آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

شاركت اليمن ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة في المؤتمر المصرفي العربي في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاثنين، المنعقد تحت عنوان "آليات ومتطلبات التنمية المستدامة في الوطن العربي".

وأشاد وسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية بدور وزير الصناعة والتجارة عبده بشر الوزير الناجح في عمله في ظل وجود الصعوبات والتعقيدات والحصار التي تمر بها اليمن في ظل وجود العدوان.

ونقل عبد الحافظ ناجي السمه، رئيس مجلس إدارة شركة كمران، ممثل اليمن في المؤتمر المصرفي العربي تحيات الوزير عبده بشر إلى وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، في رسالة جاء فيها: إننا في الجمهورية اليمنية نشاطركم الاهتمام بالفعالية في طريق العمل العربي التنموي المشترك مقدرين الدور التعاوني والجهد المبذول من قبل مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وأمانته العامة في انجاز المهام الجليلة الهادفة لرفعة وتنمية الاقتصاد العربي.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ان مشاركة اليمن في المؤتمر يأتي تلبية لدعوة أمين عام إتحاد المصارف العربية والتي تعد أول دعوة مشاركة خارجية لوزير في حكومة الإنقاذ الوطني.

وأشار إلى أن المؤتمر ناقش خلال فترة إنعقاده السبل الكفيلة بالبحث عن نموذج تنمية نابعة من خصوصية وثقافة الدول العربية المستندة على عوامل الوحدة والتقارب والهادفة إلى الوصول إلى تنمية إستراتيجية مستدامة في الوطن العربي.

وتجدير الإشارة إلى أن أنه تم تكليف رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار عبد الحافظ ناجي السمه المتواجد حالياً بعمان للمشاركة في المؤتمر.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2025