آخر الأخبار :
شاهد التغريدة التي حذفها "هاني بن بريك" بعد دقائق من نشرها.. كشف مصير الزبيدي ويتوعد كشف المستور عن معركة مطار عدن الشهيرة وأحد أطرافها يخرج عن صمته.. ويتوعد الشيخ عبدالله آل ثاني: تحركي لأجل قطر وهذا ما وافق عليه عاهل السعودية مسؤول في حكومة هادي يتحدث كيف اربكت دعوات النزول إلى السبعين جماعة الحوثي ويقول "سنكون مع المؤتمر" تفاصيل "تحقيقات جدة" في تورط داعية إسلامي بفضيحة أخلاقية ما يقارب 700 مليون دولار خسائر الشركات الامريكية الاسبوع المقبل.. والسبب؟!! محلل سياسي .. التحالف السعودي لا يستطيع السيطرة على المشهد في اليمن هام: وزير الصناعة يفجر مفاجأة ويكشف ان الرواتب يمكن تسليمها من فوارق الغاز والنفط فقط تسريبات : السفير الإماراتي في واشنطن يسخر من حكام السعودية وينعتهم بألفاظ نابية انفراج أزمة الكهرباء بعدن خلال ساعات

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

تعرف على أسرع وأخطر طريقة لكشف كلمة مرور هواتف الاخرين

تعرف على أسرع وأخطر طريقة لكشف كلمة مرور هواتف الاخرين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت دراسة جديدة أنه يمكن التعرف على كلمات المرور التي يستعملها الأشخاص لفتح هواتفهم، فقط من خلال حركة الجهاز.
 
وقال باحثون من جامعة نيوكاسل البريطانية إنه يمكن اكتشاف كلمة مرور هاتف معين فقط من خلال معاينة طريقة تحريك الشخص هاتفه، أثناء إدخال الكلمة السرية.
 
وفي هذه الدراسة، تمكن الباحثون من تخمين 70 في المئة من كلمات مرور عدة أشخاص فقط من خلال مشاهدة حركة الجهاز.
 
وذكرت الدراسة أنه لا توجد طريقة لحل هذه المشكلة، مما قد يعرض الهواتف الذكية والأجهزة اللوحة للخطر، خاصة وأنها تحتوي على الكثير من معلوماتنا الشخصية.
 
وقالت المعدة الرئيسة للدراسة، الدكتورة مريم مهرنيزاد “غالبا ما يستعمل الأشخاص كلمات مرور لإغلاق هواتفهم، حتى لا يتمكن أي شخص آخر من فتح الهاتف.. إلا أنه وجدنا أنه بمجرد معاينة ومتابعة كيف يغلق الشخص هاتفه وكيف يدخل كلمة المرور، يمكن للمتابع التعرف على كلمة المرور بنسبة كبيرة”.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2295