آخر الأخبار :
اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حديث إعلامي عن تنازل الحكومة اليمنية عن جزيرة سقطرى يثير (جدلا)

حديث إعلامي عن تنازل الحكومة اليمنية عن جزيرة سقطرى يثير (جدلا)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اثار حديث إعلامي نشر على نطاق واسع يومي الاثنين والثلاثاء وتمحور حول مزاعم بقيام الحكومة الشرعية بالتنازل عن جزيرة سقطرى لصالح الحكومة الاماراتية جدلا واسع النطاق .
 
واشيع على نطاق واسع في وسائل إعلام يمنية ان الحكومة الشرعية تنازلت عن ملكية جزيرة سقطرى لصالح الحكومة الاماراتية لكن شيء من هذا القبيل لم ينشر بشكل رسمي في اي وسيلة اعلامية حكومية .
 
وجاء نشر هذه الاخبار عقب يوم واحد فقط من اعلان محافظ سقطرى عن تسيير خط رحلات جوية بين سقطرى والامارات العربية المتحدة وبدء تشغيل شبكات محمولة اماراتية في الجزيرة .
 
واثار نشر هذه الاخبار جدلا واسع النطاق بات هو الاوسع على مواقع التواصل الاجتماعية اليمنية .
 
وندد متابعون بمثل هذه الاخبار وصنفها اخرون في خانة الاخبار الكاذبة .
 
ولم تعلق لا الحكومة اليمنية ولا الحكومة اليمنية على هذه الاخبار .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1213