آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على أسرع وأخطر طريقة لكشف كلمة مرور هواتف الاخرين

تعرف على أسرع وأخطر طريقة لكشف كلمة مرور هواتف الاخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت دراسة جديدة أنه يمكن التعرف على كلمات المرور التي يستعملها الأشخاص لفتح هواتفهم، فقط من خلال حركة الجهاز.
 
وقال باحثون من جامعة نيوكاسل البريطانية إنه يمكن اكتشاف كلمة مرور هاتف معين فقط من خلال معاينة طريقة تحريك الشخص هاتفه، أثناء إدخال الكلمة السرية.
 
وفي هذه الدراسة، تمكن الباحثون من تخمين 70 في المئة من كلمات مرور عدة أشخاص فقط من خلال مشاهدة حركة الجهاز.
 
وذكرت الدراسة أنه لا توجد طريقة لحل هذه المشكلة، مما قد يعرض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحة للخطر، خاصة وأنها تحتوي على الكثير من معلوماتنا الشخصية.
 
وقالت المعدة الرئيسة للدراسة، الدكتورة مريم مهرنيزاد “غالبا ما يستعمل الأشخاص كلمات مرور لإغلاق هواتفهم، حتى لا يتمكن أي شخص آخر من فتح الهاتف.. إلا أنه وجدنا أنه بمجرد معاينة ومتابعة كيف يغلق الشخص هاتفه وكيف يدخل كلمة المرور، يمكن للمتابع التعرف على كلمة المرور بنسبة كبيرة”.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2195