آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت

تفاجأت مذيعة هندية كانت تذيع تفاصيل النشرة العاجلة عن حادث اصطدام سيارة مروع أودى بحياة ثلاثة ركاب أن زوجها كان من بين الضحايا. ووفقا لصحيفة «مترو» البريطانية، واصلت المذيعة تقديم النشرة لمدة 10 دقائق، قبل أن تجهش بالبكاء بعد توقف الكاميرا عن التصوير.

وكان زوج المذيعة سوبريت كاور، التي تقدم الأخبار على «قناة بث الهندية 24»، مسافراً برفقة خمسة أشخاص عندما اصطدمت سيارتهم بحافلة. ونقل ضابط الشرطة المحلي بأن الأضرار التي لحقت بالسيارة كانت رهيبة، وقد لقي ثلاثة أشخاص حتفهم فيما يعاني اثنان من جروح خطيرة.

وقال محرر «قناة البث الهندية24»: فيما كانت المذيعة سوبريت كاور تقرأ الأخبار علمت أنها السيارة التي استقلها زوجها.

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3814