آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: انتحاري يفجر نفسه بـحي أجياد في مكة المكرمة بعد محاصرته من قبل قوات الأمن السعودية هذه اربعة أمور ستتغير في السعودية بعد صعود محمد بن سلمان لولاية العهد هيومن رايتس ووتش تتهم محمد بن سلمان بارتكابه جرائم حرب في اليمن وانتهاكات حقوقية في السعودية هآرتس الإسرائيلية: لهذه الأسباب تولي محمد بن سلمان ولاية العرش في السعودية يصب في صالحنا هذا ما طالبت به منظمة العفو الدولية بشأن التعذيب في سجون الإمارات السرية باليمن بمناسبة تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد وزير الاستخبارات الإسرائيليّ يطلب من الملك سلمان وولي عهده هذا الشيء وزير الدفاع التركي يرد على السعودية والامارات بشأن إغلاق قاعدتها العسكرية في قطر هذا ما قاله قاسم سليماني (قبل عام) عن محمد بن سلمان وفعلا تحقق (فيديو) الكشف عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 1438هـ فلكياً فى السعودية ودول الخليج هكذا حُسِم مصير الأمير محمد بن نايف ودور ترامب في ولاية بن سلمان للعهد

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

العثور على طفلة تعيش بالغابة مع القرود وتمشي على أطرافها كالحيوانات.. (صور)

العثور على طفلة تعيش بالغابة مع القرود وتمشي على أطرافها كالحيوانات.. (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أفاد سكان محليون في الهند بالعثور على طفلة تعيش في الغابة لا يمكنها التكلم ولا الحركة كالبشر، وتمشي على أطرافها الأربع كالحيوانات.
 
وذكر الأهالي أن الشرطة عثرت على طفلة، تبلغ من العمر 8 سنوات، في محمية طبيعية نائية في منطقة “بحريش” شمالي الهند، وظنوا في البداية أنها تخادعهم بالمشي على يديها وقدميها قبل التأكد من حقيقة وضعها.
 
وأطلق السكان على الطفلة اسم ‘Mowgli girl’ أو “فتاة ماوكلي” إسقاطاً على القصة الشهيرة لفتى الأدغال، التي ألفها الكاتب والشاعر والروائي البريطاني المولود في الهند روديارد كبلينغ، وحملت اسم “The Jungle Book” وتحكي قصة طفل كان يعيش في الغابة وترعاه الذئاب.
 
العثور على طفلة تعيش بالغابة مع القرود وتمشي على أطرافها كالحيوانات.. (صور)
وتقول الجهات الأمنية إن الطفلة كانت على ما يبدو تعيش بحرية وراحة بين الحيوانات، في المحمية الطبيعية، التي تقع على الحدود مع نيبال، في وقت يحاول فيه الجميع معرفة هوية الطفلة وكيف وصلت إلى تلك المحمية.
 
وذكرت صحيفة “تايمز” الهندية أن المفتش سوريش ياداف عثر على الطفلة خلال دورية روتينية في المحمية، وتم نقلها للمستشفى منذ ذلك الحين لتلقي العلاج اللازم ويتم الاعتناء بها باستمرار.
 
من جهته، قال المفتش رام أفتار سينغ “كانت مرعوبة منا، ولم تكن قادرة على التحدث أو سماعنا بشكل صحيح، كانت محاطة بثلاثة قرود، وكانت مصابة بجروح على جسدها وعلى وجهها ومرفقها وساقها”.
العثور على طفلة تعيش بالغابة مع القرود وتمشي على أطرافها كالحيوانات.. (صور)
 
وأضاف: “كانت ضعيفة جداً وجائعة، منحناها بعض الطعام، وكانت ترتدي ملابس قذرة جداً، يبدو أن عائلتها تخلت عنها”.
 
ويقول الأطباء إنها ما تزال عرضة لنوبات الغضب والعنف، فيما لا يبدو وأنها تفهم أي لغة، موضحين أنها ما تزال خائفة من البشر، وعلى الرغم من أنها تتلقى دروساً على المشي منتصبة، إلا أنها ما تزال تمشي على كل أطرافها كالحيوانات.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2184