آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

"غالاكسي إس 8" في الإمارات وبسعر760دولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن بدء الطلب المسبق على هاتفي غالاكسي إس 8 وغالاكسي إس 8 بلاس، في دولة الإمارات اعتبارا من بداية أبريل وحتى 14 منه.
 
وسيتوفر هاتف غالاكسي إس 8 ابتداء من سعر 2800 درهم إماراتي (حوالي 760 دولار أميركي)، في حين أن الإصدار الأكبر من الهاتف غالاكسي إس 8 بلاس سيباع بسعر 3100 درهم إماراتي (860 دولار أميركي)، وذلك لأصغر سعة تخزين 64 غيغابايت.
 
ويمكن لعملاء الشركة طلب هاتف سامسونغ من موقع الشركة مباشرة أو من المتاجر الشريكة لها.
 
وذكرت الشركة في بيان صحفي أن "كمية الهاتف محدودة"، وأنها ستطبق مبدأ "البيع أولا لمن يأتي أولا" لمن لا يسجل مسبقا على الجهاز الجديد.
 
وكانت سامسونغ كشفت عن "غالاكسي إس 8" و"غالاكسي إس 8 بلاس" يوم الأربعاء مع مجموعة من الأجهزة التقنية، وتوفر تلك الهواتف الذكية مواصفات تجعلها منافس قوي لهاتف آيفون، في حين تغيب عنها بعض المزايا التي قد تميل لصالح هاتف أبل.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2291