آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

"واتسآب"ميزة جديدة .. طال انتظارها!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
يختبر تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتسآب" ميزة وتقنية جديدة، وصفتها وسائل إعلام بأنه "طال انتظارها" ويحتاجها الكثير من المستخدمين، حيث تمكن الميزة الجديدة، وفقا لشبكة "إن دي تي في" الهندية كافة المستخدمين من إرسال جهات اتصال متعددة في آن واحد.
 
وكان المستخدمون يتمكنون من إرسال جهة اتصال واحدة فقط في كل مرة، وهو ما يتسبب في إزعاج بالغ لعدد كبير منهم.
 
ولكن وفق التقنية الجديدة، فإن المستخدمين سيتمكنون من إرسال مجموعة من جهات الاتصال دفعة واحدة لأي مستخدم.
 
ومن المتوقع أن تظهر تلك الميزة، على نظام تشغيل "أندرويد"، ولكن ستظل متاحة لفترة بنسخة "بيتا" التجريبية، تمهيدا لطرحها لكافة المستخدمين في وقت لاحق بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2189