آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟

إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
تواصلت ردود الفعل الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد انتشار إعلان لإحدى الشركات الأمريكية المتخصصة في إنتاج الأفلام الجنسية، تعلن فيه عن حاجتها لممثلين مصريين (شباب وفتيات)، للمشاركة في عمل سلسلة "أفلام الفراعنة" (وهي عبارة عن مقاطع فيديوهات جنسية تنتجها الشركة لمواقع "البورنو").
 
وشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا ضد سلطات الانقلاب العسكري في مصر، وقال سامح العطفي: "رسميا في عهد العسكر، مصر في طريقها للعالمية في الدعارة".
 
وكتب حمادة مروان عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" ساخرا: "عمار يا ماسر، شركة أفلام بورنو بتعمل مقابلات في الغردقة، خلاص الإنجازات بقت حقيقة"، فيما تساءل أحمد بدوي قائلا: "شركة بورنو جاية مصر تعمل أفلام.. يا ترى مين سمحلهم بكده بقى؟".
 
وأعلنت الشركة الأمريكية، بحسب موقع "كايرو سكين"، عن طلبها لممثلين "شباب وفتيات" من مصر تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عاما؛ لإجراء الاختبارات اللازمة في مدينة الغردقة.
إعلان يطلب شبابا لأفلام إباحية "فرعونية".. كيف رد عليها المصريون؟
 
وقال مدير الشركة في القاهرة، فارس مختار، إن الشركة حصلت على التراخيص اللازمة من الحكومة المصرية لإنشاء الاستديوهات، وبدء العمل في مدينة الغردقة، مؤكدا أنهم لم يواجهوا أي عقبات حتى الآن، وأنهم واثقون من الاستمرار بهذه الطريقة".
 
وزعم مختار أن إنتاج هذه الأفلام سيساهم في إيقاظ صناعة الأفلام المصرية، مشيرا إلى أن العرض مغر للشباب المتقدم لتنفيذ العمل.
 
وردا على سؤال حول مخاوفه من ردود الفعل العامة المحتملة، قال مختار: "نحن نتفهم حساسية المجتمع من الفعاليات المسلية للكبار؛ لذلك قررنا العمل داخل فيلا خاصة، ثم نستكمل باقي التصوير في لوس أنجلوس".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2125