آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلنت شركة "إتش تي سي" لصناعة الإلكترونيات عن إطلاق هاتف جديد بمواصفات مميزة وسعر منافس في السوق العالمية.
 
ووفقا للخبراء، فإن HTC One X10 الجديد يجمع بين البساطة وأناقة التصميم، وهيكله الخارجي يشبه هيكل هواتف "HTC Desire 10"، التي أنتجتها الشركة العام الماضي، وأوضحوا أنها تراهن على فترة عمل البطارية الطويلة نسبيا.
 
أما عن مواصفات الهاتف الجيد فذكرت المواقع أن HTC One X10 سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1920×1080، ومعالج ثماني النوى من نوع Mediatek MT6755 Helio P10، وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.
 
إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة
أما عن كاميرات الهاتف، فخلفية ستكون بدقة 16 ميغابكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.
 
ولم تعلن الشركة عن السعر الرسمي للهاتف بعد، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره سيبلغ 400 دولار تقريبا.
 
المصدر: ميل رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1925