آخر الأخبار :
اليمن : توجيهات رسمية بإخراج المعسكرات من عدن وتوزيعهم على عددا من المحافظات (وثيقة) اليمن : خروج الجيش من عدن الى هذه الاماكن ومنها الى تعز (تفاصيل) المغاربة يؤدون اليوم صلاة عيد الفطر وهكذا تعاملوا مع الخطيب بالأحذية (فيديو) اعلامي يمني يغادر شرعية هادي ويعود الى صنعاء وهكذا رحب به العميد طارق صالح هيومن رايتس ووش: أدلة على تواطؤ أمريكي في انتهاكات قوات إماراتية ويمنية في السجون السرية بالجنوب شاهد فيديو : الطيران الإماراتي ينفذ تدريب مشترك مع طيران الإحتلال الصهيوني اسرائيل الأردن لقطر: لا نعتبر حماس إرهابية و الإخوان لدينا شرعيون والسعودية ضغطت علينا للمقاطعة اليمن : مقتل 3مواطنين بينهم طفل واصابة سبعة اخرين بطيران التحالف السعودي على صعدة (الاسماء) إريش تايمز: بن سلمان امير النفط والحرب من قصف اليمن إلى حصار قطر الدكتور السعودي العتيبي يتحدى سلطات بلاده ويطلق على نجله اسم (تميم)

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟

إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
تواصلت ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار إعلان لإحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في إنتاج الأفلام الجنسية، تعلن فيه عن حاجتها لممثلين مصريين (شباب وفتيات)، للمشاركة في عمل سلسلة "أفلام الفراعنة" (وهي عبارة عن مقاطع فيديوهات جنسية تنتجها الشركة لمواقع "البورنو").
 
وشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا ضد سلطات الانقلاب العسكري في مصر، وقال سامح العطفي: "رسميا في عهد العسكر، مصر في طريقها للعالمية في الدعارة".
 
وكتب حمادة مروان عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" ساخرا: "عمار يا ماسر، شركة أفلام بورنو بتعمل مقابلات في الغردقة، خلاص الإنجازات بقت حقيقة"، فيما تساءل أحمد بدوي قائلا: "شركة بورنو جاية مصر تعمل أفلام.. يا ترى مين سمحلهم بكده بقى؟".
 
وأعلنت الشركة الأمريكية، بحسب موقع "كايرو سكين"، عن طلبها لممثلين "شباب وفتيات" من مصر تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عاما؛ لإجراء الاختبارات اللازمة في مدينة الغردقة.
إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟
 
وقال مدير الشركة في القاهرة، فارس مختار، إن الشركة حصلت على التراخيص اللازمة من الحكومة المصرية لإنشاء الاستديوهات، وبدء العمل في مدينة الغردقة، مؤكدا أنهم لم يواجهوا أي عقبات حتى الآن، وأنهم واثقون من الاستمرار بهذه الطريقة".
 
وزعم مختار أن إنتاج هذه الأفلام سيساهم في إيقاظ صناعة الأفلام المصرية، مشيرا إلى أن العرض مغر للشباب المتقدم لتنفيذ العمل.
 
وردا على سؤال حول مخاوفه من ردود الفعل العامة المحتملة، قال مختار: "نحن نتفهم حساسية المجتمع من الفعاليات المسلية للكبار؛ لذلك قررنا العمل داخل فيلا خاصة، ثم نستكمل باقي التصوير في لوس أنجلوس".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1988