أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بن دغر ووزراء الحكومة يغادرون عدن فجأة بعد ساعات من وصولهم إليها! والسبب؟

 
 
قال مصدر في رئاسة الوزراء في الحكومة الشرعية اليمنية ان رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر وعدد من الوزراء الذين رافقوه إلى عدن يوم السبت غادروا المدينة مساء اليوم، عقب ساعات فقط من وصولهم إلى "عدن".
 وأضاف المصدر، ان بن دغر غادر برفقة عدد من الوزراء صوب العاصمة السعودية الرياض في ساعة متأخرة من مساء السبت، بعد ان طُلب منهم ذلك من قبل جهة لم يتم الكشف عنها .
 وقالت مصادر خاصة لعدن الغد ان مغادرة بن دغر ربما تأتي بسبب ازمة سياسية لكن دون ان تعرف تفاصيلها على نحو واضح ودقيق . وكان رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية اليمنية احمد عبيد بن دغر، قام بوضع حجر الاساس لعدد من المشاريع في مدينة عدن يوم السبت وذلك عقب وصوله بساعة إلى المدينة قادما من العاصمة السعودية الرياض . 
 
ووصل بن دغر إلى عدن واستهل زيارته بوضع حجر الاساس لعدد من المشاريع بينها استئناف العمل في مشروع الطريق البحري_عدن والذي ينفذ بتمويل من الصندوق العربي للتنمية. كما ووضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشروع تعشيب وتاهيل ملعب الحبيشي الرياضي بتمويل حكومي.
 
 كما قام رئيس الوزراء بوضع حجز الأساس لمشروع إعادة تأهيل وترميم استوديوهات الإذاعة والتلفزيون بتكلفة اجمالية بلغت أربعمائة وأربعة وعشرون مليون ريال بتمويل حكومي. ولوحظ ان محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي لم يكن من بين مستقبلي "بن دغر" في المطار كما لم يشارك في حفل وضع حجر الاساس لهذه المشاريع . وقد يعكس هذا الغياب توترا للعلاقة بين الطرفين ..! 
المصدر : عدن الغد

Total time: 0.0595