آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

فيديو.. صدمة لمذيعة تلفزيونية خلال قراءتها لخبر عاجل عن حادث قتل فيه زوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

تفاجأت مذيعة هندية كانت تذيع تفاصيل النشرة العاجلة عن حادث اصطدام سيارة مروع أودى بحياة ثلاثة ركاب أن زوجها كان من بين الضحايا. ووفقا لصحيفة «مترو» البريطانية، واصلت المذيعة تقديم النشرة لمدة 10 دقائق، قبل أن تجهش بالبكاء بعد توقف الكاميرا عن التصوير.

وكان زوج المذيعة سوبريت كاور، التي تقدم الأخبار على «قناة بث الهندية 24»، مسافراً برفقة خمسة أشخاص عندما اصطدمت سيارتهم بحافلة. ونقل ضابط الشرطة المحلي بأن الأضرار التي لحقت بالسيارة كانت رهيبة، وقد لقي ثلاثة أشخاص حتفهم فيما يعاني اثنان من جروح خطيرة.

وقال محرر «قناة البث الهندية24»: فيما كانت المذيعة سوبريت كاور تقرأ الأخبار علمت أنها السيارة التي استقلها زوجها.

 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2282