آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الهيئة اليمنيه للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

الهيئة اليمنيه  للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 10 أشهر مضت

وجهت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة تعميماً لجميع فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات والمنافذ الجمركية بحظر دخول اللحوم والدواجن ومنتجاتها القادمة من البرازيل.

وأوضح التعميم أن حظر الاستيراد جاء بناء على الإجراءات التي اتخذتها السلطات البرازيلية القاضية بإغلاق بعض المنشآت المنتجة للحوم والدواجن ومنتجاتها بسبب فسادها.

وأشار إلى أنه تم حظر منتجات المنشآت الآتية: JJ ALMIENTOSS .A ،
FRANGO DM INDUSTIA ECOMERCIO DE ALTMNTOS LTDA ، SEARA ALIMENTOS LTD A ، BRF S.A .

وأكد التعميم على تشديد الرقابة في جميع المنافذ ومنع دخول منتجات تلك الشركات وموافاة الهيئة بالكميات المستوردة منها وأسماء الموردين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2536