آخر الأخبار :
البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن تشتعل مجدداَ وتهديد ناري من قائد قوات الطوارئ للمرة الأخيرة (النص)

عدن تشتعل مجدداَ وتهديد ناري من قائد قوات الطوارئ للمرة الأخيرة (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
شهدت عدن اليوم احداث ساخنة على خلفة مطالبة مسلحين بإطلاق سراح معتقلين، حيث شهدت منطقة الشيخ عثمان مواجهات مسلحة بين قوات من الشرطة والمسلحين.
 
ومساء اليوم اجبر مسلحون اصحاب المحلات التجارية إلى إغلاقها، واغلقوا الطرقات، حيث امتدت الاحتجاجات إلى الشارع العام بمديرية المنصورة بعدن.
 
واصدر قائد قوات الطوارئ العميد ناصر سريع الكازمي، تهديد ناري، "ضد من تسول لهم انفسهم المساس بأمن عدن ونشر الفوضى وارهاب المواطنين قائلاً ان من كان معه احد اقربائه مسجون فليجا إلى الطروق القانونية لاثبات برائته وسيجد اذان صاغية وستعاون معه الجميع".
 
واضاف الكازمي ان  "دعاه الفوضى وحمل السلاح سيكون مصيرهم السجن لامحاله ولن نسمح لهم بنشر الفوضى فهناك متربصين كثر بعاصمتنا الحبيه عدن" بحسب قوله.
 
واختتم الكازمي بقوله: "لذلك نحذر للمره الاخيره ان حمل السلاح ونشر الفوضى بعدن واغلاق الطرق وتعطيل الحياه اليوميه ستكون عواقبه وخيمه ولن نترك شرطه عدن لوحدها امام تهديد العناصر الارهابيه الفوضويه المدعومه من اطراف واحزاب معروفه لعرقله الامن والقوات الامنيه في مكافحة الارهاب".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1331