آخر الأخبار :
أبلغ عن انبعاث رائحة كريهة من منزل جاره .. فكانت المفاجأة إمرأة بـ 3 أزواج في وقت واحد.. أمام القضاء “الشرطة الدينية” اختفت والفتيات جلسن مع الشباب.. “الفاينانشال تايمز” تكشف المشهد الاجتماعي الجديد في السعودية محمد علي احمد: لهذه الاسباب لم اعلن تأييدي للمجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مكتب الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا يكشف حقيقة محاولة اغتياله الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح ينشر فيديو له قبل قليل مع قيادت مؤتمرية كبيرة "شاهد اقتصادي يمني : بإمكان التحالف والحكومة وقف حالة انهيار الريال وادارة القعيطي غير (مؤهلة) اليمن : هكذا تريد الامارات اسقاط مأرب والسيطرة على منابع الغاز والبترول والتخلص من هادي والاصلاح أمير سعودي منشق يدعو لاجتماع عاجل مع كبار أفراد الأسرة الحاكمة لعزل الملك سلمان وولي عهده اليمن : قوات شلال شايع بعدن تسحل مواطن بالشارع العام (صورة)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت شركة "إتش تي سي" لصناعة الإلكترونيات عن إطلاق هاتف جديد بمواصفات مميزة وسعر منافس في السوق العالمية.
 
ووفقا للخبراء، فإن HTC One X10 الجديد يجمع بين البساطة وأناقة التصميم، وهيكله الخارجي يشبه هيكل هواتف "HTC Desire 10"، التي أنتجتها الشركة العام الماضي، وأوضحوا أنها تراهن على فترة عمل البطارية الطويلة نسبيا.
 
أما عن مواصفات الهاتف الجيد فذكرت المواقع أن HTC One X10 سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1920×1080، ومعالج ثماني النوى من نوع Mediatek MT6755 Helio P10، وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.
 
إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة
أما عن كاميرات الهاتف، فخلفية ستكون بدقة 16 ميغابكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.
 
ولم تعلن الشركة عن السعر الرسمي للهاتف بعد، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره سيبلغ 400 دولار تقريبا.
 
المصدر: ميل رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2082