آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

الاعلام التربوي يحصل على عضوية المنظمة العربية للتربية في بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
منحت المنظمة العربيه للتربية في بيروت عضويتها بصفه استشارية في المنظمة لمركز الدراسات والاعلام التربوي ومقره في مدينة تعز اليمن وذلك في جلسات مجلس امناءها المنعقد في بيروت للفترة من 6-8 أبريل 2017م..
محمود الحميري المدير التنفيذي  لمركز الدراسات ثمن اعتماد عضوية المركز في المنظمة ؛ موكدا ان هذا الاعتماد يعزز من فرص التعاون بين المنظمة والمركز من اجل تطوير التربية والتعليم والبحث العلمي في مختلف الجوانب وللعمل على تحقيق جودة التعليم ..
واشاد الحميري بالقفزات النوعية للمنظمة وانجازاتها الملموسة والمتسارعة والتي هي ثمرة لجهود كبيرة وطموحة تبذلها قيادة المنظمة وكافة منتسبيها لحماية العمل التربوي والمساهمة في تمهين التعليم ورفع مستوى الجودة واشراك المجتمع في انجاح العملية التربوية والتعليمية .
واوضح الحميري ان مركز الدراسات يعد المركز الاول والوحيد حاليا المتخصص في الاعلام التربوي والتربية الاعلامية على مستوى اليمن وهو منظمة مجتمع مدني مستقل غير ربحية متخصصة في الدراسات والاعلام التربوي ويوجه نشاطه لخدمة القضايا التربوية والتعليمية في اطار السياستين الاعلامية والتعليمية ...
وكان مركز الدراسات قد عقد اتفاقية شراكة مع شبكة المعلومات العربية التربوية (شمعة) في بيروت ؛ يكون بموجبها جعل الدراسات الصادرة عن مركز الدراسات والاعلام التربوي متاحة على موقع شمعة الالكتروني بما يساعد من اتاحة الفرصة لخدمة الباحثين والاساتذة والطلاب في البلدان العربية وغيرها في التزود بقاعدة معلومات تعليمية وتربوية شاملة ..
المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12565) قراءة

Total time: 0.877