آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت شركة "إتش تي سي" لصناعة الإلكترونيات عن إطلاق هاتف جديد بمواصفات مميزة وسعر منافس في السوق العالمية.
 
ووفقا للخبراء، فإن HTC One X10 الجديد يجمع بين البساطة وأناقة التصميم، وهيكله الخارجي يشبه هيكل هواتف "HTC Desire 10"، التي أنتجتها الشركة العام الماضي، وأوضحوا أنها تراهن على فترة عمل البطارية الطويلة نسبيا.
 
أما عن مواصفات الهاتف الجيد فذكرت المواقع أن HTC One X10 سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1920×1080، ومعالج ثماني النوى من نوع Mediatek MT6755 Helio P10، وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.
 
إتش تي سي تطلق هاتفا رخيصا بمواصفات مميزة
أما عن كاميرات الهاتف، فخلفية ستكون بدقة 16 ميغابكسل، وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.
 
ولم تعلن الشركة عن السعر الرسمي للهاتف بعد، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره سيبلغ 400 دولار تقريبا.
 
المصدر: ميل رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2238