آخر الأخبار :
عاجل: انفجارات عنيفة ومتتالية تهز صنعاء.. وهذا ما يحدث الان البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

كلب يضحي بنفسه ويمنع وقوع كارثة بحفل زفاف (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

أنقذ كلب عشرات الأشخاص من موت محقق عندما ضحى بنفسه ومنع وقوع مجزرة في حفل زفاف بنيجيريا، بعد أن هاجم امرأة كانت تعتزم القيام بعملية انتحارية داخل قاعة العرس.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية نقلا عن صحف نيجيرية أن الكلب لاحظ وجود مواد متفجرة بحوزة السيدة عن طريق الشم، فهاجمها وقفز عليها ثم عضها.

وأشارت الصحيفة إلى أن القنبلة التي كانت تحملها الانتحارية انفجرت خلال هجوم الكلب عليها مما أدى إلى مصرعها ومقتل الكلب أيضا.

ونقل المصدرعن بوبا أحمد من قرية “بلبيلو” قرب مدينة “مايدوجورو” الواقعة شمال شرق نيجيريا قوله: “لقد حال الكلب دون حدوث مجزرة دموية وجميع الضيوف في حفل الزفاف ممتنون له لانقاذ حياتهم.”

وقال المتحدث باسم الشرطة فكتور اسوكو إن الكلب بالفعل تدخل في الوقت المناسب لمنع الفتاة من تفجير نفسها مما أدى إلى إنقاذ أرواح جميع الضيوف.

ويعتقد أن الانتحارية على صلة بجماعة بوكو حرام  التي تنشط شمال شرق نيجيريا وقامت في السابق بعمليات مماثلة.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2173