آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

إعلان هام من الهيئة العامة للمقاييس وضبط الجودة لجميع تجار الذهب والمصوغات الثمينة باليمن (نص الإعلان)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة إعلانا لجميع الأخوة مزاولي مهنة صياغة وتجارة ومحللي مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها والأحجار الكريمة.
 
بأنه وتنفيذا للقانون رقم 44 لسنة 99 بشأن المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وكذا القرار رقم 13 لسنة 2014م بشأن الاحكام المتعلقة بالرقابة على المصوغات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة.
 
وحرصا منها على المحافظة على قطاع الذهب والذي يعتبر احدى دعائم الاقتصاد الوطني والذي يتم التلاعب به من قبل البعض من خلال تهريب السبائك الذهبية إلى الخارج أو التلاعب بالعيارات القانونية من قبل بعض مزاولي المهنة بشكل غير قانوني وبدون ترخيص مما يؤثر على الصاغة الملتزمين بالقوانين واللوائح.
 
وعليه فإن الهيئة اهابت بجميع الأخوة:
 
مالكي ورش صياغة المعادن الثمينة
محلات بيع المصوغات والاحجار الثمينة
معامل تحليل مصوغات المعادن الثمينة
موزعي مصوغات المعادن الثمينة
مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبئكها
مندوبي مكاتب استيراد وتصدير مصوغات المعادن الثمينة وسبائكها 
بضرورة الحضور إلى الهيئة او فروعها بالمحافظات لاستكمال اجراءات التسجيل وقطع التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وذلك خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان
وسوف تقوم الهيئة بتنفيذ برامج نزول ميدانية للتحقق من ذلك وستم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2072