آخر الأخبار :
عطوان: صالح دافع عن نفسه وإستشهد بشجاعة وسيتناقل ذلك الأجيال صحيفة لندنية تكشف عن موقف رئيس حكومة الانقاذ بصنعاء بعد مقتل “صالح” جماعة الحوثي تقتحم منزل الاعلامية دالية دائل وتعدي عليها بالضرب اليوم بالعاصمة صنعاء أكبر نصاب في العالم يتعرض لعملية نصب في مصر شاهد عيان :يروي تفاصيل سـير المعارك قرب منزل «طارق» ومدفعية «عطان» التي أنهكت الحرس! الإعلامية المؤتمرية «رحمة حجيرة» تكشف ماذا فعل الحوثييون عند اقتحام منزل «رقية الحجري» صحيفة أميريكية تكشف بن سلمان يعرض مبالغ مالية طائلة لرئيس هذه الدولة العربية مقابل إغلاق هذه الصفحة جماعة الحوثي تعلق لوحة عملاقة في جامع الصالح وتسمية بهذا الاسم"صورة الفلكي الجوبي: الثلاثاء المُقبل بداية مرحلة جديدة من الموجات الباردة “تفاصيل” في تحول مفاجئ: هاني بن بريك يدعو لدعم الرئيس هادي والوقوف إلى جانبه.. لههذا السبب!

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
منحت المنظمة العربيه للتربية في بيروت عضويتها بصفه استشارية في المنظمة لمركز الدراسات والاعلام التربوي ومقره في مدينة تعز اليمن وذلك في جلسات مجلس امناءها المنعقد في بيروت للفترة من 6-8 أبريل 2017م..
محمود الحميري المدير التنفيذي  لمركز الدراسات ثمن اعتماد عضوية المركز في المنظمة ؛ موكدا ان هذا الاعتماد يعزز من فرص التعاون بين المنظمة والمركز من اجل تطوير التربية والتعليم والبحث العلمي في مختلف الجوانب وللعمل على تحقيق جودة التعليم ..
واشاد الحميري بالقفزات النوعية للمنظمة وانجازاتها الملموسة والمتسارعة والتي هي ثمرة لجهود كبيرة وطموحة تبذلها قيادة المنظمة وكافة منتسبيها لحماية العمل التربوي والمساهمة في تمهين التعليم ورفع مستوى الجودة واشراك المجتمع في انجاح العملية التربوية والتعليمية .
واوضح الحميري ان مركز الدراسات يعد المركز الاول والوحيد حاليا المتخصص في الاعلام التربوي والتربية الاعلامية على مستوى اليمن وهو منظمة مجتمع مدني مستقل غير ربحية متخصصة في الدراسات والاعلام التربوي ويوجه نشاطه لخدمة القضايا التربوية والتعليمية في اطار السياستين الاعلامية والتعليمية ...
وكان مركز الدراسات قد عقد اتفاقية شراكة مع شبكة المعلومات العربية التربوية (شمعة) في بيروت ؛ يكون بموجبها جعل الدراسات الصادرة عن مركز الدراسات والاعلام التربوي متاحة على موقع شمعة الالكتروني بما يساعد من اتاحة الفرصة لخدمة الباحثين والاساتذة والطلاب في البلدان العربية وغيرها في التزود بقاعدة معلومات تعليمية وتربوية شاملة ..
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (9043) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2727