آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

 دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نددت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بوجود "أسواق عبيد" حقيقية فى ليبيا، حيث يباع المهاجرون بما بين 200 و500 دولار، وفقا لسكاي نيوز.
 
وذكر رئيس منظمة الهجرة في ليبيا، عثمان بلبيسى  أثناء زيارة لجنيف أنه إذا أردت أن تذهب إلى السوق يمكنك دفع ما بين 200 و500 دولار للحصول على مهاجر واستغلاله في أعمالك.
 
وفي بيان المنظمة قالت " أن موظفيها في ليبيا والنيجر أمكنهم جمع شهادات "صادمة" لمهاجرين تحدثوا عن وجود "أسواق عبيد" يتم فيها بيع مئات الرجال والنساء، وتتم عمليات البيع في ساحات عامة أو مستودعات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9504) قراءة

Total time: 0.2265