آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تعلن تعرض مبعوثها إلى اليمن لإطلاق نار في صنعاء المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً مسلحون يسطون على فرع لمكتب البريد بمنطقة الحتارش بصنعاء وغدا صرف رواتب التقاعد المدني

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

أنقذ كلب عشرات الأشخاص من موت محقق عندما ضحى بنفسه ومنع وقوع مجزرة في حفل زفاف بنيجيريا، بعد أن هاجم امرأة كانت تعتزم القيام بعملية انتحارية داخل قاعة العرس.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية نقلا عن صحف نيجيرية أن الكلب لاحظ وجود مواد متفجرة بحوزة السيدة عن طريق الشم، فهاجمها وقفز عليها ثم عضها.

وأشارت الصحيفة إلى أن القنبلة التي كانت تحملها الانتحارية انفجرت خلال هجوم الكلب عليها مما أدى إلى مصرعها ومقتل الكلب أيضا.

ونقل المصدرعن بوبا أحمد من قرية “بلبيلو” قرب مدينة “مايدوجورو” الواقعة شمال شرق نيجيريا قوله: “لقد حال الكلب دون حدوث مجزرة دموية وجميع الضيوف في حفل الزفاف ممتنون له لانقاذ حياتهم.”

وقال المتحدث باسم الشرطة فكتور اسوكو إن الكلب بالفعل تدخل في الوقت المناسب لمنع الفتاة من تفجير نفسها مما أدى إلى إنقاذ أرواح جميع الضيوف.

ويعتقد أن الانتحارية على صلة بجماعة بوكو حرام  التي تنشط شمال شرق نيجيريا وقامت في السابق بعمليات مماثلة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2159