آخر الأخبار :
اليمن :انخفاض سعر السعودي وارتفاع الدولار (اسعار اليوم22-نوفمبر-2017) سعودي يهاجم زوجته داخل بقالة ويسدد لها طعنتين.. تفاصيل القصة! هــام: دعوة إلى المقيمين في الرياض والمواطنين بأخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! انخفاض سعر الغاز اليوم بعد اتفاق وزارة النفط وادارة الغاز بصافر على تزويد المحطات بالسعر الرسمي اليمن: من هم الخمسة الذين سمح لهم التحالف مغادرة صنعاء عبر المطار اليوم "تفاصيل التحالف يمنع دخول 23 رحلة مساعدات إغاثية إلى اليمن شاهد.. الأمير بن طلال يهدد مواطنين بسلاح ناري بأحد شوارع المملكة مصدر :طاقم دبلوماسي روسي يصل صنعاء وإلغاء ثلاث رحلات كان مفترض وصولها إلى مطار صنعاء قرار جديد من النائب العام السعودي بسبب الأمطار الأمم المتحدة: التحالف العربي يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعيداً عن الانفاق والصرف والشراء.. 7 صفات في الزوج تحلم بها كل امرأة

بعيداً عن الانفاق والصرف والشراء.. 7 صفات في الزوج تحلم بها كل امرأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
يعتقد بعض الرجال أن أكثر ما يهم الزوجة في شريك الحياة أن ينفق ويصرف بسخاء ويشتري لها السيارة ويوفر لها كل الماديات.
 
وهذا فهم عقيم لأن التجارب الحياتية أثبتت أن الرجل المثالي الذي تريده أغلب الزوجات هو الذي تتوفر فيه الصفات التالية، مثالاً لا حصراً، من منطلق خبراتنا بالمجال الأسري:
 
 الرجل المثالي هو ذاك الزوج الذي لا يهدد زوجته بالطلاق عند وقوع الخلافات أو يهدد بالزواج عليها فالمرأة لو وضعت تحت هذا التهديد تشعر بعدم الأمان وعدم المحبة وهذا يؤثر على سعادة الأسرة كلها.
 
 الرجل المثالي أيضا هو ذاك الرجل الذي لا ينصر على الزوجة أهله رغم أنهم مخطئون بحقها فذلك يولد الشعور بالقهر لدى الزوجة .
 
 الرجل والزوج المثالي هو ذاك الزوج الحنون الذي يرق قلبه لمرضها وألمها ويساعدها بالبيت لو كانت متعبة وتراه بكل حب ينظف للمولود ويذاكر للأبناء ويجهز العشاء بديلا عنها إن تعبت يوما ما.
 
 الرجل المثالي هو ذاك الزوج الذي يمدحها أمام الناس ويرفع قدرها ويتحدث عنها بكل حب وليس ذاك الرجل الذي يتعمد كسرها نفسياً عندما يكونان بالعزائم او بالمناسبات أو أمام الأهل.
 
 الرجل المثالي هو الذي يحرص على تعليم زوجته تعاليم الدين ويأخذ بيدها للعمرات والصلوات وقراءة القرآن سكينة للبيت واستقراراً.
 
 الرجل المثالي هو الذي يكرم أهل الزوجة ويحتفي بهم ويسأل عنهم لأنه يعلم انها ستفرح بذلك ويكبر بعينها.
 
 الرجل المثالي هو صاحب الابتسامة والحريص على الهدية لزوجته ولا تفارقه القبلات والأحضان لشريك الحياة.
المصدر : انا زهرة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2097