آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تعلن تعرض مبعوثها إلى اليمن لإطلاق نار في صنعاء المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً مسلحون يسطون على فرع لمكتب البريد بمنطقة الحتارش بصنعاء وغدا صرف رواتب التقاعد المدني

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

تفاجأ سائقو السيارات عندما قامت طائرة بهبوط اضطراري على طريق سريع، فيما يبدو أنه بسبب خلل في المحرك  أصابها بعد إقلاعها من مطار “ساباديل” فى مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تم تصوير الطائرة وهي تهبط على طريق سريع مزدحم على مشارف المدينة الإسبانية أمام السائقين “المصدومين”.

ولحسن الحظ كان الهبوط آمنًا وتمكن الطياران من الوقوف على طريق جانبي لتجنب حركة المرور الرئيسة.

واستدعت الجهات المعنية خدمات الطوارئ كافة إلى مكان الحادث والذي لم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وقال المتحدث باسم حركة المرور الكاتالونية: “تجنب الطيار بخبرته الهبوط مباشرة على الطريق السريع وبالتالي لم يؤثر على حركة المرور ولم تقع إصابات”.

وقد هبطت الطائرة ذات أربعة المقاعد على طريق “إيه بي 7” السريع بين “كارديديو” و”لينارس ديل فاليس”، إذ قام الخبراء بإفراغ الطائرة من الوَقود  قبل تفكيكها وإعادتها إلى المطار.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2069