آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أصدرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة إعلانا لجميع الأخوة مزاولي مهنة صياغة وتجارة ومحللي مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها والأحجار الكريمة.
 
بأنه وتنفيذا للقانون رقم 44 لسنة 99 بشأن المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وكذا القرار رقم 13 لسنة 2014م بشأن الاحكام المتعلقة بالرقابة على المصوغات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة.
 
وحرصا منها على المحافظة على قطاع الذهب والذي يعتبر احدى دعائم الاقتصاد الوطني والذي يتم التلاعب به من قبل البعض من خلال تهريب السبائك الذهبية إلى الخارج أو التلاعب بالعيارات القانونية من قبل بعض مزاولي المهنة بشكل غير قانوني وبدون ترخيص مما يؤثر على الصاغة الملتزمين بالقوانين واللوائح.
 
وعليه فإن الهيئة اهابت بجميع الأخوة:
 
مالكي ورش صياغة المعادن الثمينة
محلات بيع المصوغات والاحجار الثمينة
معامل تحليل مصوغات المعادن الثمينة
موزعي مصوغات المعادن الثمينة
مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبئكها
مندوبي مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها 
بضرورة الحضور إلى الهيئة او فروعها بالمحافظات لاستكمال اجراءات التسجيل وقطع التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وذلك خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان
وسوف تقوم الهيئة بتنفيذ برامج نزول ميدانية للتحقق من ذلك وستم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.6533