أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

إلى كل المقيمين في السعودية دعوة عامة من ولي العهد السعودي هذه هي فرصتكم الأخيرة

قام الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي بدعوة كافة المخالفين من المقيمين إلى أن ينتهزوا هذه الفرصة خلال المهلة الممنوحة لهم التي حددت بـ 90 يوم ومر منها 5 أيام ،وأن يتعاون الجميع في تحقيق أهداف هذه الحملة.
حيث وجه محمد بن نايف نداء إلى الجهات المعنية بتسهيل إجراءات من يبادر بالمغادرة خلال المهلة المحددة وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات، وتشمل الحملة الوطنية الشاملة مخالفي نظام الإقامة والعمل، وذلك تنفيذا للأمر الكريم القاضي بالإعفاء من الآثار المترتبة على بصمة مرحل.
 
 
وأيضا الإعفاء من الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين المغادرين من تلقاء أنفسهم، ويستفيد من الأمر المتأخرين عن المغادرة ممن قدموا للحج أو العمرة أو الزيارة بجميع أنواعها، حيث ستكون مغادرتهم عن طريق المنافذ مباشرة، كما يستفيد من الأمر كلاً من المخالفين الذين لديهم رقم حدود أو بلاغ هروب أو رقم إقامة أو تأشيرة عمل أو متسلل.
وتأتي هذه المهلة التي وافق عليها مقام خادم الحرمين الشريفين بمثابة طوق النجاة لأي مخالف على الأراضي السعودية، وهي الفرصة التي قد لا تتكرر أبدا، وذلك للاستفادة من الإعفاء وتفادي الغرامات الكبيرة التي لحقت بالبعض، وربما تلحق بالبقية بعد انقضاء 
المصدر : صحف

Total time: 0.0646