آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن بدء الطلب المسبق على هاتفي غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلاس، في دولة الإمارات اعتبارا من بداية أبريل وحتى 14 منه.
 
وسيتوفر هاتف غالاكسي إس 8 ابتداء من سعر 2800 درهم إماراتي (حوالي 760 دولار أميركي)، في حين أن الإصدار الأكبر من الهاتف غالاكسي إس 8 بلاس سيباع بسعر 3100 درهم إماراتي (860 دولار أميركي)، وذلك لأصغر سعة تخزين 64 غيغابايت.
 
ويمكن لعملاء الشركة طلب هاتف سامسونغ من موقع الشركة مباشرة أو من المتاجر الشريكة لها.
 
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن "كمية الهاتف محدودة"، وأنها ستطبق مبدأ "البيع أولا لمن يأتي أولا" لمن لا يسجل مسبقا على الجهاز الجديد.
 
وكانت سامسونغ كشفت عن "غالاكسي إس 8" و"غالاكسي إس 8 بلاس" يوم الأربعاء مع مجموعة من الأجهزة التقنية، وتوفر تلك الهواتف الذكية مواصفات تجعلها منافس قوي لهاتف آيفون، في حين تغيب عنها بعض المزايا التي قد تميل لصالح هاتف أبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2967