آخر الأخبار :
"الحوثيين " يعلنون استهداف قيادة الجيش السعودي في جيزان بصاروخ باليستي «MBC» توضح حقيقة تعيين رئيس جديد لها بعد احتجاز الوليد الإبراهيمي القبض على جندي كان ينوي تفجير نفسه بين زملائه المستجدين في معسكر للجيش بعدن اسماء القتلى والمغقودين من الاسرى نتيجة قصف الطيران على معسكر الشرطة العسكرية بصنعاء الإمارات تعلن رسميا تحالفها مع حزب الإصلاح.. لهذا السبب! الحوثيون يلمحون الى مقتل وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي في غارة بصنعاء ولد الشيخ (يحذر) ما يجري في صنعاء مخالف و غير مقبول ويجب وضع حد فوري له تفاصيل اختطاف شاب واغتصابه على يد سيدتين ونقله للمستشفى ! مفاجأة على قناة الحدث اليوم الجمعة (صورة) أول تعليق (صريح) من نجل شقيق صالح على سقوط بيحان بأيدي المقاومة والجيش (صورة)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت شركة "إتش تي سي" لصناعة الإلكترونيات عن إطلاق هاتف جديد بمواصفات مميزة وسعر منافس في السوق العالمية.
 
ووفقا للخبراء، فإن HTC One X10 الجديد يجمع بين البساطة وأناقة التصميم، وهيكله الخارجي يشبه هيكل هواتف "HTC Desire 10"، التي أنتجتها الشركة العام الماضي، وأوضحوا أنها تراهن على فترة عمل البطارية الطويلة نسبيا.
 
أما عن مواصفات الهاتف الجيد فذكرت المواقع أن HTC One X10 سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1920×1080، ومعالج ثماني النوى من نوع Mediatek MT6755 Helio P10، وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.
 
إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة
أما عن كاميرات الهاتف، فخلفية ستكون بدقة 16 ميغابكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.
 
ولم تعلن الشركة عن السعر الرسمي للهاتف بعد، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره سيبلغ 400 دولار تقريبا.
 
المصدر: ميل رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3491