آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو : الجيش الموالي لهادي اخذهم لحم ورماهم عظم (مظاهرة للجرحى في مأرب) اليمن اليمن : من هو محافظ البيضاء الجديد (الرصاص) السيرة الذاتية اهتزاز عرش آل سعود.. فورين بوليسي تكشف الأسباب الحقيقية وراء حصار قطر لهذا السبب سحبت أمريكا قهوة الفياغرا من الأسواق شاهد بالفيديو : كيف اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي على مراسلة روسيا اليوم اثناء تغطيتها المباشرة على احداث القدس مصادر سعودية: سلمان سيتنازل عن العرش في اقل من خمسة اشهر ومغادرته للمغرب مرحلة اختبار لولده بقيادة المملكة واشنطن بوست: سلطنة عُمان الأقدر على حل الأزمة الخليجية حتى حرب اليمن ولكنها قلقة من بناء قاعد عسكرية اماراتية في سقطرى صدور قرار جمهوري بتعيين محافظاً لمحافظة البيضاء اشتباكات عنيفة تشهدها عمران قبل قليل راح ضحيتها ستة قتلى من بيت الأحمر وأل عويد (اسماء القتلى) انفجار عنيف يهز المجمع الحكومي بمدينة مأرب.. وانباء عن سقوط قتلى وجرحى

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

الأكثر قراءة في (مال واعمال)

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

آبل تطلق تطبيق إنشاء الفيديو "كليبس"Clips مجاناً

آبل تطلق تطبيق إنشاء الفيديو "كليبس"Clips مجاناً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-04-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أطلقت شركة آبل تطبيق إنشاء الفيديو مشاركته "كليبس"Clips، وذلك بعد نحو أسبوعين من الإعلان عنه. والذي يتوفر مجانًا لمستخدمي هواتف آيفون حواسب آيباد اللوحية.
 
وكانت عملاقة التقنية الأمريكية قد كشفت عن "كليبس" Clips، الذي قالت إنه تطبيق جديد "يقدم للجميع طريقة مرحة وسهلة لإنشاء فيديوهات معبرة على أجهزة آيفون وآيباد"، يوم 21 آذار/مارس الماضي.
 
وقالت آبل في بيان: يتميز التطبيق بتصميم فريد يجمع مقاطع الفيديو والصور والموسيقى لتصبح فيديوهات في قمة الروعة يمكن مشاركتها مع الأصدقاء بواسطة تطبيق الرسائل أو على إنستاجرام أو فيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الشائعة.
 
ويقدم Clips أيضًا Live Titles، وهي ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء عناوين ونصوص متحركة باستخدام صوتهم فقط. وبفضل التأثيرات المرحة التي تشمل فلترات القصص المصورة، والفقاعات النصية، والأشكال، واللافتات المصورة بحجم الشاشة الكاملة، يحصل المستخدمون على فيديوهات بلمسة شخصية مع Clips، وفق ما قالت الشركة.
 
وقالت سوزان برسكوت، نائبة رئيس قسم تسويق منتجات التطبيقات في آبل: يمنح Clips مستخدمي آيفون وآيباد طريقة جديدة تتفوق بسهولتها للتعبير عن أنفسهم عن طريق الفيديو.
 
فبفضل التأثيرات، والفلترات، وميزة Live Titles الرائعة التي صممناها لتطبيق Clips سيتمكن الجميع من إنشاء فيديوهات جميلة يمكن مشاركتها بكل سهولة وبمجرد بضع نقرات.
 
ويسمح Clips للمستخدمين بإنشاء فيديوهات بمقاطع متعددة على آيفون أو آيباد من دون استخدام جداول زمنية أو مسارات أو أدوات تعديل معقدة. فبمجرد لمس زر واحد باستمرار، يمكن التقاط فيديوهات وصور مباشرة أو اختيارها من مكتبة الصور.
 
ويستطيع المستخدمون أن يضيفوا إليها بعد ذلك الفلترات الفنية، أو الفقاعات النصية، أو الأشكال، أو الإيموجي. كما يمكن للمستخدمين إضافة لافتات بحجم الشاشة الكاملة مع خلفيات متحركة ونصوص مخصصة. يتوفر أيضًا في Clips العديد من المسارات الموسيقية التي تتغير تلقائيًا لتطابق مدة الفيديو الزمنية.
 
ويتوفر تطبيق Clips عبر متجر آب ستور مجانًا، وهو متوافق مع أجهزة آيفون 5إس وما بعده، وآيباد الجديد مقاس 9.7 بوصات، وجميع طُرز آيباد أير، وآيباد برو، وآيباد ميني 2 وما بعدها، والجيل السادس من آيبود تتش.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2164