آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر خمس رسائل سعودية شديدة اللهجة لـ «الشيوخ الأمريكي» بشأن محمد بن سلمان آخر تطورات «محادثات طالبان» في الإمارات.. خان يعلق والحركة تتحدث فريق المراقبيين الدوليين يصل يوم غدٍ الأربعاء إلى الحديدة محافظ الحديدة «الحسن طاهر»: جاهزون لتسلم المدينة ولدينا خطط أمنية وإغاثية قبل الهدنة: الحوثيون يباغتون القوات المشتركة في الحديدة من عدة اتجاهات توجيهات عليا من وزير الدفاع إلى قائدي المنطقة العسكرية الرابعة ومحور الحديدة (وثيقة) جماعة الحوثي تهاجم القوات المشتركة في الحديدة بكتيبة التدخل السريع في الحديدة.. هذا ما حدث (فيديو) “يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

 دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نددت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بوجود "أسواق عبيد" حقيقية فى ليبيا، حيث يباع المهاجرون بما بين 200 و500 دولار، وفقا لسكاي نيوز.
 
وذكر رئيس منظمة الهجرة في ليبيا، عثمان بلبيسى  أثناء زيارة لجنيف أنه إذا أردت أن تذهب إلى السوق يمكنك دفع ما بين 200 و500 دولار للحصول على مهاجر واستغلاله في أعمالك.
 
وفي بيان المنظمة قالت " أن موظفيها في ليبيا والنيجر أمكنهم جمع شهادات "صادمة" لمهاجرين تحدثوا عن وجود "أسواق عبيد" يتم فيها بيع مئات الرجال والنساء، وتتم عمليات البيع في ساحات عامة أو مستودعات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13127) قراءة

Total time: 0.2853