آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت

شاركت اليمن ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة في المؤتمر المصرفي العربي في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاثنين، المنعقد تحت عنوان "آليات ومتطلبات التنمية المستدامة في الوطن العربي".

وأشاد وسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية بدور وزير الصناعة والتجارة عبده بشر الوزير الناجح في عمله في ظل وجود الصعوبات والتعقيدات والحصار التي تمر بها اليمن في ظل وجود العدوان.

ونقل عبد الحافظ ناجي السمه، رئيس مجلس إدارة شركة كمران، ممثل اليمن في المؤتمر المصرفي العربي تحيات الوزير عبده بشر إلى وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، في رسالة جاء فيها: إننا في الجمهورية اليمنية نشاطركم الاهتمام بالفعالية في طريق العمل العربي التنموي المشترك مقدرين الدور التعاوني والجهد المبذول من قبل مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وأمانته العامة في انجاز المهام الجليلة الهادفة لرفعة وتنمية الاقتصاد العربي.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ان مشاركة اليمن في المؤتمر يأتي تلبية لدعوة أمين عام إتحاد المصارف العربية والتي تعد أول دعوة مشاركة خارجية لوزير في حكومة الإنقاذ الوطني.

وأشار إلى أن المؤتمر ناقش خلال فترة إنعقاده السبل الكفيلة بالبحث عن نموذج تنمية نابعة من خصوصية وثقافة الدول العربية المستندة على عوامل الوحدة والتقارب والهادفة إلى الوصول إلى تنمية إستراتيجية مستدامة في الوطن العربي.

وتجدير الإشارة إلى أن أنه تم تكليف رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار عبد الحافظ ناجي السمه المتواجد حالياً بعمان للمشاركة في المؤتمر.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2062