آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

أنقذ كلب عشرات الأشخاص من موت محقق عندما ضحى بنفسه ومنع وقوع مجزرة في حفل زفاف بنيجيريا، بعد أن هاجم امرأة كانت تعتزم القيام بعملية انتحارية داخل قاعة العرس.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية نقلا عن صحف نيجيرية أن الكلب لاحظ وجود مواد متفجرة بحوزة السيدة عن طريق الشم، فهاجمها وقفز عليها ثم عضها.

وأشارت الصحيفة إلى أن القنبلة التي كانت تحملها الانتحارية انفجرت خلال هجوم الكلب عليها مما أدى إلى مصرعها ومقتل الكلب أيضا.

ونقل المصدرعن بوبا أحمد من قرية “بلبيلو” قرب مدينة “مايدوجورو” الواقعة شمال شرق نيجيريا قوله: “لقد حال الكلب دون حدوث مجزرة دموية وجميع الضيوف في حفل الزفاف ممتنون له لانقاذ حياتهم.”

وقال المتحدث باسم الشرطة فكتور اسوكو إن الكلب بالفعل تدخل في الوقت المناسب لمنع الفتاة من تفجير نفسها مما أدى إلى إنقاذ أرواح جميع الضيوف.

ويعتقد أن الانتحارية على صلة بجماعة بوكو حرام  التي تنشط شمال شرق نيجيريا وقامت في السابق بعمليات مماثلة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6653