آخر الأخبار :
بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل) صعدت من مطالباتها بإقالة الوزير غالب مطلق وانيس السماوي وبإحالتهم لــ التحقيق. مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف عــاجل: وكالة الانباء الامارتية تعلن عن خبر عاجل من جبهة الساحل الغربي بقيادة طارق قبل قليل (تفاصيل) فيديو يكشف تسليح قوات حراس الجمهورية.. ويتحدث عن آخر أحداث وتفاصيل المعارك مع جماعة الحوثي في جميع الجبهات اليافعي : طارق محمد صالح اتخذ موقف صعب و تاريخي لا يقوى عليه الا الشجعان.. فما هو؟ الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه! طارق صالح رفض تهديدات حوثية بتصفية أقاربه المعتقلين وأصر على مواجهتهم.. والكشف عن خطته الميدانية جبهة اخرى تشتعل ضد الحوثيين وسقوط مواقعهم واحداً تلو الآخر (أسماء المواقع) في أول يوم من دخولها خط المواجهات.. تعرف على أول تقدم عسكري لقوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة في جبهة الساحل الغربي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اخترق هاكرز شركة الاتصالات السعودية stc وبدأ المخترق بنشر الوثائق والمعلومات. وتم نشر جميع إيميلات الشركة ونشر بعض الوثائق التى حصلوا عليها من داخل محادثات الإيميلات.
الاختراق تم عن طريق ثغرة sql injection وهي من اشهر الثغرات وسببها الرئيسي «دلاخت المبرمج» وهي خطأ برمجي يستغل في تنفيذ أوامر على قاعدة البيانات لاستخراج معلومات منها بحسب صحيفة صدى.
في سياق متصل أصدرت شركة الاتصالات السعودية بيانًا توضح فيه حقيقة تعرضها للإختراق وتسريب وثائق ومعلومات خاصة بعملائها وبأعمال الشركة حيث نفت الشركة الأنباء المتداولة بتعرضها للإختراق.
هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.224