آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

أمين عام اتحاد المصارف العربية يشيد بدور الوزير عبده بشر في مواجهة التحديات الاقتصادية والحصار المفروض على اليمن

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 03-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

شاركت اليمن ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة في المؤتمر المصرفي العربي في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاثنين، المنعقد تحت عنوان "آليات ومتطلبات التنمية المستدامة في الوطن العربي".

وأشاد وسام حسن فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية بدور وزير الصناعة والتجارة عبده بشر الوزير الناجح في عمله في ظل وجود الصعوبات والتعقيدات والحصار التي تمر بها اليمن في ظل وجود العدوان.

ونقل عبد الحافظ ناجي السمه، رئيس مجلس إدارة شركة كمران، ممثل اليمن في المؤتمر المصرفي العربي تحيات الوزير عبده بشر إلى وسام فتوح، الأمين العام لاتحاد المصارف العربية، في رسالة جاء فيها: إننا في الجمهورية اليمنية نشاطركم الاهتمام بالفعالية في طريق العمل العربي التنموي المشترك مقدرين الدور التعاوني والجهد المبذول من قبل مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية وأمانته العامة في انجاز المهام الجليلة الهادفة لرفعة وتنمية الاقتصاد العربي.

وأوضح وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر ان مشاركة اليمن في المؤتمر يأتي تلبية لدعوة أمين عام إتحاد المصارف العربية والتي تعد أول دعوة مشاركة خارجية لوزير في حكومة الإنقاذ الوطني.

وأشار إلى أن المؤتمر ناقش خلال فترة إنعقاده السبل الكفيلة بالبحث عن نموذج تنمية نابعة من خصوصية وثقافة الدول العربية المستندة على عوامل الوحدة والتقارب والهادفة إلى الوصول إلى تنمية إستراتيجية مستدامة في الوطن العربي.

وتجدير الإشارة إلى أن أنه تم تكليف رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار عبد الحافظ ناجي السمه المتواجد حالياً بعمان للمشاركة في المؤتمر.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2065