آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
أصدرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة إعلانا لجميع الأخوة مزاولي مهنة صياغة وتجارة ومحللي مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها والأحجار الكريمة.
 
بأنه وتنفيذا للقانون رقم 44 لسنة 99 بشأن المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وكذا القرار رقم 13 لسنة 2014م بشأن الاحكام المتعلقة بالرقابة على المصوغات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة.
 
وحرصا منها على المحافظة على قطاع الذهب والذي يعتبر احدى دعائم الاقتصاد الوطني والذي يتم التلاعب به من قبل البعض من خلال تهريب السبائك الذهبية إلى الخارج أو التلاعب بالعيارات القانونية من قبل بعض مزاولي المهنة بشكل غير قانوني وبدون ترخيص مما يؤثر على الصاغة الملتزمين بالقوانين واللوائح.
 
وعليه فإن الهيئة اهابت بجميع الأخوة:
 
مالكي ورش صياغة المعادن الثمينة
محلات بيع المصوغات والاحجار الثمينة
معامل تحليل مصوغات المعادن الثمينة
موزعي مصوغات المعادن الثمينة
مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبئكها
مندوبي مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها 
بضرورة الحضور إلى الهيئة او فروعها بالمحافظات لاستكمال اجراءات التسجيل وقطع التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وذلك خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان
وسوف تقوم الهيئة بتنفيذ برامج نزول ميدانية للتحقق من ذلك وستم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1923