آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

بالفيديو..شاهد لحظة تعطل طائرة بالجو وهبوطها على الطريق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

تفاجأ سائقو السيارات عندما قامت طائرة بهبوط اضطراري على طريق سريع، فيما يبدو أنه بسبب خلل في المحرك  أصابها بعد إقلاعها من مطار “ساباديل” فى مدينة برشلونة الإسبانية.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد تم تصوير الطائرة وهي تهبط على طريق سريع مزدحم على مشارف المدينة الإسبانية أمام السائقين “المصدومين”.

ولحسن الحظ كان الهبوط آمنًا وتمكن الطياران من الوقوف على طريق جانبي لتجنب حركة المرور الرئيسة.

واستدعت الجهات المعنية خدمات الطوارئ كافة إلى مكان الحادث والذي لم يسفر عن أي إصابات بشرية.

وقال المتحدث باسم حركة المرور الكاتالونية: “تجنب الطيار بخبرته الهبوط مباشرة على الطريق السريع وبالتالي لم يؤثر على حركة المرور ولم تقع إصابات”.

وقد هبطت الطائرة ذات أربعة المقاعد على طريق “إيه بي 7” السريع بين “كارديديو” و”لينارس ديل فاليس”، إذ قام الخبراء بإفراغ الطائرة من الوَقود  قبل تفكيكها وإعادتها إلى المطار.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2147