آخر الأخبار :
اخر تفاصيل العقيد عادل الهرش مع مشرف جماعة الحوثي في منطقة بني مطر اليمن : لأول مره (العراسي) السكرتير الصحفي لهادي يكشف معلومات هامة وخطيره عن الرئيس هادي “فيديو”: سلمان العودة يهاجم داعية إسلامي تزوج 18 مرة.. وهذا ما قاله في حقه ؟ الطفلة كادت تموت .. أب يغتصب ابنته ذات العامين 9 مرات ويبث جريمته بشكلٍ مباشر! المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عام 2017م الأعلى حرارة في التاريخ داعش يعتذر لإسرائيل شاهد بالفيديو: مذيعة مصرية تتعرض للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع ! إعلان هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر للحصول على جوازات السفر فايننشال تايمز: الملك سلمان اشترى “ولاء” موظفي مملكته بإعادة “البدلات”.. ووجه صفعة قوية لنجله المدلل هذه هي نقطة ضعف كوريا الشمالية إذا اندلعت الحرب

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 أسابيع مضت
اخترق هاكرز شركة الاتصالات السعودية stc وبدأ المخترق بنشر الوثائق والمعلومات. وتم نشر جميع إيميلات الشركة ونشر بعض الوثائق التى حصلوا عليها من داخل محادثات الإيميلات.
الاختراق تم عن طريق ثغرة sql injection وهي من اشهر الثغرات وسببها الرئيسي «دلاخت المبرمج» وهي خطأ برمجي يستغل في تنفيذ أوامر على قاعدة البيانات لاستخراج معلومات منها بحسب صحيفة صدى.
في سياق متصل أصدرت شركة الاتصالات السعودية بيانًا توضح فيه حقيقة تعرضها للإختراق وتسريب وثائق ومعلومات خاصة بعملائها وبأعمال الشركة حيث نفت الشركة الأنباء المتداولة بتعرضها للإختراق.
هاكر يخترق شركة الاتصالات السعودية وينشر وثائق ومعلومات.. والشركة توضح
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.485