آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
يختبر تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" ميزة وتقنية جديدة، وصفتها وسائل إعلام بأنه "طال انتظارها" ويحتاجها الكثير من المستخدمين، حيث تمكن الميزة الجديدة، وفقا لشبكة "إن دي تي في" الهندية كافة المستخدمين من إرسال جهات اتصال متعددة في آن واحد.
 
وكان المستخدمون يتمكنون من إرسال جهة اتصال واحدة فقط في كل مرة، وهو ما يتسبب في إزعاج بالغ لعدد كبير منهم.
 
ولكن وفق التقنية الجديدة، فإن المستخدمين سيتمكنون من إرسال مجموعة من جهات الاتصال دفعة واحدة لأي مستخدم.
 
ومن المتوقع أن تظهر تلك الميزة، على نظام تشغيل "أندرويد"، ولكن ستظل متاحة لفترة بنسخة "بيتا" التجريبية، تمهيدا لطرحها لكافة المستخدمين في وقت لاحق بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3044