آخر الأخبار :
عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017 نائب السفير الأمريكي الاسبق: ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة في اليمن منذ زمن طويل صحيفة المسيرة : تشن هجوم حاد على حزب المؤتمر الشعبي العام وتصفه "بالمؤجر"صورة اندلاع اشتباكات في محيط شرطة دار سعد بعدن

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الهيئة اليمنيه للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

الهيئة اليمنيه  للمواصفات تحظر استيراد اللحوم والدواجن من البرازيل

اخبار الساعة - محمد السبئي   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

وجهت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة تعميماً لجميع فروع ومكاتب الهيئة في المحافظات والمنافذ الجمركية بحظر دخول اللحوم والدواجن ومنتجاتها القادمة من البرازيل.

وأوضح التعميم أن حظر الاستيراد جاء بناء على الإجراءات التي اتخذتها السلطات البرازيلية القاضية بإغلاق بعض المنشآت المنتجة للحوم والدواجن ومنتجاتها بسبب فسادها.

وأشار إلى أنه تم حظر منتجات المنشآت الآتية: JJ ALMIENTOSS .A ،
FRANGO DM INDUSTIA ECOMERCIO DE ALTMNTOS LTDA ، SEARA ALIMENTOS LTD A ، BRF S.A .

وأكد التعميم على تشديد الرقابة في جميع المنافذ ومنع دخول منتجات تلك الشركات وموافاة الهيئة بالكميات المستوردة منها وأسماء الموردين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2164