آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة إعلانا لجميع الأخوة مزاولي مهنة صياغة وتجارة ومحللي مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها والأحجار الكريمة.
 
بأنه وتنفيذا للقانون رقم 44 لسنة 99 بشأن المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وكذا القرار رقم 13 لسنة 2014م بشأن الاحكام المتعلقة بالرقابة على المصوغات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة.
 
وحرصا منها على المحافظة على قطاع الذهب والذي يعتبر احدى دعائم الاقتصاد الوطني والذي يتم التلاعب به من قبل البعض من خلال تهريب السبائك الذهبية إلى الخارج أو التلاعب بالعيارات القانونية من قبل بعض مزاولي المهنة بشكل غير قانوني وبدون ترخيص مما يؤثر على الصاغة الملتزمين بالقوانين واللوائح.
 
وعليه فإن الهيئة اهابت بجميع الأخوة:
 
مالكي ورش صياغة المعادن الثمينة
محلات بيع المصوغات والاحجار الثمينة
معامل تحليل مصوغات المعادن الثمينة
موزعي مصوغات المعادن الثمينة
مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبئكها
مندوبي مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها 
بضرورة الحضور إلى الهيئة او فروعها بالمحافظات لاستكمال اجراءات التسجيل وقطع التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وذلك خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان
وسوف تقوم الهيئة بتنفيذ برامج نزول ميدانية للتحقق من ذلك وستم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9724