آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الهيئة اليمنيه للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

الهيئة اليمنيه  للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

وجهت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة تعميماً لجميع فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات والمنافذ الجمركية بحظر دخول اللحوم والدواجن ومنتجاتها القادمة من البرازيل.

وأوضح التعميم أن حظر الاستيراد جاء بناء على الإجراءات التي اتخذتها السلطات البرازيلية القاضية بإغلاق بعض المنشآت المنتجة للحوم والدواجن ومنتجاتها بسبب فسادها.

وأشار إلى أنه تم حظر منتجات المنشآت الآتية: JJ ALMIENTOSS .A ،
FRANGO DM INDUSTIA ECOMERCIO DE ALTMNTOS LTDA ، SEARA ALIMENTOS LTD A ، BRF S.A .

وأكد التعميم على تشديد الرقابة في جميع المنافذ ومنع دخول منتجات تلك الشركات وموافاة الهيئة بالكميات المستوردة منها وأسماء الموردين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.208