آخر الأخبار :
الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017 نائب السفير الأمريكي الاسبق: ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة في اليمن منذ زمن طويل

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
اخترق هاكرز شركة الاتصالات السعودية stc وبدأ المخترق بنشر الوثائق والمعلومات. وتم نشر جميع إيميلات الشركة ونشر بعض الوثائق التى حصلوا عليها من داخل محادثات الإيميلات.
الاختراق تم عن طريق ثغرة sql injection وهي من اشهر الثغرات وسببها الرئيسي «دلاخت المبرمج» وهي خطأ برمجي يستغل في تنفيذ أوامر على قاعدة البيانات لاستخراج معلومات منها بحسب صحيفة صدى.
في سياق متصل أصدرت شركة الاتصالات السعودية بيانًا توضح فيه حقيقة تعرضها للإختراق وتسريب وثائق ومعلومات خاصة بعملائها وبأعمال الشركة حيث نفت الشركة الأنباء المتداولة بتعرضها للإختراق.
هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5006