آخر الأخبار :
هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

رجل أعمال صيني يخسر ثروته في أقل من 90 دقيقة.. والسبب!!

رجل أعمال صيني يخسر ثروته في أقل من 90 دقيقة.. والسبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت
حقق رجل الأعمال الصيني “يانج كاي” ثروته في قطاع الألبان على مدى عشر سنوات طويلة، ولكنه خسرها في أقل من تسعين دقيقة.
 
ويحاول رجل الأعمال الصيني رئيس مجلس إدارة شركة “China Huishan Dairy Horlding” والإبقاء على استمرار أنشطة شركته بعد سلسلة من الأحداث السلبية على مدار الأسبوعين الماضيين، حسب ما نقلت صحيفة ‘‘البيان‘‘ الإماراتية.
 
ووفقا لتقرير نشرته “بلومبرج”، أسفر الهبوط المفاجئ لأسهم شركة الألبان بنسبة 85% في تداولات “هونج كونج” في جلسة الرابع والعشرين من مارس – خلال أقل من 90 دقيقة – عن خفض قيمة حصة “يانج” إلى 530 مليون دولار من 3.6 مليار دولار.
 
ومن غير الواضح، بعد سبب الأزمات المالية التي تمر بها شركة “يانج”، ولكن قصة نجاحه ورحلته نحو تحقيق ثروته ألهمت الكثيرين، واعتمد رجل الأعمال الصيني بشكل كثيف على الديون في الآونة الأخيرة، مما تسبب في أزمة له ولشركته، وهو ما يسلط الضوء على مخاوف المستثمرين من ضخ أموال في شركات صينية تنقصها الشفافية وتزيد فيها الاستدانة.
 
رهن “يانج” أيضا غالبية حصته في شركة الألبان مقابل قروض شخصية، وبعد انهيار سهم الشركة، بدت القدرة على عدم سداد الديون المستحقة في موعدها وغياب السلطة التنفيذية المسؤولة عن مواردها المالية.
 
ويرى محللون، أنه حتى في حال نجاح الشركة في تجنب التعثر في سداد الديون بإقناع السلطات الحكومية بالتدخل أو إيجاد مستثمر يضخ رؤوس أموال جديدة، فمن المحتمل أن يفقد “يانج” سيطرته على “هويشان”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (5843) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2108