آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 1 أشهر مضت
منحت المنظمة العربيه للتربية في بيروت عضويتها بصفه استشارية في المنظمة لمركز الدراسات والاعلام التربوي ومقره في مدينة تعز اليمن وذلك في جلسات مجلس امناءها المنعقد في بيروت للفترة من 6-8 أبريل 2017م..
محمود الحميري المدير التنفيذي  لمركز الدراسات ثمن اعتماد عضوية المركز في المنظمة ؛ موكدا ان هذا الاعتماد يعزز من فرص التعاون بين المنظمة والمركز من اجل تطوير التربية والتعليم والبحث العلمي في مختلف الجوانب وللعمل على تحقيق جودة التعليم ..
واشاد الحميري بالقفزات النوعية للمنظمة وانجازاتها الملموسة والمتسارعة والتي هي ثمرة لجهود كبيرة وطموحة تبذلها قيادة المنظمة وكافة منتسبيها لحماية العمل التربوي والمساهمة في تمهين التعليم ورفع مستوى الجودة واشراك المجتمع في انجاح العملية التربوية والتعليمية .
واوضح الحميري ان مركز الدراسات يعد المركز الاول والوحيد حاليا المتخصص في الاعلام التربوي والتربية الاعلامية على مستوى اليمن وهو منظمة مجتمع مدني مستقل غير ربحية متخصصة في الدراسات والاعلام التربوي ويوجه نشاطه لخدمة القضايا التربوية والتعليمية في اطار السياستين الاعلامية والتعليمية ...
وكان مركز الدراسات قد عقد اتفاقية شراكة مع شبكة المعلومات العربية التربوية (شمعة) في بيروت ؛ يكون بموجبها جعل الدراسات الصادرة عن مركز الدراسات والاعلام التربوي متاحة على موقع شمعة الالكتروني بما يساعد من اتاحة الفرصة لخدمة الباحثين والاساتذة والطلاب في البلدان العربية وغيرها في التزود بقاعدة معلومات تعليمية وتربوية شاملة ..
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 3.0887