آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

مليار دولار خسارة شركة "يونايتد إيرلاينز" بسبب طردها لأحد ركابها الاسيويين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتذرت شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية للطيران عن حادثة طرد راكب آسيوي بطريقة مهينة من على متن إحدى طائراتها في شيكاجو، وذلك بعد 48 ساعة من الحادثة.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة "أوسكار مونوز"، أقدم اعتذاراتي الصادقة إلى الراكب الذي أُنزل بعنف من الطائرة، ينبغي ألا يعامل أي شخص بهذه الطريقة. مضيفًا: "سنتحمل مسؤولياتنا وسنعمل على تسوية الوضع، لم يفت الأوان لتصحيح الأمور"، وفقًا لـ"سي إن بي سي".
 
وانخفض سهم الشركة 3% خلال جلسة يوم الثلاثاء لتتراجع قيمتها السوقية بنحو مليار دولار، لكن سهم الشركة عاد للارتفاع بنهاية التداولات ليعوض خسائره، ويغلق على خسارة في القيمة السوقية بنحو 250 مليون دولار.
 
وأعلنت الشركة أنها قررت التراجع عن موقفها، متعهدة بفتح تحقيق داخلي لدرس ومراجعة كيفية إدارة فرقها للحجوزات التي تفوق سعة الطائرة في المطارات، وسياسات التعويض المقترحة على الركاب الذين يوافقون طوعًا على الانسحاب من رحلة تعاني من حجوزات زائدة عن قدرتها الاستيعابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4005