تنوعها، حيث تحتضن البلاد تراثًا وعادات توارثتها قبائل قديمة منذ مئات السنين ولا تزال معالمها قائمة حتى اليوم.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9562) قراءة

Total time: 0.3834