آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تفاجأ سائقو السيارات عندما قامت طائرة بهبوط اضطراري على طريق سريع، فيما يبدو أنه بسبب خلل في المحرك  أصابها بعد إقلاعها من مطار “ساباديل” فى مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تم تصوير الطائرة وهي تهبط على طريق سريع مزدحم على مشارف المدينة الإسبانية أمام السائقين “المصدومين”.

ولحسن الحظ كان الهبوط آمنًا وتمكن الطياران من الوقوف على طريق جانبي لتجنب حركة المرور الرئيسة.

واستدعت الجهات المعنية خدمات الطوارئ كافة إلى مكان الحادث والذي لم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وقال المتحدث باسم حركة المرور الكاتالونية: “تجنب الطيار بخبرته الهبوط مباشرة على الطريق السريع وبالتالي لم يؤثر على حركة المرور ولم تقع إصابات”.

وقد هبطت الطائرة ذات أربعة المقاعد على طريق “إيه بي 7” السريع بين “كارديديو” و”لينارس ديل فاليس”، إذ قام الخبراء بإفراغ الطائرة من الوَقود  قبل تفكيكها وإعادتها إلى المطار.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8503