آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن بدء الطلب المسبق على هاتفي غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلاس، في دولة الإمارات اعتبارا من بداية أبريل وحتى 14 منه.
 
وسيتوفر هاتف غالاكسي إس 8 ابتداء من سعر 2800 درهم إماراتي (حوالي 760 دولار أميركي)، في حين أن الإصدار الأكبر من الهاتف غالاكسي إس 8 بلاس سيباع بسعر 3100 درهم إماراتي (860 دولار أميركي)، وذلك لأصغر سعة تخزين 64 غيغابايت.
 
ويمكن لعملاء الشركة طلب هاتف سامسونغ من موقع الشركة مباشرة أو من المتاجر الشريكة لها.
 
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن "كمية الهاتف محدودة"، وأنها ستطبق مبدأ "البيع أولا لمن يأتي أولا" لمن لا يسجل مسبقا على الجهاز الجديد.
 
وكانت سامسونغ كشفت عن "غالاكسي إس 8" و"غالاكسي إس 8 بلاس" يوم الأربعاء مع مجموعة من الأجهزة التقنية، وتوفر تلك الهواتف الذكية مواصفات تجعلها منافس قوي لهاتف آيفون، في حين تغيب عنها بعض المزايا التي قد تميل لصالح هاتف أبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3587