آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حديث إعلامي عن تنازل الحكومة اليمنية عن جزيرة سقطرى يثير (جدلا)

حديث إعلامي عن تنازل الحكومة اليمنية عن جزيرة سقطرى يثير (جدلا)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اثار حديث إعلامي نشر على نطاق واسع يومي الاثنين والثلاثاء وتمحور حول مزاعم بقيام الحكومة الشرعية بالتنازل عن جزيرة سقطرى لصالح الحكومة الاماراتية جدلا واسع النطاق .
 
واشيع على نطاق واسع في وسائل إعلام يمنية ان الحكومة الشرعية تنازلت عن ملكية جزيرة سقطرى لصالح الحكومة الاماراتية لكن شيء من هذا القبيل لم ينشر بشكل رسمي في اي وسيلة اعلامية حكومية .
 
وجاء نشر هذه الاخبار عقب يوم واحد فقط من اعلان محافظ سقطرى عن تسيير خط رحلات جوية بين سقطرى والامارات العربية المتحدة وبدء تشغيل شبكات محمولة اماراتية في الجزيرة .
 
واثار نشر هذه الاخبار جدلا واسع النطاق بات هو الاوسع على مواقع التواصل الاجتماعية اليمنية .
 
وندد متابعون بمثل هذه الاخبار وصنفها اخرون في خانة الاخبار الكاذبة .
 
ولم تعلق لا الحكومة اليمنية ولا الحكومة اليمنية على هذه الاخبار .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1021