آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

كيف وضعت زوجة عربية زوجها السعودي وراء القضبان في بريطانية بتهمة الاغتصاب؟

كيف وضعت زوجة عربية زوجها السعودي وراء القضبان في بريطانية بتهمة الاغتصاب؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت تقارير صحيفة، إن الطالب السعودي “ش. د.”، الذي يدرس الدكتوراه في جامعة هال في بريطانيا، وُضع قيد الاحتجاز لدى الشرطة، بعدما اتّهمته زوجته الثانية بالاعتداء عليها وتهديدها بالقتل والاغتصاب.
وبيّنت صحيفة “سعودي جازيت” الناطقة بالإنجليزية، الإثنين (3 إبريل 2017)، أن الطالب يدرس الإعلام الرقمي، وهو من الطلاب النشطين اجتماعيًّا بين السعوديين والعرب. مشيرة إلى أن الزوجة الشاكية من جنسية عربية.
ونقلت الصحيفة عن الزوجة السعودية للطالب، والمبتعثة للدراسة في بريطانيا قولها، إنها اتصلت بالسفارة السعودية في لندن، لتعيين محامٍ له، وانتدبت البعثة محاميًا وهو على اتصال مباشر بها.
وقالت إنها زارته أثناء احتجازه لدى الشرطة، وإنه موجود هناك منذ سبعة أيام. مضيفة أنه أضرب عن الطعام لمدة أربعة أيام.
وقالت الزوجة السعودية التي ارتبطت بالطالب منذ عامين وعلى وشك الوضع حاليًا، إنها أخبرت محقق الشرطة، بأن زوجها لم يسئ معاملتها أبدًا، وأن ما يحدث له هو مؤامرة تديرها زوجته العربية وصديقاتها.
وأضافت أن الاتهامات بالضرب والتهديد بالقتل قد أسقطت، لكنه يواجه الآن أخطر تهمة وهي اغتصاب زوجته، بحسب القوانين البريطانية.
وأوضحت الزوجة أن الاغتصاب جريمة خطيرة في بريطانيا، والتي ستحكم عليها المحكمة العليا، لأنها تهمة حساسة جدًّا لا يمكن إثباتها أو إبطالها بسهولة، متابعة أنه اتّهام سهل قد تلجأ إليه الزوجات أحيانًا لوضع أزواجهن وراء القضبان.
وبينت أن النزاع بدأ عندما اندلع نزاع بين زوجها وزوجته العربية، تطور إلى نقاش ساخن في حديقة عامة في مدينة هال، بعدها اتصل صديق الزوجة العربية بالشرطة. مضيفة أن صديقتين فقط من صديقات الزوجة العربية شهدتا ضد زوجها السعودي بحسب صحيفة عاجل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1342