آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

شاركت اليمن ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة في المؤتمر المصرفي العربي في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاثنين، المنعقد تحت عنوان "آليات ومتطلبات التنمية المستدامة في الوطن العربي".

وأشاد وسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية بدور وزير الصناعة والتجارة عبده بشر الوزير الناجح في عمله في ظل وجود الصعوبات والتعقيدات والحصار التي تمر بها اليمن في ظل وجود العدوان.

ونقل عبد الحافظ ناجي السمه، رئيس مجلس إدارة شركة كمران، ممثل اليمن في المؤتمر المصرفي العربي تحيات الوزير عبده بشر إلى وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، في رسالة جاء فيها: إننا في الجمهورية اليمنية نشاطركم الاهتمام بالفعالية في طريق العمل العربي التنموي المشترك مقدرين الدور التعاوني والجهد المبذول من قبل مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وأمانته العامة في انجاز المهام الجليلة الهادفة لرفعة وتنمية الاقتصاد العربي.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ان مشاركة اليمن في المؤتمر يأتي تلبية لدعوة أمين عام إتحاد المصارف العربية والتي تعد أول دعوة مشاركة خارجية لوزير في حكومة الإنقاذ الوطني.

وأشار إلى أن المؤتمر ناقش خلال فترة إنعقاده السبل الكفيلة بالبحث عن نموذج تنمية نابعة من خصوصية وثقافة الدول العربية المستندة على عوامل الوحدة والتقارب والهادفة إلى الوصول إلى تنمية إستراتيجية مستدامة في الوطن العربي.

وتجدير الإشارة إلى أن أنه تم تكليف رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار عبد الحافظ ناجي السمه المتواجد حالياً بعمان للمشاركة في المؤتمر.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2239