آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونج : هاتف ذكي قابل للطي بشاشتين !

سامسونج : هاتف ذكي قابل للطي بشاشتين !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
بعد أشهر من غياب أخبار الهواتف الذكية القابلة للطي والتي لا تزال الشركات التقنية تخطط لإصدارها وتعمل على تطويرها لتكون أكثر قابلية للإستخدام، يعود الحديث عن هذه الهواتف وخطة سامسونج لإصدار هاتف ذكي قابل للطي بشاشتين.
 
حسب تقرير نشرته صحيفة  The Investor الكورية الجنوبية فإن سامسونج تستعد لاختبار هاتف قابل للطي بشاشتين، الجهاز الذي يقال أنه يحمل اسم Galaxy X من المنتظر أن يأتي بشاشة OLED ومفصلي في الوسط سيسمح بفتحه بزاوية 180 درجة.
 
وأضافت المصادر نفسها أن الشركة طلبت مكونات هذه الاجهزة لإنتاج ما بين 2000 وحدة و 3000 نسخة من الجهاز خلال النصف الأول من هذا العام.
 
وحسب الصحفية نفسها فإن الشركة تختبر المياه مع شاشة الجهاز لجمع الأفكار حول هاتفها القابل للطي، وبالطبع هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط الشركة لإصدار هذه الهواتف فالحديث عن هذه القضية بدأ منذ سنوات.
 
خلال يناير الماضي نشرت صحيفة The Korea Herald تقريرا قالت فيه أن سامسونج قد تمكنت من انتاج هاتف يتحول إلى حاسوب لوحي بحجم 7 إنش عند فتحه، مضيفة أن الشركة ستنتج حوالي 100 ألف نسخة من الجهاز لطرحه في الربع الثالث من هذا العام في الأسواق.
 
وحسب ذات المصادر فإن مشكلة سامسونج لا تكمن في التقنيات فقد توصلت إلى عدد من براءات الإختراع وقامت بحل المشكلات التي واجهتها في التصميم، لكن المشكلة في التسويق والربحية حيث تكلفة مثل هذه الأجهزة ستكون باهظة لأن انتاجها وتصنيعها صعب ومعقد.
 
من جهة أخرى يقال أن شركة إل جي الكورية ستطرح هي الأخرى هاتفا منافسا وستوفر منه حوالي 100 ألف نسخة وهذا خلال الربع الرابع من هذا العام.
 
ولا يستبعد أن نرى هواتف منافسة من هواوي و آبل وشركات أخرى في السوق تعمل بشكل سري على مشاريع مشابهة.
 
المصدر : صحف
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.114