آخر الأخبار :
أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو) الإمارات ترفع الإقامة الجبرية عن احمد علي عبدالله صالح اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

تفاجأت مذيعة هندية كانت تذيع تفاصيل النشرة العاجلة عن حادث اصطدام سيارة مروع أودى بحياة ثلاثة ركاب أن زوجها كان من بين الضحايا. ووفقا لصحيفة «مترو» البريطانية، واصلت المذيعة تقديم النشرة لمدة 10 دقائق، قبل أن تجهش بالبكاء بعد توقف الكاميرا عن التصوير.

وكان زوج المذيعة سوبريت كاور، التي تقدم الأخبار على «قناة بث الهندية 24»، مسافراً برفقة خمسة أشخاص عندما اصطدمت سيارتهم بحافلة. ونقل ضابط الشرطة المحلي بأن الأضرار التي لحقت بالسيارة كانت رهيبة، وقد لقي ثلاثة أشخاص حتفهم فيما يعاني اثنان من جروح خطيرة.

وقال محرر «قناة البث الهندية24»: فيما كانت المذيعة سوبريت كاور تقرأ الأخبار علمت أنها السيارة التي استقلها زوجها.

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2086