أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو.. كويتي يعتدي على رجل أمن سعودي ويضربه بطريقة بشعة

- متابعة
كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية، أن رجل الأمن الذي ظهر في فيديو وهو يتم الاعتداء عليه من قبل أحد المواطنين الكويتيين، هو سعودي الجنسية، ويعمل في دوريات الأحمدي.
 
وبيّنت أن المشاجرة وقعت في منطقة العقيلة، حيث تهجم المواطن بالضرب على رجل الأمن أثناء مباشرته بلاغًا بوقوع مشاجرة بين مواطن ووافد بنجالي، حيث تم توقيف المواطن الكويتي واحتجازه في مخفر الرقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه وزارة الداخلية الكويتية، أنها ألقت القبض على الكويتي بعد اعتداء على أحد منتسبي الإدارة العامة للمرور أثناء تأدية عمله والقيام بواجبه، ما تسبب له في رضوض وكدمات بالوجه.
 
وأوضحت أن المتهم ألقي القبض عليه، ويخضع حاليًا للتحقيق تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة، لكونها تعد جناية، بعد حصول الوافد الآسيوي على تقرير طبي، يفيد بتعرضه لبعض الإصابات والكسور أيضًا.
 
وأكّدت الداخلية، أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية الرادعة في حق من ارتكب هذا الفعل، وتجاه أي سلوك منحرف وخارج عن نطاق القانون. مشددة على أنها لن تسمح مطلقا لأيّ من كان بالتعدي على رجال الأمن أو على سلطتهم القانونية أو هيبتهم ومكانتهم.
 
قال محامي المواطن الكويتي، الذي ظهر في فيديو وهو يعتدي على رجل أمن، بأن موكله يعاني من اعتلال نفسي، وأنه قدّم ما يثبت ذلك مع تقرير من الطب النفسي.
 
وقال المحامي محمد ناصر العتيبي، الإثنين (10 إبريل 2017)، إن موكله يعاني من مرض اسمه "اضطراب الضلالات". مشيرًا إلى أنه قدم ما يثبت صحة ذلك مع تقرير من الطب النفسي.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه المحامي محمد ناصر العتيبي، الذي يترافع عن المواطن الكويتي في القضية، إن موكله يعاني من مرض اسمه "اضطراب الضلالات"، وإنه قدم ما يثبت ذلك مع تقرير من الطب النفسي. بحسب صحيفة "القبس" الكويتية.

 

Total time: 0.057