آخر الأخبار :
الحوثيون في قائمة صدارة الانتهاكات بحق الصحفيين مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عدن تشتعل مجدداَ وتهديد ناري من قائد قوات الطوارئ للمرة الأخيرة (النص)

عدن تشتعل مجدداَ وتهديد ناري من قائد قوات الطوارئ للمرة الأخيرة (النص)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 13-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
شهدت عدن اليوم احداث ساخنة على خلفة مطالبة مسلحين بإطلاق سراح معتقلين، حيث شهدت منطقة الشيخ عثمان مواجهات مسلحة بين قوات من الشرطة والمسلحين.
 
ومساء اليوم اجبر مسلحون اصحاب المحلات التجارية إلى إغلاقها، واغلقوا الطرقات، حيث امتدت الاحتجاجات إلى الشارع العام بمديرية المنصورة بعدن.
 
واصدر قائد قوات الطوارئ العميد ناصر سريع الكازمي، تهديد ناري، "ضد من تسول لهم انفسهم المساس بأمن عدن ونشر الفوضى وارهاب المواطنين قائلاً ان من كان معه احد اقربائه مسجون فليجا إلى الطروق القانونية لاثبات برائته وسيجد اذان صاغية وستعاون معه الجميع".
 
واضاف الكازمي ان  "دعاه الفوضى وحمل السلاح سيكون مصيرهم السجن لامحاله ولن نسمح لهم بنشر الفوضى فهناك متربصين كثر بعاصمتنا الحبيه عدن" بحسب قوله.
 
واختتم الكازمي بقوله: "لذلك نحذر للمره الاخيره ان حمل السلاح ونشر الفوضى بعدن واغلاق الطرق وتعطيل الحياه اليوميه ستكون عواقبه وخيمه ولن نترك شرطه عدن لوحدها امام تهديد العناصر الارهابيه الفوضويه المدعومه من اطراف واحزاب معروفه لعرقله الامن والقوات الامنيه في مكافحة الارهاب".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.103