آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة إعلانا لجميع الأخوة مزاولي مهنة صياغة وتجارة ومحللي مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها والأحجار الكريمة.
 
بأنه وتنفيذا للقانون رقم 44 لسنة 99 بشأن المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وكذا القرار رقم 13 لسنة 2014م بشأن الاحكام المتعلقة بالرقابة على المصوغات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة.
 
وحرصا منها على المحافظة على قطاع الذهب والذي يعتبر احدى دعائم الاقتصاد الوطني والذي يتم التلاعب به من قبل البعض من خلال تهريب السبائك الذهبية إلى الخارج أو التلاعب بالعيارات القانونية من قبل بعض مزاولي المهنة بشكل غير قانوني وبدون ترخيص مما يؤثر على الصاغة الملتزمين بالقوانين واللوائح.
 
وعليه فإن الهيئة اهابت بجميع الأخوة:
 
مالكي ورش صياغة المعادن الثمينة
محلات بيع المصوغات والاحجار الثمينة
معامل تحليل مصوغات المعادن الثمينة
موزعي مصوغات المعادن الثمينة
مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبئكها
مندوبي مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها 
بضرورة الحضور إلى الهيئة او فروعها بالمحافظات لاستكمال اجراءات التسجيل وقطع التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وذلك خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان
وسوف تقوم الهيئة بتنفيذ برامج نزول ميدانية للتحقق من ذلك وستم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4568