آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
يختبر تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" ميزة وتقنية جديدة، وصفتها وسائل إعلام بأنه "طال انتظارها" ويحتاجها الكثير من المستخدمين، حيث تمكن الميزة الجديدة، وفقا لشبكة "إن دي تي في" الهندية كافة المستخدمين من إرسال جهات اتصال متعددة في آن واحد.
 
وكان المستخدمون يتمكنون من إرسال جهة اتصال واحدة فقط في كل مرة، وهو ما يتسبب في إزعاج بالغ لعدد كبير منهم.
 
ولكن وفق التقنية الجديدة، فإن المستخدمين سيتمكنون من إرسال مجموعة من جهات الاتصال دفعة واحدة لأي مستخدم.
 
ومن المتوقع أن تظهر تلك الميزة، على نظام تشغيل "أندرويد"، ولكن ستظل متاحة لفترة بنسخة "بيتا" التجريبية، تمهيدا لطرحها لكافة المستخدمين في وقت لاحق بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2068