آخر الأخبار :
اليمن : توجيهات رسمية بإخراج المعسكرات من عدن وتوزيعهم على عددا من المحافظات (وثيقة) اليمن : خروج الجيش من عدن الى هذه الاماكن ومنها الى تعز (تفاصيل) المغاربة يؤدون اليوم صلاة عيد الفطر وهكذا تعاملوا مع الخطيب بالأحذية (فيديو) اعلامي يمني يغادر شرعية هادي ويعود الى صنعاء وهكذا رحب به العميد طارق صالح هيومن رايتس ووش: أدلة على تواطؤ أمريكي في انتهاكات قوات إماراتية ويمنية في السجون السرية بالجنوب شاهد فيديو : الطيران الإماراتي ينفذ تدريب مشترك مع طيران الإحتلال الصهيوني اسرائيل الأردن لقطر: لا نعتبر حماس إرهابية و الإخوان لدينا شرعيون والسعودية ضغطت علينا للمقاطعة اليمن : مقتل 3مواطنين بينهم طفل واصابة سبعة اخرين بطيران التحالف السعودي على صعدة (الاسماء) إريش تايمز: بن سلمان امير النفط والحرب من قصف اليمن إلى حصار قطر الدكتور السعودي العتيبي يتحدى سلطات بلاده ويطلق على نجله اسم (تميم)

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فضيحة للفنانة السورية رغدة.. سكرانة وترفع يدها بحركات غير أخلاقية خلف دريد لحّام!

فضيحة للفنانة السورية رغدة.. سكرانة وترفع يدها بحركات غير أخلاقية خلف دريد لحّام!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أثارت الفنانة السورية “رغدة” ضجّة مؤخراً خلال حفلٍ لتكريم عدد من الفنّانين في لبنان، عبر قيامها بحركات غير أخلاقية، رُغم طلب منظم الحفل عدم الحديث في السياسة.
 
وأكد من حضروا المهرجان أنّ رغدة لم تكن في أفضل أحوالها، وكانت في حالة سكر شديد، وعلا صراخها وشتمت، وقامت بحركات وتصرفات غير لائقة.
 
الدكتور هراتش صاحب المبادرة التي حضرها عدد كبير من نجوم الوطن العربي، من بينهم: لبلبة، وسمير صبري، وفاروق الفيشاوي، ودريد لحام، ويوسف شعبان، وصلاح تيزاني، وألفيرا يونس، وعبد المجيد مجذوب وغيرهم، بدا متحفظاً في التحدّث حول ما فعلته الفنانة رغدة، وأشار إلى أنّ وقائع الحفل الذي سوف يبثّ عبر شاشة MTV سوف تكشف كلّ شيء.
 
وقال لمجلة “سيدتي” : “رغدة كانت ضيفة المهرجان وأهلا وسهلاً بها في بلدها لبنان” وعن حقيقة ما حصل خلال التكريم، أوضح أنّه ليس جيداً أن أتكلّم عن ضيفتي خصوصاً وأنني أحبّ ماضيها الفنّي كثيراُ”.
 
وعمّا إذا كان يعتبر أن طلبه منها عدم التحدث في السياسة هو السبب في تصرفاتها، قال: “أنا طلبت منها ألّا تتكلم في السياسة ولا شيء أكثر. هي لبّت الدعوة وفي اللحظة الأخيرة قررت ألّا يتم تكريمها”.
 
ولأنّ هناك من يعتبر أنّ بعض الإعلام ضخّم ما جرى، أجاب د.هراتش قائلاً: هي قالت على المسرح لا أريد التكريم وهي حرة، عندما حضرت قالت شكراً على الاستقبال، وفي اليوم التالي رفضت التكريم”.
 
وعن سبب رفضها للتكريم، قال: “يجب أن تسألوها. ولا يمكنني القول سوى أهلا وسهلاً بكِ في بلدكِ لبنان”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2096