آخر الأخبار :
" تعزية" وفاة والد المحامي وضاح المودع قيادي حوثي: زيارة "غريفيث" في صنعاء دون نتائج قيادي "حوثي": استعدنا المبادرة والهجوم على الحديدة فشل ولن نسلمها مقطع فيديو يثير غضب السعوديين خلال عيد الفطر سكاي نيوز: حيلة حوثية فاشلة في معركة مطار الحديدة المبعوث الأممي يدعو إلی مفاوضات عاجلة للوصول لتسوية سياسية شاملة تنهي حرب اليمن هذا ما سيحصل في حال عجز التحالف والشرعية من تحرير الحديدة التحالف العربي بقيادة السعودية يشن ضربات جوية على مطار الحديدة اليمني معركة مطار الحديدة تدخل مراحلها الأخيرة مهمة خاصة للمبعوث الأممي لليمن لوقف العمليات العسكرية

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اخترق هاكرز شركة الاتصالات السعودية stc وبدأ المخترق بنشر الوثائق والمعلومات. وتم نشر جميع إيميلات الشركة ونشر بعض الوثائق التى حصلوا عليها من داخل محادثات الإيميلات.
الاختراق تم عن طريق ثغرة sql injection وهي من اشهر الثغرات وسببها الرئيسي «دلاخت المبرمج» وهي خطأ برمجي يستغل في تنفيذ أوامر على قاعدة البيانات لاستخراج معلومات منها بحسب صحيفة صدى.
في سياق متصل أصدرت شركة الاتصالات السعودية بيانًا توضح فيه حقيقة تعرضها للإختراق وتسريب وثائق ومعلومات خاصة بعملائها وبأعمال الشركة حيث نفت الشركة الأنباء المتداولة بتعرضها للإختراق.
هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273