آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
اخترق هاكرز شركة الاتصالات السعودية stc وبدأ المخترق بنشر الوثائق والمعلومات. وتم نشر جميع إيميلات الشركة ونشر بعض الوثائق التى حصلوا عليها من داخل محادثات الإيميلات.
الاختراق تم عن طريق ثغرة sql injection وهي من اشهر الثغرات وسببها الرئيسي «دلاخت المبرمج» وهي خطأ برمجي يستغل في تنفيذ أوامر على قاعدة البيانات لاستخراج معلومات منها بحسب صحيفة صدى.
في سياق متصل أصدرت شركة الاتصالات السعودية بيانًا توضح فيه حقيقة تعرضها للإختراق وتسريب وثائق ومعلومات خاصة بعملائها وبأعمال الشركة حيث نفت الشركة الأنباء المتداولة بتعرضها للإختراق.
هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1266