أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة مروعة :مقابل 168 جنيهًا.. إجبار مراهقة على الرذيلة مع 15 رجلا

كشفت مراهقة بريطانية تدعى لورين هيوز، أن حبيبها أجبرها على أن تمارس الرذيلة مع 15 رجلاً، مقابل 168 جنيهًا إسترلينيًا في المرة الواحدة على مدى ثلاثة أسابيع.
وبحسب ما ذكره موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة فإن لي لامبرت البالغ من العمر (26 عاما) احتجزها في 2013 حينما كان عمرها 15 عامًا بعد أن تعرف عليها في دار رعاية حيث كان يطعمها ويجبرها على ممارسة الرذيلة.
وبين الموقع أن لامبرت صور 15 رجلاً وهم يمارسون الجنس مع الفتاة لورين التي تبلغ الآن من العمر (19 عاما)، وعانت كثيرًا من ممارسة الجنس مع بعض الرجال.وتعرفت لورين على لامبرت بعد ادعائه أنه حصل على رقمها من دردشة جماعية كانت فيها معه، واعتقدت لورين أنه يحبها، وشهدت علاقتهما تحولاً مروعًا عندما نشر إعلانًا عبر الإنترنت يعرض فيه ممارسة الجنس مع لورين مقابل مبلغ من المال، حيث قالت لورين إنها شاهدت صورة التقطها سرًا عبر المحمول ونشرها في مواقع إباحية وصفحة “فيسبوك”.
 
واقتحمت الشرطة المنزل بعد رؤية ملفها الشخصي على الإنترنت، وتم سجن لامبرت لمدة ثلاث سنوات في مارس 2014 بسبب ممارسة البغاء والكسب من الدعارة، لكن أفرج عنه بعد أن قضى سنة ونصف العام.
واعترفت لورين، التي تعاني من اضطرابات نفسية وتأخذ مضادات للاكتئاب، أنه يجب توعية الفتيات حتى لا ينخدعن في مثل هؤلاء الأشخاص الذين يدعون الحب لأجل الاستغلال الجنسي.المصدر : عين اليوم.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0684