آخر الأخبار :
اليمن: مقتل20 شخصا وإصابة 17 آخرين في غارات جوية هذا ما قاله الرئيس هادي معلقا على انتصارات الجيش والمقاومة في شبوة "الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
اعتذرت شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية للطيران عن حادثة طرد راكب آسيوي بطريقة مهينة من على متن إحدى طائراتها في شيكاجو، وذلك بعد 48 ساعة من الحادثة.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة "أوسكار مونوز"، أقدم اعتذاراتي الصادقة إلى الراكب الذي أُنزل بعنف من الطائرة، ينبغي ألا يعامل أي شخص بهذه الطريقة. مضيفًا: "سنتحمل مسؤولياتنا وسنعمل على تسوية الوضع، لم يفت الأوان لتصحيح الأمور"، وفقًا لـ"سي إن بي سي".
 
وانخفض سهم الشركة 3% خلال جلسة يوم الثلاثاء لتتراجع قيمتها السوقية بنحو مليار دولار، لكن سهم الشركة عاد للارتفاع بنهاية التداولات ليعوض خسائره، ويغلق على خسارة في القيمة السوقية بنحو 250 مليون دولار.
 
وأعلنت الشركة أنها قررت التراجع عن موقفها، متعهدة بفتح تحقيق داخلي لدرس ومراجعة كيفية إدارة فرقها للحجوزات التي تفوق سعة الطائرة في المطارات، وسياسات التعويض المقترحة على الركاب الذين يوافقون طوعًا على الانسحاب من رحلة تعاني من حجوزات زائدة عن قدرتها الاستيعابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2221