آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟

إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
تواصلت ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار إعلان لإحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في إنتاج الأفلام الجنسية، تعلن فيه عن حاجتها لممثلين مصريين (شباب وفتيات)، للمشاركة في عمل سلسلة "أفلام الفراعنة" (وهي عبارة عن مقاطع فيديوهات جنسية تنتجها الشركة لمواقع "البورنو").
 
وشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا ضد سلطات الانقلاب العسكري في مصر، وقال سامح العطفي: "رسميا في عهد العسكر، مصر في طريقها للعالمية في الدعارة".
 
وكتب حمادة مروان عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" ساخرا: "عمار يا ماسر، شركة أفلام بورنو بتعمل مقابلات في الغردقة، خلاص الإنجازات بقت حقيقة"، فيما تساءل أحمد بدوي قائلا: "شركة بورنو جاية مصر تعمل أفلام.. يا ترى مين سمحلهم بكده بقى؟".
 
وأعلنت الشركة الأمريكية، بحسب موقع "كايرو سكين"، عن طلبها لممثلين "شباب وفتيات" من مصر تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عاما؛ لإجراء الاختبارات اللازمة في مدينة الغردقة.
إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟
 
وقال مدير الشركة في القاهرة، فارس مختار، إن الشركة حصلت على التراخيص اللازمة من الحكومة المصرية لإنشاء الاستديوهات، وبدء العمل في مدينة الغردقة، مؤكدا أنهم لم يواجهوا أي عقبات حتى الآن، وأنهم واثقون من الاستمرار بهذه الطريقة".
 
وزعم مختار أن إنتاج هذه الأفلام سيساهم في إيقاظ صناعة الأفلام المصرية، مشيرا إلى أن العرض مغر للشباب المتقدم لتنفيذ العمل.
 
وردا على سؤال حول مخاوفه من ردود الفعل العامة المحتملة، قال مختار: "نحن نتفهم حساسية المجتمع من الفعاليات المسلية للكبار؛ لذلك قررنا العمل داخل فيلا خاصة، ثم نستكمل باقي التصوير في لوس أنجلوس".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2