آخر الأخبار :
اليمن :ناشط مؤتمري (حرس جمهوري) ينجوا من محاولة اختطاف من جماعة الحوثي بعد ان اخذوا مسدسة الشخصي بصنعاء بالفيديو موقف عروبي شجاع لرئيس البرلمان الكويتي واهانته لنظيرة الاسرائيلي داخل الاجتماع وطرده من داخل القاعة اليمن : انهيار جديد للريال اليمني مساء الليلة ومركزي صنعاء يقف عاجزا في ضبط العملة اليمن : قبيلة همدان تعلن حالة الاستنفار القصوى بشأن اختطاف رئيس فرع المؤتمر ونجلة بصنعاء (نص البيان) اليمن : رد ساخن من الصماد على المؤتمر الشعبي العام متهما بعض اعلاميهم باستلام اموال من علي محسن الاحمر (وثائق) وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت

تفاجأ سائقو السيارات عندما قامت طائرة بهبوط اضطراري على طريق سريع، فيما يبدو أنه بسبب خلل في المحرك  أصابها بعد إقلاعها من مطار “ساباديل” فى مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تم تصوير الطائرة وهي تهبط على طريق سريع مزدحم على مشارف المدينة الإسبانية أمام السائقين “المصدومين”.

ولحسن الحظ كان الهبوط آمنًا وتمكن الطياران من الوقوف على طريق جانبي لتجنب حركة المرور الرئيسة.

واستدعت الجهات المعنية خدمات الطوارئ كافة إلى مكان الحادث والذي لم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وقال المتحدث باسم حركة المرور الكاتالونية: “تجنب الطيار بخبرته الهبوط مباشرة على الطريق السريع وبالتالي لم يؤثر على حركة المرور ولم تقع إصابات”.

وقد هبطت الطائرة ذات أربعة المقاعد على طريق “إيه بي 7” السريع بين “كارديديو” و”لينارس ديل فاليس”، إذ قام الخبراء بإفراغ الطائرة من الوَقود  قبل تفكيكها وإعادتها إلى المطار.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4724