آخر الأخبار :
عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

 دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
نددت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بوجود "أسواق عبيد" حقيقية فى ليبيا، حيث يباع المهاجرون بما بين 200 و500 دولار، وفقا لسكاي نيوز.
 
وذكر رئيس منظمة الهجرة في ليبيا، عثمان بلبيسى  أثناء زيارة لجنيف أنه إذا أردت أن تذهب إلى السوق يمكنك دفع ما بين 200 و500 دولار للحصول على مهاجر واستغلاله في أعمالك.
 
وفي بيان المنظمة قالت " أن موظفيها في ليبيا والنيجر أمكنهم جمع شهادات "صادمة" لمهاجرين تحدثوا عن وجود "أسواق عبيد" يتم فيها بيع مئات الرجال والنساء، وتتم عمليات البيع في ساحات عامة أو مستودعات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8460) قراءة

Total time: 0.2936