آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
اعتذرت شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية للطيران عن حادثة طرد راكب آسيوي بطريقة مهينة من على متن إحدى طائراتها في شيكاجو، وذلك بعد 48 ساعة من الحادثة.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة "أوسكار مونوز"، أقدم اعتذاراتي الصادقة إلى الراكب الذي أُنزل بعنف من الطائرة، ينبغي ألا يعامل أي شخص بهذه الطريقة. مضيفًا: "سنتحمل مسؤولياتنا وسنعمل على تسوية الوضع، لم يفت الأوان لتصحيح الأمور"، وفقًا لـ"سي إن بي سي".
 
وانخفض سهم الشركة 3% خلال جلسة يوم الثلاثاء لتتراجع قيمتها السوقية بنحو مليار دولار، لكن سهم الشركة عاد للارتفاع بنهاية التداولات ليعوض خسائره، ويغلق على خسارة في القيمة السوقية بنحو 250 مليون دولار.
 
وأعلنت الشركة أنها قررت التراجع عن موقفها، متعهدة بفتح تحقيق داخلي لدرس ومراجعة كيفية إدارة فرقها للحجوزات التي تفوق سعة الطائرة في المطارات، وسياسات التعويض المقترحة على الركاب الذين يوافقون طوعًا على الانسحاب من رحلة تعاني من حجوزات زائدة عن قدرتها الاستيعابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1973