آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
يختبر تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" ميزة وتقنية جديدة، وصفتها وسائل إعلام بأنه "طال انتظارها" ويحتاجها الكثير من المستخدمين، حيث تمكن الميزة الجديدة، وفقا لشبكة "إن دي تي في" الهندية كافة المستخدمين من إرسال جهات اتصال متعددة في آن واحد.
 
وكان المستخدمون يتمكنون من إرسال جهة اتصال واحدة فقط في كل مرة، وهو ما يتسبب في إزعاج بالغ لعدد كبير منهم.
 
ولكن وفق التقنية الجديدة، فإن المستخدمين سيتمكنون من إرسال مجموعة من جهات الاتصال دفعة واحدة لأي مستخدم.
 
ومن المتوقع أن تظهر تلك الميزة، على نظام تشغيل "أندرويد"، ولكن ستظل متاحة لفترة بنسخة "بيتا" التجريبية، تمهيدا لطرحها لكافة المستخدمين في وقت لاحق بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1954