آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

شاركت اليمن ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة في المؤتمر المصرفي العربي في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاثنين، المنعقد تحت عنوان "آليات ومتطلبات التنمية المستدامة في الوطن العربي".

وأشاد وسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية بدور وزير الصناعة والتجارة عبده بشر الوزير الناجح في عمله في ظل وجود الصعوبات والتعقيدات والحصار التي تمر بها اليمن في ظل وجود العدوان.

ونقل عبد الحافظ ناجي السمه، رئيس مجلس إدارة شركة كمران، ممثل اليمن في المؤتمر المصرفي العربي تحيات الوزير عبده بشر إلى وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، في رسالة جاء فيها: إننا في الجمهورية اليمنية نشاطركم الاهتمام بالفعالية في طريق العمل العربي التنموي المشترك مقدرين الدور التعاوني والجهد المبذول من قبل مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وأمانته العامة في انجاز المهام الجليلة الهادفة لرفعة وتنمية الاقتصاد العربي.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ان مشاركة اليمن في المؤتمر يأتي تلبية لدعوة أمين عام إتحاد المصارف العربية والتي تعد أول دعوة مشاركة خارجية لوزير في حكومة الإنقاذ الوطني.

وأشار إلى أن المؤتمر ناقش خلال فترة إنعقاده السبل الكفيلة بالبحث عن نموذج تنمية نابعة من خصوصية وثقافة الدول العربية المستندة على عوامل الوحدة والتقارب والهادفة إلى الوصول إلى تنمية إستراتيجية مستدامة في الوطن العربي.

وتجدير الإشارة إلى أن أنه تم تكليف رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار عبد الحافظ ناجي السمه المتواجد حالياً بعمان للمشاركة في المؤتمر.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5421) قراءة

Total time: 0.1062